الشيف الإيطالي أنريكو بارتوليني يشارك أجبان جرانا بادانو الإيطالية في الإمارات

Riham

 

تُعد دبي وجهة رئيسية لأهم علامات المأكولات والمشروبات الإيطالية ، فقد أعلنت مجموعة أجبان جرانا بادانو الإيطالية الأكثر مبيعاً على مستوى العالم ، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها عن شراكتها مع الشيف الإيطالي العالمي أنريكو بارتوليني ، لتقديم أشهر الأطباق الإيطالية لضيوف مطعم روبيرتوس في مركز دبي المالي العالمي وابتكارات جديدة من الطعم الساحر لأجبان جرانا بادانو.  

 

مجموعة أجبان جرانا بادانو الإيطالية لطعم خاص ساحر

حيثُ يتم إعداد أجبان جرانا بادانو الإيطالية، و التي تحضّر حصرياً في إيطاليا وفقاً لمراحل متعددة تمتد إلى 24 شهراً،  لتصل في النهاية  إلى مائدة الذواقة.


شراكة مع أشهر الطهاة في إيطاليا

ويُعد الشيف أنريكو من أشهر الطهاة الإيطاليين ومن أهم الطهاة الشباب القلائل الحاصلين على تقدير نجمتي ميشلين وهو أرفع تقدير في عالم المأكولات والمشروبات ، حيث يتوج هذه الموهبة بامتلاكه عدة مطاعم في إيطاليا منها مطعم في مدينة ميلانو، ومدينة بيرجامو ،وأخيرا في مدينة فينيسا الشهيرة.

 

وقد اختارت مجموعة أجبان جرانا بادانو مع الشيف أنريكو مدينة دبي (دانة الدنيا) بدولة الإمارات العربية المتحدة لإطلاق هذه الشراكة نظراً لكون  دبي تعمل وباقتدار فائق على الجمع بين العديد من  الجنسيات والثقافات ولديها انفتاح على تقاليد وحضارات العالم أجمع ".

دبي وجهة رئيسية لأهم علامات المأكولات والمشروبات الإيطالية

يؤكد الشيف أنريكو على أن  أجبان جرانا بادانو ملائمة لإعداد جميع أصناف الأطعمة ،وهي تتمتع بسمعة عالمية مرموقة ، كما يؤكد على أنه يعتبر نفسه محظوظاً حيث  نال فرصته الأشهر  بالشراكة مع هذه العلامة المميزة لأجبان جرانا بادانو لإعداد أهم الأطباق الإيطاليا التي تزخر بالمكونات الطازجة في مدينة دبي بدولة الإمارات.

 

وسألنا الشيف الإيطالي الشهير أنريكو:

ماالجديد الذي ستقدمه لضيوف مطعم روبيرتوس في دبي؟

يؤكد الشيف أنريكو بارتوليني  بأنه في غاية السعادة حيث سيقدم جملة من الأصناف الإيطالية ذات المذاق الخاص، لضيوف  مطعم روبيرتوس  في دبي باستخدام أجبان جرانا بادانو، منها طبق مقبلات الكارباتشيو دي مانزو ،وطبق باستا التاليوليني مع الكافيار ،وطبق الأسباراغوس مع الكمأة ، وطبق حلوى التمر ، وتدخل أجبان جرانا بادانو التي استغرق تحضيرها بعناية 24 شهراً في إعداد هذه الأطباق.

 

نيكولا بالدريغي رئيس مجموعة أجبان جرانا بادانو: أعتز بهذه الشراكة.

التقينا السيد نيكولا بالدريغي رئيس مجموعة أجبان جرانا بادانو ورئيس مجلس إدارة الجمعية الإيطالية لحماية إسم منشأ الأجبان، حيث عبر لنا عن سعادته بالشراكة بين الشيف أنريكو ومجموعة الأجبان الإيطالية ، التي تعتبر الشيف الإيطالي أنريكو بارتوليني من أكثر الطهاة إبداعاً في العالم، وسوف  تساهم هذه الشراكة دون شك في تعريف  الجمهور في الإمارات  بطرق استخدام أجبان جرانا بادانو- بشكل مبتكر ورائع  - لإعداد أشهر الأطباق الإيطالية".

 

تاريخ أجبان جرانا بادانو عريق

ونختتم لقاءنا مع  نيكولا بالدريغي الذي يؤكد على أن أجبان جرانا بادانو لكونها إحدى أشهر الأجبان الإيطالية أصالة، فهي تتمتع بشهرة عالمية واسعة ، وتاريخ عريق من الثقة في المذاق الفريد.

 

الإمارات العربية هي الموقع المثالي لإطلاق الحملة الترويجية:

كما صرح نيكولا بالدريغي بأن سر سعادته يكمن في أن  منتجات مشتقات الحليب الإيطالية تتربع على قائمة أهم المنتجات التي تستوردها الإمارات من أوروبا ،حيث تم استيراد 327 طناً من الأجبان الإيطالية إلى الإمارات في عام 2016 ، ويشهد استيرادها نمواً مستمراً كل عام ، كما تعتبر المجموعة أن  دولة الإمارات العربية المتحدة هي الموقع المثالي لإطلاق أهم الشراكات العالمية والحملات التعريفية  بأجبان جرانا بادانو في منطقة الخليج والشرق الأوسط .

 

تألق موهبة الشيف أنريكو بارتوليني مع شهرة أجبان جرانا بادانو

يؤكد السيد نيكولا بالدريغي أن الشيف أنريكو بارتوليني يمتلك موهبة رائعة في عالم الطهي، مما جعله من أشهر الطهاة الإيطاليين الشباب في العالم ،وقد نال الشيف العالمي إنريكو أرفع تقدير في عالم المأكولات والمشروبات ، مما جعل منه الطاهي الشاب الأكثر شهرة ونيلاً للجوائز.

 

وعندما تجتمع الموهبة للشيف (أنريكو بارتوليني)  مع شهرة مجموعة أجبان  ( جرانا بادانو)على أرض الإمارات العربية المتحدة ، فإن الحدث حقا يستحق الاهتمام.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع