افتتاح مطعم أزكدنيا لفرعه الأول في أبوظبي

Riham

 مع الأجواء الرمضانية وعبق الشرق، تم افتتاح الفرع الأول لمطعم أزكدنيا في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة!

 

والمطعم يشتهر بالمذاق الفريد للعديد من أطباق المطبخ العربي، كما يتميز بلمساته المبتكرة لتوليفة رائعة من التوابل الشرقية التي تميز المطبخ العربي والشرق أوسطي والتي تعطي طابعًا رائعًا لهذه الأطباق لاينساه زواره. افتتح المطعم الشهير بأطباقه الفريدة، ولمساته المبتكرة أول فروعه في أبوظبي وبالتحديد في مارينا مول.

 

من الجدير بالذكر أن مطعم أزكدنيا الشهير قد تأسس عام 2011 بالمملكة الأردنية وقد افتتح فرعه الثالث في الإمارات العربية المتحدة، والأول في العاصمة أبوظبي.

 

أصناف مبتكرة من الأطباق العربية الشهيرة

يشارك المطعم الشهير محبي المأكولات العربية هذه التجربة الفريدة بمذاقات مبتكرة لأصناف متعددة في المطبخ العربي.

المطعم يقدم قائمة رائعة ومبتكرة لعشاق المأكولات العربية، وهناك العديد من الخيارات لرواد المطعم بدءًا من الطواجن العربية الشهيرة إلى طبق المنسف الشهي، مرورًا بسلايدر الفلافل، والكبة المقلية.

يضاف إلى القائمة المبتكرة للمطعم طبق شاورما اللحم البقري وإنشلادا الدجاج ويقدمهما المطعم في نكهة شهية ورائعة على الفحم.

 

أطباق حلوى للذواق

أما الحلويات فتضم القائمة مجموعة من الأطباق للذواقة مثل بودنغ التمر ومنقوشة النوتيلا والموز، وطبق أم علي الشهيرالذي يقدمه المطعم بلمسات عصرية مبتكرة، ينفرد بها أزكدنيا .

 

يتميز المطعم بتصميم داخلي فريد يناسب الأجواء الشرقية الأصيلة في أبوظبي. تزين جدرانه وتصاميمه الداخلية بعض عبارات أشتهرت في عقد الخمسينيات، وصور رشيقة من التسعينيات تميز ذلك الطابع العربي والشرق أوسطي الفريد، مع أجواء مسلية وممتعة تضفي على زواره السعادة وترسم على وجوههم اللبسمة التى تجعل من زيارته مكانًا خلابًا لايُنسى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع