إطلالات رائعة باللون الأسود في حفل الغولدن غلوب الـ 75

Samar Maatouk
  •  

    رافق اللون الأسود أناقة النجمات خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الأخير، الذي أقيم في السابع من هذا الشهر، وذلك تضامناً مع ضحايا التحرش الجنسي.

     

    لكن، ما سر تصميم فساتين باللون الأسود مع الإبقاء على ابتكار فريد ومميّز؟ في الواقع، وإذا نظرنا إلى التصاميم التي اخترنها الشهيرات وتألّقن بها، ندرك بأنّ النتيجة جاءت مذهلة وبأنّ كل نجمة تغرّدت بإطلالة خاصة تليق بها.

     

    إليكم لمحة عن أجمل الفساتين السوداء التي سيطرت على هذا الحفل!

  • أناقة متقنة مع Salma Hayek

     

    برهنت الممثلة الشهيرة سلمى حايك فعلاً عن أناقة اللون الأسود من خلال ارتدائها فستاناً من العلامة التجارية Balenciaga.

     

    برز الفستان بقصّته الطويلة حتى الأرض والمحتشمة ومن خلال الأكمام الطويلة. ولكن، حافظت سلمى حايك على بساطة الأكسسوارات بحيث اختارت عقداً ناعماً فوق قبّة الفستان وحملت حقيبة كلاتش، Tyler Ellis، تميّزت بلمستها الراقية ولونها الفضيّ اللامع.

  • فنّ الدانتيل مع Penelope Cruz

     

    ظهرت الممثلة بينيلوبي كروز بإطلالة مبهرة ومشعّة لفتت أنظار كل الحاضرين في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب.

     

    تألّقت بينيلوبي بفستان راقٍ باللون الأسود وقد تغطّى بالكامل بقماش الدانتيل الفاخر وجاء مكشوفاً عن الكتفين ممّا زادها جاذبية. هذا التصميم، الذي وقّعت عليه العلامة التجارية رالف أند روسو، أضاء جمال الممثلة الأنيقة وتميّز بذيلٍ طويل حتى الأرض من قماش الساتان اللامع. أمّا حذاؤها فقد اختارته طبعاً من العلامة التجارية الشهيرة كريستيان لوبوتان والمجوهرات من أتولييه سواروفسكي.

  • تصميم أخّاذ مع Heidi Klum

     

    بدت عارضة الأزياء الشهيرة بكامل أناقتها على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الذي أقيم يوم الأحد الفائت.

     

    اختارت هايدي كلوم فستاناً طويلاً من الخلف وقصيراً من الأمام مع قصّة مكشوفة عند الكتفين ممّا منحها جذابية لافتة. وتغطّى الفستان الأسود بالأهداب المتموّجة فيما تمّ تطريزه أيضاً بالأحجار البرّاقة السوداء وجاء ليعانق رشاقة وأناقة العارضة الشهيرة على أكمل وجه.

  • جاذبية دراماتيكية مع Kendall Jenner

    Getty Images @

    وصلت عارضة الأزياء الشهيرة إلى حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب متأنّقة بفستان من التول من دون أكمام مع ذيل طويل حمل نفحة دراماتيكية.

     

    اعتمدت كانديل جينير أيضاً، مثل هايدي كلوم، فستاناً طويلاً من الخلف وقصيراً من الأمام لدرجة بدت العارضتان بإطلالة متشابهة بعض الشيء خاصة بعد اختيارهما أكسسوارات متميّزة. جمع التصميم بين القماش الشفاف والتول وجاء مع ذيل طويل جداً. ووضعت كانديل أقراطاً للأذن متدليّة باللون الفضي فيما فضّلت العلامة التجارية الشهيرة كريستيان لوبوتان في حذائها الذي تميّز بلمسته الشفافة أيضاً.

  • بساطة راقية مع Angelina Jolie

     

    تنفرد الممثلة الراقية أنجلينا جولي باختياراتها الفريدة على السجادة الحمراء وهذا الفستان لم يقلّ جاذبية عن التصاميم السابقة التي اعتمدتها.

     

    إطلالة رائعة خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب انفردت بها أنجلينا جولي التي اختارت فستاناً مبهراً من أتولييه فيرساتشي تميّز بأكمامه الشفافة التي حملت أطرافاً من الريش. أكملت إطلالتها بأقراط للأذن ناعمة ومن الألماس لتبدو بأناقة لا مثيل لها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع