رمضانك أحلى في مطعم بيتشه الإيطالي بمنتجع هيلتون دبي جميرا

Riham

دعوة للعائلة والأصدقاء للاستمتاع بإفطار شهيّ وأجواء ممتعة تزيّنها لمسة إيطالية فريدة يتمتّع بها المطعم الإيطالي الأفضل في دبي.

 

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، يرحب مطعم بيتشه الإيطالي بزوّاره مع قائمة الإفطار الإيطالية التي تذخر بأشهى الأصناف مما جعلت منه حديث المدينة، والتي أكسبت اسم بيتشه الشهرة الواسعة لدى محبي الطعم الإيطالي الأصيل، من خلال تقديم تجربة إيطالية عمرها أكثر من 16 عامًا.

قائمة المأكولات في مطعم بيشه الإيطالي

المقبلات والسلطات

تشمل قائمة الإفطار أطباق المقبلات والسلطات وخيارات متعددة من فواتح الشهية، إضافة إلى أصناف حلويّات رمضان الشهيرة.

يبدأ برنامج الإفطار بالتمر الإماراتي والمشمش المجفف، ثم سلطة الخس الصغير والتونا مع صلصة الليمون والنعناع والسماق، إضافة إلى الشمندر مع البيتا الإيطالية ،يليها البسطرمة المدخنة مع سلطة السبانخ والبارميزان مع الترافل.

 

الأطباق الرئيسية

أما أطباق بيتشه الرئيسية فتشمل كل من رافيولي السبانخ والريكوتا مع صلصة الترافل الكريمية، يليها طبق المشاوي الإيطالية مع لمسة الشيف العربية، ولاننسى الدجاج بتتبيلة الزعتر مع شرائح اللحم وقطع التاجلياتا التي يشتهر بها المطعم الإيطالي.

 أما عشاق المأكولات البحرية فتقدّم لهم القائمة طبق السالمون المدخّن والبطاطس الحارة.

 

أطباق للنباتيين

سيستمتع النباتيون بطبق بيتشه المميّز وهو الكوسكوس مع خضار الراتاتوي.

 

قائمة الحلويات الإيطالية

هناك قائمة ممتعة وخيارات متعددة للحلويات التقليدية، سيستمتع بها زوار مطعم بيشه الإيطالي، منها التيراميسو الإيطالية، وموس الفستق الصقلّي، وكعك التمر، وأخيراً الحلى الأشهر وهوالبانا كوتا مع الرمّان.

 

جلسات الشيشة

تتوافر جلسات الشيشة وجو شرقي أصيل مع ترّاس رائع بإطلالته وجلساته، في خيمة رمضان المتصلة بمطعم أوشيانا مقابل بيتشه

وتتوافر قائمة الإفطار بسعر 150 درهم إماراتي.

حلّة جديدة وقائمة مميّزة للعائلات والأصدقاء وأجواء رمضانية لاتُنسى، يقدمها مطعم بيشه الإيطالي، بمنتجع هيلتون دبي جميرا كأفضل مطعم إيطاليّ أصيل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع