اسرار جمال ورشاقة ليلى علوي

Yara Sharara

 

ليلى علوي من أجمل الفنانات الللواتي شهدتهن السينما والدراما المصرية، فهي تتمتع بجمال آخذ وبملامح مصرية رقيقة.

 

على الرغم من تجاوزها لعمر الخمسين، إلا إنها ما زالت تحافظ على جمالها وأنوثتها التي يشهد عليها العالم العربي بأكمله. وبسبب تداول العديد من الأسئلة من قبل متابعيها حول سر جمالها ورشاقتها ونضارة بشرتها وشعرها، صرحت الفنانة ليلى علوي لأكثر من مقابلة أو حوار تلفزيوني عن أسرار جمالها. كشفت أكثر عن الحيل السحرية التي تتبعها لكي تحافظ على جمالها وأنوثتها. من خلال هذا المقال جمعنا لكِ هذه الأسرار، وتلك الحيل التي تلتزم بها الفنانة الجميلة ليلى علوي لكي تكون مثال لكل أنثى في عالم الجمال والرشاقة والأنوثة.

 

سر نضارة بشرة ليلى علوي

صرحت الفنانة ليلى علوي من قبل عن الحيلة السحرية التي تجعل بشرتها نضرة، حيوية ومتألقة وكأنها في سن العشرين. قالت ليلى علوي أنها عندما تقوم بتصوير مشاهد أفلامها ومسلسلاتها تضطر أن تلجأ لمساحيق التجميل خلال أشهر طويلة. من بعدها تبتعد تمامًا عن إضافة أي مساحيق تجميلية، أو مواد كيميائية على بشرتها. تحرص على تطبيق الماسكات الطبيعية التي تحتوي على المواد الغذائية الطبيعية المفيدة للبشرة. تتنوع هذه الماسكات بين التي تفتح البشرة، والتي تعيد الحيوية والنضارة لها. هذا بالإضافة إلى الماسكات الطبيعية التي تخلص البشرة من آثار مستحضرات التجميل.

 

سر جمال شعر ليلى علوي

أما بالنسبة لسر جمال شعر الفنانة الجميلة ليلى علوي، فكشفت عن اهتمامها الكبير بشعرها من خلال حرصها على عدم تعرضه لأشعة الشمس بشكل مباشر. تحرص أيضًا الفنانة على اختيار صبغات شعرها باللون الأشقر الذي يجعل ملامحها جميلة، ويمنح لوجهها إطلالة جذابة. صرحت بأنها بعد أن تخضع لصبغة الشعر الشقراء، فإنها تحافظ على بصيلات شعرها من التكسير أو الضعف. تستخدم بعض الوصفات الطبيعية للحفاظ على رونق شعرها، بالإضافة إلى حرصها على تناول الأطعمة الغذائية التي تقوي بصيلات الشعر، وتحميه من التقصف.

 

سر رشاقة ليلى علوي

الفنانة ليلى علوي من أبرز الفنانات المصريات اللواتي يحافظن على رشاقتهن. تحرص دائمًا على تنظيم وجباتها الغذائية، كما تختار الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة، لعدم اكتساب زيادة كبيرة. هذا بالإضافة إلى التزامها الدائم بممارسة الرياضة وخاصة السباحة.

 

سر أناقة ليلى علوي

تهتم الفنانة ليلى علوي بأناقتها وأزيائها، وقد صرحت مسبقاً أنها تختار أزيائها بعناية شديدة. تتجه أكثر للأزياء التي تتناسب مع شكل جسمها والتي تساعد على إظهار جماله. نجد أن الفنانة ليلى علوي تميل بشكل أكبر نحو الأزياء الكلاسيكية الناعمة والرقيقة التي تعكس جمال قوامها وتتلاءم معه. هي أنيقة وجذابة بجميع حالتها، وفي جميع الأوقات.

 

أسرار أخرى عن جمالها

من بين الأسرار والحيل المذهلة التي تتبعها تفاحة السينما المصرية ليلى علوي، هي الحفاظ على حالتها النفسية. فهي ذكرت ذلك من قبل قائلة: "سر رشاقتي هي راحة بالي". قصدت ليلى علوي بضرورة الحفاظ بالحالة الصحية، والتخلص تماماً من مشاعر القلق التي تؤثر بشكل سلبي على ملامح بشرتها، وتسبب تجاعيد الوجه. قالت ليلى علوي بأنه لا بد أن يكون القلب خالياً من مشاعر الحقد والكراهية والحسد، لأن ذلك يظهر على الشكل الخارجي، فالتسامح والاستقرار والهدوء النفسي له أثر كبير على الجمال. صرحت ليلى علوي من قبل أن جمالها طبيعي، وأنها لم تخضع لأي عملية تجميل من قبل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع