5 إطلالات فريدة تألّقت بها غادة عبد الرازق

Samar Maatouk
  •  

    تتمتّع الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بإطلالات عملية أحياناً وأسلوب مفعم بالأناقة أحياناً أخرى، وفي كل مرّة تتقن مظهرها فتطلّ بصورة خاصة.

     

    شاركت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالكثير من المسلسلات والأفلام وكعضو في لجنة تحكيم برنامج Arab casting لاكتشاف المواهب التمثيلية وكانت دائماً تتميّز باختيارها للأزياء الجميلة والإطلالات الأنيقة. هي حتماً من النجوم الأبرز في مصر وقد أصبحت وجهاً شهيراً اليوم ليصبح عدد متابعيها على موقع إنستقرام ٥ ملايين شخص.

     

    فلنطّلع على بعض أجمل الإطلالات التي اعتمدتها مؤخراً ونشرت صوراً لها عبر إنستقرام!

  • إطلالة بالدنيم المزدوج

    ❤️😘

    A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

     

    اتّبعت في هذه الإطلالة صيحة الدنيم المزدوج التي تعتبر من الصيحات البارزة أخيراً وعكست أسلوباً مريحاً وعصرياً في آن معاً.

     

    اعتمدت غادة عبد الرازق سروال الدنيم القصير عند الكاحل مع قميص تي-شيرت أبيض ووضعت فوقه سترة من الدنيم أيضاً لأسلوب عصري وشبابي بامتياز. أمّا الحذاء فقد اختارت باللون الأبيض مع قلوب حمراء من الأمام فيما وضعت نظارات شمسية ضخمة وهي كذلك على الموضة.

     

  • أناقة بالأسود

     

    يبقى اللون الأسود، خاصة بالنسبة إلى النجمات، اللون الأكثر أناقة بالدرجة الأولى وهذا ما أثبتته غادة عبد الرازق بإطلالتها.

     

    تميّز هذا الفستان القصير الذي اختارته النجمة المصرية بالقصّة غير المتناسقة عند الصدر والتي منحته نفحة مرحة وأضفت عليه أسلوباً فريداً. نسّقت معه غادة سترة بليزر سوداء أيضاً وحملت في يدها حقيبة متميّزة بسلاسل معدنية.

  • سترة فضيّة متلألئة

    ❤️❤️❤️❤️❤️😘#روتانا#قمرررر#حبيبتى

    A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

     

    عندما يجتمع اللون الفضيّ اللامع مع قماش الدنيم، تأتي الإطلالة مفعمة بأناقة عصريّة تتفرّد بها من تختارها.

     

    وهكذا حصل مع النجمة غادة عبد الرازق التي نسّقت سترتها البليزر الطويلة والواسعة مع سروال الدنيم الضيّق والقصير لتناقض أنيق. أمّا الحقيبة الكبيرة باللون الأسود فجاءت في غاية العمليّة وتناسب تماماً الخروج للتسوّق أو لقاء الصديقات حول وجبة غداء.

  • تميّز عند الرياضة

    😂😂😂😂😂😂💪😜

    A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

     

    باتت ممارسة الرياضة أيضاً تترافق بإطلالات بارعة وأنيقة كما نرى مع غادة عبد الرازق.

     

    اختارت في هذه الإطلالة الرياضية سروال الليغينغ بقصّته الضيقة الذي أبرز رشاقتها ونسّقت معه قميصاً طويلاً من دون أكمام فترجمت أسلوباً مريحاً وأنيقاً في الوقت ذاته. اعتمدت حذاء رياضياً بألوان متعدّدة ممّا تناقض بشكل جميل مع اللونين الأسود والرمادي في إطلالتها.

  • إطلالة يومية مريحة

    Good morning ❤️😘

    A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

     

    هي من الإطلالات البسيطة جداً ولكنّها جاءت مميّزة، خاصة من خلال اللونين الأحمر والأسود اللذين اجتمعا فيها.

     

    تناسب هذه الثياب الخروج في نزهة في المدينة أو لقاءات البرانش السريعة وتأتي في غاية العمليّة بفضل القماش الرياضي وفي غاية الأناقة بفضل اللون الأسود. أمّا لمسات الأحمر فتضفي عليها تأّنّقاً يبرز أيضاً في النظارات الشمسية من اللون نفسه. وقد حملت غادة عبد الرازق هذه المرّة حقيبة على الظهر

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع