طرق بسيطة لتعطير منزلك بسهولة

Hossam Serag

بأبسط الطرق تستطيعين أن تسعدي زوجك وأبنائك، فقيامك بتعطير المنزل يساعد كثيرًا في نشر السعادة والهدوء النفسي، فذكرت الدراسات الطبية أن شم الروائح العطرية يعمل على إزالة التوتر ويحفز هرمون السعادة في جسم الإنسان.


لذلك تقوم مجلة حياتك باستعراض بعض الطرق البسيطة التي تستطيعين من خلالها أن تقومي بتعطير منزلك بسهولة.

الماء الساخن

إضافة بعض القطرات من الزيت العطري الذي يفضله أبنائك وزوجك إلى وعاء يحتوي على ماء ساخن يساعد في نشر العطر في أنحاء الغرفة بسهولة، لذلك خصصي وعاءًا لتضيفي فيه الماء الساخن والزيت العطري قبل أن يصل زوجك وأبنائك إلى المنزل وستلاحظين في أعينهم السعادة التي سيشعرون بها عندما يشتموا هذه الرائحة.

القماش

ويمكنك أن تستخدمي الزيت العطري بطريقة أخرى لتنشري رائحته في المنزل وهي أن تضيفي الزيت العطري الذي تفضليه إلى قطعة من القماش الجاف وتقومي بمسح ألأسطح الهشبية بهذه القماشة.

زجاجة ذات بخاخ

إضافة الزيت العطري إلى زجاجة ذات بخاخ من الأمور السهلة للغاية إذا أردت أن تقومي بتعطير منزلك بسهولة، فقط عليك بخ الزيت العطري على السجاد وفي الجو والأثاث المغطى بالأقمشة لكن كوني حذرة فبعض الزيوت العطرية قد تتسبب في بعض البقع على الأقمشة لذلك بخي الزيت على الأقمشة من بعيد حتى تتطاير جزيئات الزيت بشكل عشوائي ولا تتسبب في إتلاف الأثاث.

البخور

إذا كان زوجك من محبي بخور الروائح العربية كالعود ويفضل أن يشم هذه الرائحة طوال فترة تواجده بالمنزل، قومي بإشعال البخور بعد أن تقومي بمسح الأرضية جيدًا وتتأكدي من إغلاق النوافذ والأبواب وستلاحظين بعد انتهاء البخور أن الرائحة ستظل لوقت طويل.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع