أجمل فساتين زفاف 2017 لبستها النجمات

Samar Maatouk
  • A post shared by Emmy Rossum (@emmy) on

     

    شهد العام ٢٠١٧ زفاف جميلات من عالم المشاهير تألّقن بفساتين خطفت الأنفاس بتصاميم مستوحاة من قصص الأميرات.

     

    يترافق زفاف المشاهير عادة بالديكور الفاخر والمترف ويتميّز بلائحة المدعوّين من كبار الشخصيات، أمّا النقطة الأهمّ فتبقى فستان الزفاف وإطلالة العروس. وهذا العام، رأينا بعض أشهر حفلات الزفاف التي تألّقت فيها النجمات بفساتين مفعمة بالجاذبية من مصمّمين عالميين.

     

    ومع بداية عام جديد، نعود إلى بعض أجمل فساتين الزفاف التي اختارتها الشهيرات لعقد قرانهنّ.

  • Emmy Rossum

    @emmyrossum is #WeddingWednesday goals. #CarolinaHerreraBride

    A post shared by CAROLINA HERRERA (@carolinaherrera) on

     

    تزوّجت الممثلة إيمي روسوم في شهر مايو من العام ٢٠١٧ من المخرج والمنتج المصري-الأميركي سام إسماعيل في فستان من كارولينا هيريرا.

     

    تأّلقت الممثلة بفستان أبيض مكشوف عن الكتفين تميّز بلمسة خاصة منعشة وعصرية. وجمع التصميم بين النفحة العصرية في الشكل والأقمشة فيما عكس من خلال المظهر ككلّ أناقة تقليدية. أمّا القصّة الرائعة فقد جاءت مناسبة للعروس كونها تتمتّع برقبة طويلة وأكتاف جميلة.

  • Ally Hilfiger

    A very proud Dad @thomasjhilfiger and a glowing bride @allyhilfiger

    A post shared by Dee Ocleppo (@mrshilfiger) on

     

    لفتت ابنة المصمم العالمي تومي هيلفيغر كل الأنظار خلال حفل زفافها في يونيو ٢٠١٧ بفستان من تصميم والدها طبعاً.

     

    تزوّجت آلي هيلفيغر شريك حياتها منذ ست سنوات، ستيف هاش، في فستان زفاف صُمّم خصيصاً لها باللون القشديّ مع قبّة على شكل V وطرحة طويلة مطرّزة. جاء الفستان في غاية البساطة لتبقى الطرحة هي الأساس بحيث تميّزت بتطريزات متقنة أضفت عنصر الأناقة على الفستان.

  • Pippa Middleton

     

    تألّقت بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بفستان رائع من Giles Deacon مع طرحة بسيطة من تصميم Stephen Jones.

     

    تزوّجت بيبا ميدلتون في شهر مايو الفائت من جيمز ماثيوز واختارت فستاناً مميّزاً بقصّته الأنيقة مع قبّة عالية وأكمام قصيرة لفّت الكتفين فيما جاء الصدر ضيّقاً ليتّسع من الأسفل حتّى الأرض. أمّا من ناحية الأكسسوارات، فقد وضعت على رأسها تاجاً من Maidenhair Fern واختارت حذاء مع تفاصيل اللؤلؤ من مانولو بلانيك.

  • Kate Upton

     

    أبهرت عارضة الأزياء الشهيرة كيت أبتون كل الحضور بفستان رائع من دار فالنتينو خلال عقد قرانها على Justin Verlander في نوفمبر الفائت.

     

    أشرقت كيت أبتون بفستان أحلامها من تصميم الدار الشهيرة فالنتينو. وقد ابتُكر هذا الفستان الفريد من الدانتيل الأبيض وتميّز بالأكمام الطويلة والأزرار التي برزت من الخلف. أمّا التفاصيل الناعمة والجميلة من الدانتيل، فضلاً عن روح التصميم ككلّ، فعبّرت عن إرث الدار الإيطالي الحقيقي.

  • Miranda Kerr

    Thank you Maria Grazia Chiuri and @dior for creating my dream wedding dress ✨❤️🙏🏻😍t

    A post shared by Miranda (@mirandakerr) on

     

    استوحت عارضة الأزياء ميراندا كير إطلالة الزفاف الخاصة بها من فستان غريس كيلي في حفل زفافها على رينيه الثالث أمير موناكو في العام ١٩٥٦.

     

    صمّمت المديرة الإبداعية لدار ديور، ماريا غرازيا شيوري، فستان ميراندا كير الذي جاء محتشماً للغاية مع أكمام طويلة وقبّة عالية ممّا عكس مظهراً غامضاً وبريئاً. أمّا التنّورة التي وصلت حتى الأرض فتزيّنت بأزهار زنبق الوادي فيما وضعت على رأسها أكسسوار مرصّع باللؤلؤ من تصميم Stephen Jones.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع