5 نجمات تألقن في حفلات رأس السنة 2018

Sohair
  • شهدت احتفالات ليلة رأس السنة العديد من الحفلات الغنائية التي أحياها عدد كبير من النجوم والنجمات من جميع أنحاء الوطن العربي.

     

    كانت هناك منافسة كبيرة بين أبرز نجمات الغناء، اللاتي حرصهن على امتاع الجمهور والترفيه عنهم من خلال الحفلات التي قامن بإحيائها. قدمن العديد من أغنياتهن المميزة على المسارح الكبيرة في أكثر من بلد عربي، كان من أبرزها دبي ولبنان ومصر. من خلال هذا المقال، سوف نستعرض معكم أهم خمس نجمات عربيات حرصن على الإحتفال مع جمهورهن بليلة رأس السنة 2018 و طلوا علينا بأروع الإطلالات التي تنوعت بين الكلاسيكية والجرأة.

  • ديانا حداد تشعل حفل رأس السنة في سيتي ووك

     

    من أكثر النجمات اللواتي كان لهّن حضورًا جماهيريًا كبيرًا هي المغنية اللبنانية ديانا حداد.

     

    أحيت ديانا حداد حفلتها الغنائية في ليلة رأس السنة 2018 بمدينة دبي، على مسرح سيتي ووك لمدة ساعتين ونصف. أبدعت في أداء أغنياتها المتنوعة بين اللهجة المصرية والسعودية والمغربية والخليجية واللبنانية والعراقية، وسط تفاعل جمهورها الذي قام بالغناء معها. عندما حان وقت العد التنازلي لتوديع سنة 2017 واستقبال العام الميلادي الجديد، قامت الفنانة ديانا حداد بالعد مع جمهورها بصوت واحد وتفاعل معها جميع محبيها. طلت النجمة اللبنانية الجميلة ديانا حداد بإطلالة كلاسيكية أظهرتها مثل الأميرات، حيث ارتدت ديانا فستانًا طويلًا باللون الذهبي، من توقيع دار الأزياء لابورجوازي.

  • شيرين عبد الوهاب تتألق في حفل رأس السنة بدبي

    #شيرين_عبدالوهاب 😍 #فن2day

    A post shared by فن 2day (@fan_2day) on

     

    من بين المطربات اللواتي كانت لهّن تأثير رائع على الجمهور، وجعلت ليلة رأس السنة ذات نكهة مختلفة، هي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، المعروفة بخفة دمها وروحها المرحة على المسرح.

     

     شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب بحفل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في احتفال رأس السنة الميلادية الجديدة بفندق جراند حياة بمدينة دبي. ظلت شيرين مع الجمهور حتى الساعات الأولى من العام الجديد، وأذهلت جمهورها بباقة متنوعة من أغانيها المميزة، منها أغنية مشاعر وأنا كلي ملكك. تفاجئت شيرين بصعود طفلتيها مريم وهنا على المسرح، وقامت بإحتضانهما وغنت معهما. كانت إطلالة شيرين رائعة، حيث ارتدت فستانًا طويلاً ضيقا باللون الاسود المبطن باللون الذهبي، من توقيع مصمم الأزياء يوسف الجسمى "جسميكو". صممه بستايل مجسم أظهر جمال ورشاقة شيرين.

  • إليسا تتألق بحفل رأس السنة في دبي

     

    أما النجمة اللبنانية إليسا، فقد شاركت هي الأخرى النجمة شيرين بنفس الحفل في مدينة دبي بفندق جراند حياة وكان معهما أيضًا المطرب ماجد المهندس.

     

     بدأت إليسا بإحياء الحفل في ليلة رأس السنة بمجموعة من أغنياتها المميزة، منها أغنية "بتغيب بتروح"، و"ملكة الإحساس"، و"سهرنا يا ليل". هذا بالإضافة إلى حرصها على غناء بعض الأغنيات للمطربة الراحلة وردة. حدث موقف بحفل إليسا أثار غضب الجمهور. قبل أن تصعد إليسا على خشبة المسرح، حاولت سيدة مسنة أن تلتقط معها صورة سيلفي، لكن قام الحارس الخاص بإليسا بإبعاد هذه السيدة المسنة عن طريقها حتى تتمكن إليسا من الصعود إلى الحفل. الذي أثار استياء الجمهور هو رد فعل اليسا التي لم تمنع الحارس الخاص بها من إبعاده لها. تفهم الجمهور استعجالها لصعود المسرح لهذا لم يكن لديها الوقت الكافي للوقوف مع معجبتها والتصوير معها. طلت إليسا بالجمبسوت البسيط باللون الأسود الذي أظهر جمالها ورشاقتها.

  • بلقيس تختم حفلات رأس السنة في أبوظبي

    من النجمات اللاتي احتفلن بليلة رأس السنة، وسط تفاعل كبير من الجمهور هي النجمة الخليجية بلقيس فتحي.

     

    أحيت بلقيس حفلها في إمارة أبوظبي. أثناء الحفل كشفت بلقيس عن أنها سوف تطرح أغنية جديدة لها خلال العام المقبل بعنوان "ألمح لك". في لفتة إنسانية منها ظهرت بلقيس بالحفل وهي ممسكة بيد سيدة مسنة بشكل حميمي، على الرغم من أنها لا تعرفها، لكنها أرادت ألا تخجلها بعد أن طلبت منها هذه السيدة أن تلتقط معها بعض الصور التذكارية. أما عن إطلالة بلقيس، فكانت مميزة جدا وخاصة أنها بفترة الحمل، حيث ارتدت فستان أسود فضفاض أخفى تمامًا ملامح حملها.

  • مايا دياب تتألق في حفلها بأغنيتها الجديدة

     

    النجمة اللبنانية مايا دياب من الفنانات أيضًا اللواتي كان لهّّن حضور مميز بحفلة ليلة رأس السنة.

     

    أحيت مايا دياب حفلها بليلة رأس السنة الجديدة في مصر بمنطقة القاهرة الجديدة داخل فندق كبمنسكي. شاركها بالحفل الفنان الشعبي حكيم والديفا سميرة سعيد. خلال الحفل فاجئت مايا دياب جمهورها بأدائها للأغنية الشعبية المصرية "إلعب يالا"، الخاصة بالمطربان الشعبيان المصريان أوكا وأورتيجا. كما أشعلت الحفل برقصاتها المتتالية وقدمت الكثير من أغنياتها الشهيرة بالإضافة إلى أغنيتها الجديدة "هي دي الدنيا" التي فاجئت الجمهور بها. حرصت مايا دياب على توجيه تحية شكر لحضور مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري وعمر السعيد وأحمد زاهر وخبير التسويق طارق عبد المحسن. كانت اطلالتها مميزة و جريئة كالعادة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون السماوي الفاتح المطرز.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع