إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز BAFTA في لندن

Samar Maatouk
  •  

    أقيم في ١٨ شباط الحالي حفل توزيع جوائز BAFTA البريطانية في قاعة رويال ألبرت الملكية في لندن وحضره، كما العادة، نخبة من النجوم والمشاهير في العالم.

     

    توافد العديد من النجوم والمشاهير على السجادة الحمراء، لحضور حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون في دورته الـ ٧١، وبرزت الإطلالات الساحرة للنجمات والشهيرات اللواتي تألّقت معظمهنّ باللون الأسود تضامناً مع حركة Time's Up الهادفة إلى منع التحرش الجنسي في مكان العمل، تماماً كما فعلن خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الأخير.

     

    من دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أنجلينا جولي مروراً بسلمى حايك، اطّلعي على أجمل الإطلالات التي سيطرت على الحفل هذه السنة.

  • Zendaya تتميّز ببدلة مخطّطة

    تشتهر الممثلة والمغنيّة الأمريكية زندايا بأسلوبها العصريّ وهذا ما أكّدت عليه من خلال إطلالتها في حفل توزيع جوائز BAFTA البريطانية.

     

    اختارت في تلك الليلة تصميماً مخطّطاً من المصمّمة الباريسية Fatima Danielsson من مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٨، تميّز بنفحة ذكورية فيما نسّقت معه معطفاً بطبعات شبكيّة. أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فقد وضعت أقراط الأذن Serpenti Seduttori من الذهب الأبيض من العلامة التجارية الفاخرة بولغري.

  • Kate Middleton ساحرة بفستان أخضر

     

    لفتت دوقة كمبريدج كل الأنظار حين وصلت إلى حفل توزيع جوائز BAFTA متألّقة بأناقة مطلقة على السجّادة الحمراء.

     

    بدت كيت ميدلتون، الحامل بطفلها الثالث، مشرقة للغاية بفستان رائع من العلامة التجارية المفضّلة لديها جيني باكهام. وقد تميّز الفستان بخطّ عنق على شكل قلب وجاء مع شريط فوق الخصر، فيما حملت بيدها حقيبة كلاتش صغيرة واعتمدت حذاء بكعب عال أنيق. إطلالة رائعة ومتألّقة!

  • Jennifer Lawrence متألّقة بفستان مكشوف على الكتفين

     

    عادت الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس إلى حفل توزيع جوائز البافتا مجدّداً بعد أن كانت قد تغيّبت عنه لفترة خمس سنوات.

     

    اختارت الممثلّة الجذابة فستاناً فريداً من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف ٢٠١٨ من العلامة التجارية ديور، فخطفت الأنفاس على السجّادة الحمراء. أمّا الحذاء فقد اختارته من مجموعة شارلوت أولمبيا وحملت حقيبة من العلامة التجارية الشهيرة روجيه فيفييه. اعتمدت أيضاً فستاناً باللون الأسود تضامناً مع حركة Time's Up.

  • Angelina Jolie في غاية البساطة والجاذبية

     

    لفتت أنجلينا جولي الأنظار على السجّادة الحمرء خلال الحفل بفستان أسود بسيط جداً زاد من أناقتها.

     

    جاء هذا التصميم، من العلامة التجارية البريطانية رالف أند روسو، جذاباً للغاية وابتُكر من قماش المخمل الفاخر ومكشوفاً على الكتفين. وقد نسّقت أنجلينا معه أقراطاً متدليّة للأذن وتميّزت، ببساطتها المطلقة، بإطلالة من أروع الإطلالات التي برزت في الحفل.

  • Naomie Harris آسرة بفستان شفاف

    بدت ممثلة فيلم جيمس بوند "Skyfall" مبهرة في فستان من المصمم العالمي زهير مراد.

     

    اختارت نعومي هاريس فستاناً-قمصياً شبه شفّاف مع تفاصيل باللونين الذهبي والأسود فأبهرت الحضور في الحفل. التصميم، الذي جاء من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف ٢٠١٨، برز مع خطّ عنق جريء والريش على الأكمام. أكملت الإطلالة مع سروال عالي الخصر وقلادات رائعة مكدّسة حول عنقها.

  • Salma Hayek بفستان طويل أسود

    Salma Hayek @gucci BAFTA’s 2018

    A post shared by Feel It 💃🏻 (@if_you_feel_it) on

     

    أطلّت الممثلة الشهيرة سلمى حايك بفستان جميل جداً باللون الأسود من العلامة التجارية قوتشي.

     

    تميّز الفستان بقصّة طويلة حتى الأرض وحمل تفاصيل الزهور الناعمة باللون الزهري على طرف الأكمام وعند الخصر. برزت متألّقة جداً خاصة مع بشرتها المشرقة التي استخدمت عليها الفيلتر الجديد "هوليوود فلولس فلتر"، الابتكار الأحدث الذي تقدمه شارلوت تيلبوري.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع