الشيف العالمي جو برزا يضع لمساته الإبداعية بمطعم المائدة

Riham

مطعم المائدة بفندق دبل تري هيلتون- جميرا بيتش يستلهم من نكهات بلاد الشام الأصيلة مفهوماً مبتكراً وقائمة طعام جديدة لعشاق الطعام اللبناني الشهي.

 

قام الشيف العالمي (جو برزا) بإطلاق قائمة طعام جديدة، بمطعم (المائدة) الموجود في (فندق دبل تري من هيلتون- جميرا بيتش) بدولة الإمارات العربية المتحدة، بدبي. لقد وضع لمساته الإبداعية للمطعم اللبناني الرائد والمتخصص في طهي المأكولات بنكهات بلاد الشام الأصيلة مع الأطباق اللبنانية المستوحاة من بيروت.

 

كما تم طرح قائمة جديدة للطعام اللبناني والشامي من قبل الطاهي المتخصص (جو برزا) الذي يتميز بأكلاته الرائعة واللذيذة. ذلك بالتعاون مع الشيف (لورانس النجاد). لقد قاما بعمل توليفة من الأطباق اللبنانية المشهورة من درة الشرق بيروت، مع بعض النكهات المميزة من بلاد الشام المعروفة بمأكولاتها الشهية، لكي تظهر فيها النكهات المبتكرة والمتنوعة التي تلبي مختلف الأذواق. كما تقدم هذه التوليفة لكل عشاق الأطعمة الشامية والمأكولات اللبنانية بمدينة دبي.

 

لقد تم بذل المزيد من الجهد من قبل كل من الشيف جو برزا والشيف لورانس النجاد في إعداد قائمة جديدة من الطعام المميزة لكي يتم إرضاء الجميع وذلك من داخل مطعم (المائدة) بفندق دبل تري من هيلتون- جميرا بيتش في دبي. ويتميز مطعم المائدة بأنه يحتوي على مطبخ مفتوح يوفر للزوار فرصة الاستمتاع بمشاهدة الطهاة أثناء تحضير الوجبات المميزة.

 

من المعروف أن الشيف العالمي (جو برزا) يتميز بطهيه اللذيذ والشهي وبأكلاته المميزة والرائعة وبلمساته المطبخية المبتكرة في إعداد قوائم الطعام لمطعم (المائدة). وذلك من خلال تعاونه مع مجموعة (هيلتون) العالمية لكي يضيف إلى وحبات مطعم المائدة المزيد من اللمسات الفريدة والمبتكرة. بالإضافة إلى ذلك فإن الشيف (جو برزا) هو مقدم برنامج ماستر شيف ولكن بنسخة الشرق الأوسط.

قائمة الطعام الجديدة التي أطلقها الشيف (جو برزا) لمطعم المائدة تشتمل على حوالي 25 صنفًا من الأطباق الرئيسية الرائعة والمميزة والمختلفة والتي تتمتع بمذاقها الرائع والفريد لكل عشاق الطعام الشامي واللبناني. حيث تحتوي القائمة الجديدة على أصناف متنوعة من شاورما الدجاج بشرائح الليمون المنعشة وسلطة البطيخ الأحمر اللذيذة وطبق الحمص اللذيذ المزين بالفستق. وهو مزيج من كريمة الفستق مع بهارات الكبسة والمناقيش التقليدية المميزة مع عرايس الدجاج مع باقة من أشهى نكهات الشيشة. وذلك أثناء استمتاع الرواد بالمناظر الخلابة لشاطئ (جميرا) و لعجلة (عين دبي) الترفيهية المرتقب افتتاحها قريباً.

 

من اللمسات الجمالية أيضًا تقديم الأطباق بشكل عصري من الزخارف اللبنانية المميزة. كما أن مكان المطعم يتمتع بإطلالته الأنيقة والفاخرة ويمنحك الشعور بالإسترخاء. كما يتميز مطعم المائدة بأنه عبارة عن ثلاث مناطق هي المطعم وركن المشروبات النابض بالحياة ومنطقة الصالة والتراس. وهو موقع متميز يمكن للضيوف الوصول إليه بسهولة.

 

في نفس السياق تحدث المدير العام لفندق (دبل تري من هيلتون دبي - جميرا بيتش) السيد حسن الوحيدي عن إطلاق قائمة الطعام الجديدة وقال: "سيوفر (مطعم المائدة) بقائمته الجديدة وأجوائه المريحة التي تعكس روح بلاد الشام تجربة طعام استثنائية قل نظيرها بين مطاعم الإمارات العربية المتحدة. ويتيح المطعم ملاذاً مثالياً لزوارنا للاستمتاع بأطايب المأكولات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع