توقعات برج التنين لشهر سبتمبر 2016

Fatima Ouidad

 

 

هل أنت من مواليد برج التنين؟ ترغبين في الاطلاع على ما يخبئه لك هذا الشهر؟ لا تبحثي بعيداً! في هذا المقال، نكشف لك ما تكنزه لك نجومك خلال هذا الشهر في مختلف مجالات الحياة. 

حظك في النصف الأول من شهر سبتمبر:

الحب

من المؤكد أن علاقات الحب لن تكون شغلك الشاغل في هذا الوقت، بالرغم من التموضع الجيد لنجم Long Tri الخاص بك، لكنه ليس النجم الوحيد الذي يعمل لصالحك خلال هذا الشهر، مما سيشغلك كثيراً عن علاقاتك الغرامية. إن كنت متزوجة، فعلاقتك الزوجية ستمر في جو جميل خلال هذا الشهر.أما إن كنت عازبة، فلا تتوقعي أن تلتقي بفتى أحلامك في هذه الفترة؛ لكن تريثي، لأن اللقاء الموعود قادم. 

المال

قد تثير البيئة النجمية خلال هذه الفترة شهيتك لتحقيق مكاسب مالية تتجاوز كل توقعاتك. التأملات، على وجه الخصوص، ستكون عالية جداً، وهذه المرة، تكونين قد فعلت الصواب بخضوعك لهذا الإغراء. لا نستطيع الادعاء أن هذه الصفقة ستكون خالية من المخاطر، لكن إن لعبت لعبتك في حدود المعقول، فلن تكون لهذه المخاطر أية قيمة. 

العمل

لن نتجاهل موضوع العمل فقط لأن الكواكب لن تمر من هذه المنطقة في هذا الشهر، بل على العكس تماماً، حيث سينضاف لعبء العمل الخاص بك عبء آخر خاص بعمل أحد زملائك الغائبين. على الرغم من الوضعية المتعبة، إلا أنها قد تتحول لصالحك بتلقيك لتقدير رؤسائك. 

الصحة

من المرجح ألا تثير صحتك أية مشاكل خلال هذه الفترة، حيث أن وصول نجم Tau Thu سيكون ذو ميمون جيد إلى حد ما. فإن كنت قد خرجت للتو من أزمة صحية سيئة، فإن ستستعيدين صحتك ابتداء من هذا الشهر. حتى اللواتي تعانين من مرض مزمن ستتاح لهن الفرصة لإيجاد علاج فعال يخلصهن من مشاكلهن الصحية إلى الأبد. 

حظك في النصف الثاني من شهر سبتمبر:

الحب

ستكون هذه الفترة سهلة عليك إن كنت متزوجة. في المقابل، فإن العازبات ستتأثرن بنجم Dai Hao الذي سيكون على اختلاف مع جميع الكواكب الأخرى تقريباً. لذلك، خذي حذرك كلما التقيت شخصاً خفق له قلبك، لا تستعجلي، وخوذي وقتك الكافي لمراجعة كلما يحدث حولك؛ فقد ينتهي بك الأمر محطمة الفؤاد إن لم تحتاطي. 

المال

هذا بالتأكيد ليس الوقت الذي ستجنين فيه ثروتك، مع ذلك، ففرصتك كبيرة للتحقيق التوازن في ميزانيتك، لأن الإغراءات ستقل فيما يتعلق بالتبذير المالي. تحت التأثير العقلاني والمقيد لنجم Tam Thai، ستختفي رغباتك الملحة، وستتعلمين كيف تضعين حداً لها وتكتفين بالنفقات الضرورية فقط. 

العمل

بتحفيز من نجم Thien Phu، سوف تركزين كل جهودك، ديناميتك وإرادتك لتحقيق أهدافك المتعلقة بتحسين وضعك المهني، وبالتالي، توسيع نطاق إمكانياتك. مما لا شك فيه، ستتمكنين أخيراً من تحقيق أفضل آمالك وألح رغباتك. 

الصحة

لا تقلقي، لن يكون هناك أي كوكب يهدد مجال صحتك. ستكونين مؤمنة بصحة عالية، حتى أنه يمكننا القول إنك ستتمتعين بطاقة كبيرة وفرح لا مثيل له. في أسوء الأحوال، قد يزعزع نجم Qua Tu مزاجك ويرديك عصبية أو قلقة، وبالنسبة للحساسات منكن، من شأن هذا النجم أن يعكر ساعات نومهن. دون ذلك، كل الأمور تبشر بالخير. 

نصائحنا لك في هذا الشهر:

لا تترددي هذه المرة في إطلاق العنان لمخيلتك الخلاقة، سواء على الصعيد المهني أو فيما يتعلق بهواياتك. هل لطالما تمنيت تعلم فن النحت أو التصوير؟ افعلي ذلك! لأنك ستحسين برضى نفسي لا يقدر بثمن. سوف تواجهين الكثير من المطبات في طريقك، لكن حافظي على موقف إيجابي في مواجهة أي صعوبات تتعرض طريقك.

 

تبني موقفاً تراجعياً، انفصالياً وحافظي على حسك الواقعي، وتذكري دائماً أنه كلما مسك خير أو شر، فهو لا يؤثر فيك فقط حسب درجة سوئه أو خيره، وإنما بدرجة حساسيتك تجاهه. 

 

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الفأر لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الكلب لشهر أغسطس 2016 

 

إعلانات google

1 تعليق