توقعات برج الفأرة لشهر سبتمبر 2016

Fatima Ouidad


يستهل شهر سبتمبر بالنسبة لمواليد برج الفأرة بمشاكل مالية ومطبات غرامية، كما تعرف العلاقات العائلية لمواليد هذا البرج شيئاً من الاضطراب وعدم الاستقرار. إن أردت اكتشاف المزيد مما يخبئه لك طالعك خلال هذا الشهر، تابعي معنا المقال التالي. 

الحب

يثير نجم Long Tri مخاوفاً في حياتك الزوجية، حيث يعم اختلال القوى وإلقاء اللوم على علاقتك مع الشريك. إذا تعلق الأمر بأزمة عابرة، فستحل هذه المشاكل بسرعة. أما إن ساءت الأمور، فقد تضطرين لإنهاء علاقتك وطوي صفحتك مع شريكك اذ قد تصل الأمور بينكما الى الانفصال. أما بالنسبة للعازبات، فسيحرك نجم Tam Thai غرائز لعبة الإغواء لديك، لكي تصبح كل الطرق مباحة في سبيل انتزاع حب من مال له قلبك. 

المال 

مرحبا بالمشاكل المالية! بعد فترة من الترف، تعود المشاكل المالية للظهور من جديد. ولكن، بفرضك لتدابير اقتصادية صارمة، تتمكنين من تقليص نسبة الخسائر. 

الصحة

مع نجوم Hoa Loc و Thien Quy التي تتشارك في مجال صحتك، لن يخذلك جسمك هذه المرة. لكن سوف تميلين لتخطي حدود طاقاتك بتهور، مما سيتسبب لك ببعض التعب. نقطة أخرى يرجى الحذر منها بالنسبة للبعض فقط: قد تعانون من مشاكل متعلقة بالدورة الدموية، خاصة بالنسبة للذين يعملون في وضعية وقوف دائم. 

العمل

لديك الطموح والعزيمة الكافيين لتحقيق النجاح في حياتك المهنية، كلما ينقصك هو بعض الصبر لبلوغ غاياتك. لا بد أنك تعرفين معنى كلمة "كونفوشيوس": الصبر القليل هو مصدر خراب المشاريع الكبرى. لا تتغاضي عن هذه الحقيقة! 

العائلة والأسرة

سيتأثر مجال عائلتك بشكل مؤقت بنجم Van Khuc، مما سيفسح المجال لوقوع مشاكل عائلية، لكن بدرجة خطورة ضئيلة. إن كان لديك أطفال، فقد يحاولون الخروج عن أمرك وطوعك، كما أن بعض المضايقات الصغيرة بخصوص منزلك واردة الحدوث، فاحذري من التسريبات والأعطال. 

الحياة الاجتماعية

ستمنح نجوم هذا الشهر خصوبة أفكار كبيرة لكتاب هذا البرج، كما أنها سجود بسهولة تعبير أكبر لكل مواليد برج الفأرة. بالتالي، ستعزز علاقاتك وستلقين ترحيباً كبيراً من جميع أعضاء محيطك، مما سيعطي لجهودك وعروضك فرصاً كبرى للنجاح. 

رقم الحظ

566

نصيحة

لا تحاولي فرض وجهة نظرك بالقوة. 



اقرئي أيضاً:

توقعات برج التنين لشهر سبتمبر 2016

إعلانات google

1 تعليق