أجمل إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2018

Samar Maatouk
  •  

    أقيم حفل الأوسكار ليل أمس وجمع الأفضل في عالم السينما تكريماً لأروع أفلام العام الماضي؛ ولكنّه ترافق أيضاً بأجمل الإطلالات للنجمات على السجادة الحمراء.

     

    أناقة هوليوودية تعوّدنا علينا مع النجمات اللواتي يحضرن هذا النوع من الحفلات ويتألّقن بأجمل الأزياء من أشهر المصمّمين على السجادة الحمراء. تألّق فريد تنبهر أمامه العيون لنجمات انفردت كلّ واحدة منهنّ بإطلالتها. فلنشاهد بعض أجمل الإطلالات التي وصلت بها النجمات إلى مسرح دولبي في لوس أنجلس في تلك السهرة المميّزة!

  • Lupita Nyong'o

    Vibranium by Versace. #Oscars #WakandaForever

    A post shared by Lupita Nyong'o (@lupitanyongo) on

     

    ظهرت الممثلة الكينيّة لوبيتا نيونقو بإطلالة مميّزة عند وصولها إلى مسرح دولبي لحضور حفل الأوسكار ليل الأحد الفائت.

     

    اختارت الممثلة الشهيرة فستاناً طويلاً باللونين الذهبي والأسود من Atelier Versace مع فتحة طويلة حتّى أعلى الساق، وحملت حقيبة كلاتش من Versace فيما نسّقت مع الفستان حذاء بكعب عال من Alexandre Birman ومجوهرات ناعمة جداً من Niwaka.

  • Nicole Kidman

     

    في كل إطلالة على السجادة الحمراء، تعوّدنا أن نرى الممثلة الشهيرة نيكول كيدمان بأبهى طلّة وأجمل تصميم.

     

    في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير، اختارت فستاناً باللون الأزرق الرائع من Armani Privé وهي التي لطالما تجرّأت واعتمدت الألوان المشرقة بأناقة لافتة. تميّز الفستان بعقدة كبيرة رومانسية عند الخصر وقد نسّقت معه حذاء من Christian Louboutin ومجوهرات من Harry Winston.

  • Emily Blunt

     

    رومانسية وأنوثة واضحتان ميّزتا الممثلة البارزة إيميلي بلانت خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار ٢٠١٨.

     

    تألّقت إيميلي بلانت بفستان ناعم من Schiaparelli Haute Couture باللون الأزرق الفاتح ومن قماش التول بنقاط البولكا الصغيرة. كذلك، حمل التصميم بتلات وزهور وفراشات بيضاء تمّ تطريزها يدوياً فيما غمر قماش التول الكتفين من كل جهة بأناقة متكاملة؛ أمّا المجوهرات فقد اختارتها من دار شوبارد.

  • Sienna Miller

    وصلت أيقونة الموضة سيينا ميلير ليلة أمس إلى حفل Vanity Fair Oscar في لوس أنجلس متألّقة على السجادة الحمراء بفستان من Miu Miu.

     

    اختارت الممثلة فستاناً طويلاً بنقشة متعرّجة بدرجات ألوان البرونز مع أحجار سواروفسكي اللامعة لتؤكّد فعلاً على أنّها أيقونة الموضة العصرية. وأكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش من Jimmy Choo فيما وضعت أقراط أذن وخاتماً من مجوهرات Messika.

  • Zendaya

    Oscars 2018

    A post shared by Zendaya (@zendaya) on

     

    بدت الممثلة والمغنيّة الشابة زيندايا مبهرة في فستان من Giambattista Valli Haute Couture خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

     

    ارتدت الممثلة والمغنيّة الشهيرة فستاناً مع كمّ واحد وبلون فريد انسدل بأناقة لا تضاهى حتى الأرض. تبرع زيندايا في كل مرّة بمزج الكلاسيكي مع العصريّ وهذه الإطلالة تؤكّد على ذلك. أمّا المجوهرات، أي أقراط الأذن والأساور والخواتم، فقد اختارتها من Bulgari.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع