Bonpoint تطلق مجموعة أزياء خريف وشتاء 2017 للأطفال

Yara Sharara

مع قدوم فصل الشتاء الذي يتميز بأناقة ملابسه وفخامة الثياب الصوف والفرو، قررت مجموعة Bonpoint أن تلقي التحية على الأطفال وتقدم لهم أثمن كنوز الطفولة وهي مشاعر الفرح والسعادة.

 

وذلك من خلال مجموعتها الجديدة لشتاء 2017 الذي تم تصميمها من أكبر مصممي الأزياء منهم المصممين الاسطوريين تشارلز وراي إيمز الذي يحيان شعار " خذ متعتك على محمل الجدّ".

 

مجموعة CHARLES & RAY EAMES

هذه المجموعة مستوحاة من الطبيعية المرحة المفعمة بالجمال والسحر إلى جانب التفاؤل والامل والطاقة مع انسجام الألوان. هذه المجموعة عبارة عن فساتين طفولية رقيقة وتنانير مثنية ذات حمّالات مع حذاء Mary-Janes وهذه الأحذية مصممة من الجلد. كما أنها تضم باقة متنوعة من البلوزات المزيّنة برسمة ربطة عنق والفساتين المطرّزة والتنانير ذات التثنيات الطولية المزدانة بنقشة مربّعة والسترات الجلدية ذات اللون الأسود. كما تتنوع ألوان الفستان والتنانير والبلوزات بين اللون الازرق الفاتح واللون الأحمر مع الاسود والأصفر. تشمل المجموعة حقيبة كتب صُمّمت بالتعاون مع دار الأزياء الفرنسية للمنتجات الجلدية L/Uniform والتي تتمتع بنفس الالوان لتكون منسقة معها.

مجموعة IRISH WALK

استمدت هذه المجموعة وحي أزيائها من ساحل ايرلندا البري حيث أنها تشمل سترة من جلد الغزال أو الغنم باللون المرجاني وتم تصميمها بدون أكمام وينسق عليها تنورة داخلية مطرّزة بأزهار كبيرة. أو سروال طويل من القطن الصوف. تشمل المجموعة فستاناً من القطن تحت فستان يحاكي تصميم المئزر وينسق عليها حذاء بالأشرطة أو القباقيب المبطّنة بالفرو. هذا إلى جانب البلوزات المنقوشة بالأزهار البرية والمصمّمة من الجاكار والمزدانة بالستراس أو البلوزات المصمّمة من الكتّان والصوف والمطبّعة بصور الأعشاب الطبيعية الساحرة. الأوشحة ذات القماش القطني الناعم ومعاطف الشيرلينغ الدافئة الذي صممت خصيصا من القماش الصوفي المزخرف بالمربّعات الملوّنة بينما الياقات الصغيرة الخاصة بها فصممت من الفرو أو الدانتيل والتول. أما الألوان فكما ذكرنا هي مستمدة من الزهور والطبيعية البرية حيث يغلب عليها اللون الاصفر والاحمر والبيج. مع اللون الوردي واللون البرتقالي المائل إلى المرجاني.

مجموعة WILD GARDEN

 أما هذه المجموعة فهي تعود بنا إلى ذكريات الطفولة الجميلة مع البراءة والجمال والرقي حيث تطل مجموعة WILD GARDEN من نافذة الحديقة الساحرة التي تظهر من خلالها الازهار الحالمة بالألوان الطبيعية الساحرة منها اللون الوردي واللون الأحمر. تشمل المجموعة تشكيلة مميزة من المعاطف المصممة من قماش الموهير المزين برسومات الطحالب والأعشاب والذي يبدو من خلالها وكأنها رطبة مثل حبات المطر المتناثرة. كذلك البلوزات التي تم تطريزها من وحي التصاميم الإنجليزية. هذا بالإضافة إلى التنورة الداخلية المصمّمة من التول البراق مثل النجوم. أما الفساتين فصممت من الكتان والصوف المطبوع بالقلوب أو المزينة بفرو الأرانب الناعم أو فرز الخراف المنغولية وذلك من أجل أن تضيف لمسة من الدفء والجمال خلال فصل الشتاء.

 

مجموعة TALKING HEADS

أما هذه المجموعة فقد استحضرت تصاميمها من وحي المشاغبة والشقاوة والممزوجة بالأجواء الثمانينية القديمة حيث أنها استمدت من وحي فرقة Talking Heads والثمانينات من القرن الماضي. حيث أنها تتمتع بتنسيق متناغم ومنسجم كثيرا مع بعضها فهي تشمل السراويل الفضفاضة من الدنيم الباهت والتي تصل إلى الركبة. هذا مع التنورة المثنية بإطلالة ضيقة ولا ننسى القميص الصبياني الرائع والأنيق. المعطف اللودن مع السترة السوداء اللون المصنوعة من الجلد الراقي والفاخر. هذه الملابس منقوشة للفتيات بالقلوب وحبات الكرز. أما الفتيان فتتسم ملابسهم بالمرح والسعادة المتناغمة من أجواء البانك والحداثة المريحة أمّا تشكيلة الأحذية فتشمل جزمة Dr. Martens بالجلد الأسود اللامع أو حذاء Golden Goose الرياضي. اللذين صُمّما حصرياً لعلامة Bonpoint.

 

مجموعة COUTURE

بينما هذه المجموعة الساحرة فهي مستمدة من الخيال حيث تشمل سراويل فضفاضة وتنانير واسعة ومنسقة مع حذاء Mary Janes مزيّن بالستراس أو على حذاء مسطّح من المخمل. كما أنها تشمل السراويل القصيرة التي تم تصنيعها من قماش الحرير والمخمل والكشمير والتول والفرو والأنغورا. يتم تزيينها بشرائط Lurex وأزهار حريرية. بينما الياقات فتم تصميمها من فرو الأرنب وريش النعام. بينما حقائب اليد فصممت على شكل قلب ويغطى عليها الألوان البراقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع