Ashley Graham تحثّ النساء على أن يحبنّ جسمهنّ الممتلئ

Samar Maatouk

 

أصبحت آشلي غراهام، التي تشتهر بانحناءات جسمها الجذابة، عارضة الأزياء الممتلئة الأولى التي تظهر على غلاف مجلّة Sports Illustrated Swimsuit Issue الأميركية.

 

بات مبدأ الشمولية يشكّل في الفترة الأخيرة مرحلة بارزة في عالم صناعة الأزياء بحيث أصبحنا نرى عارضات الأزياء المحجبات وأبرزهنّ حليمة آدن، أو من ذوي الاحتياجات الخاصة مع مجموعة مخصصة لهم من المصمّم العالمي تومي هيلفيغر، أو حتّى العارضات الممتلئات وعلى رأسهنّ آشلي غراهام التي تبلغ من العمر الثلاثين عاماً. فقد أصبحت عارضة الأزياء الأميركية، التي تشتهر بجسمها الممتلئ، اسماً معروفاً في مجال عرض الأزياء خاصة وأنّها استخدمت شهرتها ونجاحها كمنصّة لمناقشة مسألة عارضات الأزياء الممتلئات في هذا المجال والتحدّث عن صورة الجسم ومرحلة التغيير من خلال الفرص التي تتخطّى شكل الجسم وتعكس صورة جديدة عن الجمال.

 

Salam✌🏽

A post shared by A S H L E Y G R A H A M (@theashleygraham) on

 

مع أكثر من ٥ ملايين متابع على إنستقرام، تؤكّد آشلي غراهام، التي دخلت مهنة عرض الأزياء منذ ١٧ عاماً، على أنّها لم ترَ عارضات ممتلئات على منصّات عرض الأزياء أو في المجلّات كما اليوم. وقد تحدّثت مؤخراً عن الضغط الذي تمارسه وسائل التواصل الاجتماعي على النساء الشابّات بحيث باتت العديد من الفتيات يركّزن على كميّة الإعجاب التي يحصلن عليها لصورهنّ المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكّدت أنّها لا تنفكّ تحاول تغيير طريقة التفكير هذه.

 

 

ظهرت أيضاً على أغلفة مجلّات شهيرة مثل فوغ البريطانية والأميركية وكوزموبوليتان وغيرها، وسارت في عروض أزياء كبار المصمّمين منهم مايكل كورس وبرابال غورونغ خلال أسبوع الموضة في نيويورك الذي أقيم في شهر سبتمبر ٢٠١٧. كذلك، دخلت مجال تصميم الأزياء مع إطلاق مجموعة كبسوليّة من الدنيم للنساء الممتلئات بالتعاون مع العلامة التجارية الشهيرة مارينا رينالدي.

 

‘good vibrations’ #Vogue

A post shared by A S H L E Y G R A H A M (@theashleygraham) on

 

في تغيير لافت، جاءت العارضة الأميركية في المرتبة العاشرة في قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجراً في العام ٢٠١٧ لمجلّة فوربس لتكون العارضة الممتلئة الأولى التي تدخل ضمن هذه اللائحة. كانت قد تقاضت ٥،٥ مليون دولار أميركي هذا العام مع إطلاق مجموعاتها لكل من Addition Elle، وDressbarn وSwimsuits، إلى جانب مشاركتها في عروض الأزياء المختلفة وظهورها على غلاف المجلّات العالمية.

 

آشلي غراهام، عارضة أزياء مميّزة تنفرد بروح ريادية وتبرز من الشهيرات اللواتي استعملن نجاحهنّ وشهرتهنّ كمنصّة للتوجّه إلى كل النساء والتأكيد لهنّ بأنّهنّ جميلات مهما كان شكل جسمهنّ.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع