إستخدامات منزلية ذكية للخل في التنظيف والتعقيم

Eman


يمكنك استخدام الخل في اغراض عديدة بالمنزل، مابين الطهي و التنظيف والتعقيم والتلميع وغيرها.

إليكِ مجموعة من الاستخدامات المفيدة للخل في المنزل

1- أضيفي قليل من الخل مع رشة من الملح في وعاء سلق البيض، للحفاظ على البيض من أن يتشقق وينفصل داخل الماء المغلى.


2- يمكنك إضافة القليل من الخل مع الماء في غلاية المياه لديكِ أو في صانعة القهوة عند تنظيفك لها، وستجدين أنه لا أثر لتكلسات الكالسيوم أو أي رواسب بداخلهم.


3- اضيفي 1 كوب من الخل شهريا لغسالاتك، وقومي بتشغيلها على برنامج لتسخين المياه، واتركيه فيها وسيساعدك ذلك على التخلص من أى روائح كريهة او عفن او فطريات بداخلها، وكذلك يحسن عملها بعد إزالة رواسب الصابون منها.

 

4- أضيفي الخل لسائل التنظيف فى المطبخ، ليساعدك على ازالة الدهون بسرعة  أكثر، مما يوفر لك وقتا وجهدا، ويحمي يديكِ من المنظفات الكيميائية القوية.


5- أضيفي مقدارا من الخل مع القليل من منظف الصدأ، هذا يجعل النتيجة النهائية تبهرك فورا، وبشكل سريع.


6- إضافة الخل مع الماء الدافيء يخلصك من  البقع العنيدة بأوانى الطهي وبموقد الغاز، وستعود أدواتك كالجديدة.


7- يحافظ الخل على عدم تغير ألوان الملابس ويحافظ  على رونقها من البهتان، أضيفي فى اول 3 غسلات لملابسك المصبوغة وزاهية الالوان القليل من الخل أثناء غسلهم، فهو يحافظ على لونها لمدة أطول.


8- يساعد على طرد القطط التي تعبث بصندوق القمامة، قومي برش القليل من الخل فوق كيس القمامة وصندوق القمامة، رائحة الخل تجعل القطط والكلاب تنفر منها وتهرب.


9- يزيل الروائح من الأواني، عند غسلها بالماء الدافيء والخل، مثل استخدام برطمان المخلل، لوضع المربى، لكن الرائحة الأولى مازالت موجودة، يمكنك إزالتها بالطريقة السابقة.


10- إضافة القليل من الخل للحوم أثناء تتبيلها مهم جدا لقتل البكتيريا، ولتطرية اللحوم والدجاج، وتكون مدة النضج أقل..


11- يساعد في تنظيف الميكروويف، بوضع قليل من الخل بإناء وتشغيل الجهاز لمدة 5 دقائق، ثم تنظيفه بفوطة مبللة، وستجدين سهولة في التنظيف وإزالة الدهون العالقة.


12- يساعد الخل على إزالة العلكة من الملابس:  ضعيها فى الثلاجة او الفريزر لتتجمد تماما ثم افركي العلكة برفق ما تستطيعين ثم انقعي المنطقة الملتصق بها العلكة في الخل الدافئ واتركيها ل5 دقائق ثم افركيها وستزول بكل سهولة.


13- الماء الدافيء والخل يساعد على تهدئة  آلام المعدة، والغرغرة به مع الماء الدافيء يطهر الحلق.


14- يساعد الماء والخل على إزالة الروائح غير المحببة من البراد (الثلاجة)، يمكنك مسحها بفوطة مبللة بالماء والخل، ثم تجفيفها.

 

جربي استخدامات الخل المفيدة في منزلك وأخبري صديقاتك عنها!

إعلانات google

1 تعليق

  نصائح شركة تعقيم بالدمام للوقاية من فيروس كورونا

  

  

شركة تعقيم بالدمام نحتاج جميعنا في هذا الوقت إلى تعقيم المنزل باستمرار جيدا حتى لا يصاب أحد من أفراد الأسرة بمرض ما ويقوم بعدوى جميع أفراد الأسرة فيجب علينا أن نقوم بتنظيف المنازل للوقاية من المرض وتنظيف (المفارش والسجاد وأساس المنزل والخزانات والكنب…. الخ) ومن أهم طرق تعقيم المنزل بعد إصابة أحد أفراد الأسرة من ميكروب معين:  لكل أسرة طريقتها الخاصة في تعقيم وتنظيف المنزل بعد الإصابة بمرض معدي أو فيروس فهناك بعض الطرق لبعض الأسر المختلفة.

 

نصائح شركة تعقيم بالدمام للوقاية من فيروس كورونا

إليكم بعض النصائح الإرشادات للوقاية من فيروس كورونا ويجب إتباع هذه الإرشادات الطبية للحفاظ على صحتك وهما:

 

أولا النظافة فهي من أهم طرق الحماية من فيروس كورونا.

عدم التعامل أو اللعب مع الحيوانات لأنها تعتبر طريقة لنقل الفيروس.

عند السعال أو الكحة أو العطس يجب استخدام المناديل الورقية للحفاظ على صحتك.

عند استخدام الكلور في تنظيف الأسطح يقضي تماما على الفيروس وهذا الخبر من مصدر موثوق.

العزل الذاتي وهو(الجلوس في المنزل) حتى يتم تأكيد المصاب من أنها أعراض أنفلونزا عادية وليست فيروس كورونا

ضرورة طهي الطعام بطريقة بشكل جيد وطريقة صحية.

عدم تناول الأطعمة السريعة خارج المنزل للتأكد من حماية صحتك.

يجب أن تكون هناك مسافة بين الأفراد لا تقل عن متر.

يجب كل ساعة على الأقل القيام بغسل يديك بالماء والصابون.

باستمرار عدم لمس الوجه أو العينين

شركة تعقيم وتطهير بالدمام

من أفضل شركات التعقيم والتطهير منازل تتوافر بالدمام، للحفاظ على صحتك وتأمين منزلك من المخاوف أو انتقال الفيروس عليك فقط الاتصال بشركة تقوم بتنظيف المنازل وتعقيمها للتخلص من المخاوف وتأمين منزلك وأسرتك.

فمثلا فيروس كورونا المستجد لم يجد له دواء أو لقاح؛ فصارت شركات التعقيم و التطهير والتنظيف أمر هام في هذا الوقت؛ هناك أمور مهمة تنظيف وتعقيم (المنازل-المساجد-المستشفيات-المدارس-الجامعات-الفنادق-والمستشفيات-المولات-المباني السكنية-الحدائق-العمارات-المنازل-الشوارع…….. الخ)

وتتوافر الآن شركات التعقيم والتطهير بالدمام وبأقل الأسعار وأعلى مستوى تنظيف وتطهير، أحمي نفسك وأسرتك وحافظ على صحتك من كثرة انتشار الفيروس أكثر عليك أن تتطلب تنظيف وتطهير منزلك وأسرتك والوقاية من المرض من شركات التنظيف وهي خدمة تنظيف وتطهير تجارية تحتوي على تعقيم وتطهير المبنى بدقة وسرعة، عندما تتحدث إلى شركة تنظيف لتطهير منزلك تقوم الشركة بترتيب فريق عمل للتوجه إليك مع الوقت الذي يناسبك، ويمكن أن يأتي فريق العمل في نفس اليوم إذا كان هناك خطر أو مصاب في المكان.

شركة تعقيم بيوت بالدمام

نهتم جميعا بنظافة المنزل لكي نحافظ على صحة أطفالنا حيث أن عدم الاهتمام يؤدي إلى كثير من الأضرار على صحة الأطفال والأسرة بالكامل وأيضا يؤدى؛ تراكم الأتربة في المنزل إلى مخاطر جسيمة منها الحساسية التي تؤثر على الأطفال بشدة مثل: الحساسية عند الأطفال بسبب الأتربة والرطوبة العالية تسبب في ظهور الحساسية الصدرية بشدة لذلك يجب على الأمهات التنظيف المستمر والتعقيم الجيد للمنزل حتى يتم القضاء تماما على الميكروبات والجراثيم التي تؤثر بشكل سيء على صحة الإنسان.

 

ولذلك تتجه بعض الأسر إلى الاستعانة بشريكات تنظيف والتعقيم للمنزل حيث أن المتابعة المستمرة للتنظيف تقي من أضرار كثيرة و جراثيم وبكتيريا يمكن أن تضر بالإنسان ولكن هناك بعض الاحتياطات التي يجب اتخاذها لوقاية أنفسنا من الفيروسات والجراثيم، وعند إصابة أحد أفراد الأسرة يجب الالتزام بغرفة خاصة وعدم اقتراب أحد المنازل للشخص ويجب عدم استخدام أي متعلقات أستخدمها المريض حتى لا يتم نقل المرض إلى أحد آخر.

 

 

 شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة تنظيف بيوت بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة شفط بيارات بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن
للتواصل
0532478842
لزيارة موقعنا الرسمي وللمزيد من الخدمات
https://bit.ly/3aq1ble 
https://best-cleaning-companies.com/insect-control-dammam/