البسي الفستان-القميص على طريقة ميريام فارس

Samar Maatouk

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

تُعرف ملكة المسرح اللبنانية ميريام فارس بأسلوبها الفريد المواكب لصيحات الموضة الرائجة في كل الأوقات، بدءاً من الإطلالة العملية وصولاً إلى الأزياء الراقية وفساتين السهرة.

 

ولدت الفنّانة الاستعراضية الشهيرة ميريام فارس في جنوب لبنان من والد يعمل مصمّم مجوهرات وأمّ تعمل في تصميم الأزياء. نشأت على الفنّ منذ صغرها بحيث بدأت بتعلّم رقص الباليه في سنّ الخامسة من العمر لتشارك بعدها ببرنامج المواهب الصغيرة في سنّ التاسعة وتفوز بالجائزة الأولى. تخرّجت ميريام من معهد الموسيقى الوطني حيث درست الموسيقى وأصول الغناء الشرقي لمدّة أربع سنوات. وعند مشاركتها في برنامج استوديو الفنّ، أبهرت الجميع ولفتت كل الأنظار بحضورها الفريد.

 

اليوم، وإلى جانب مسيرتها المهنيّة البارزة، تأسر ميريام فارس القلوب بأناقتها وإطلالاتها الرائعة عندما تنشر صور لها عبر موقع إنستقرام الخاص بها والذي فاق عدد متابعيها عليه ٩ ملايين شخص. فمن خلال براعتها في اختيار الأزياء التي تناسبها وتبرز جاذبيتها، لا يمكن أن تعتمد النجمة المتألّقة أيّ فستان أو أكسسوار أو حتّى حقيبة وحذاء، من دون أن تحدث ردّات فعل وتعليقات من المعجبين والمعجبات.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

سواء تمتّعت بأسلوب شبابيّ وعصريّ أو تألّقت بفستان سهرة في حفلاتها، فإنّ ملكة المسرح تعرف كيف تلفت كل الأنظار. وقد أطّلت هذا الأسبوع عبر موقع إنستقرام على متابعيها بإطلالة عمليّة جميلة ومميّزة تحاكي أحدث صيحات الموضة. فاللون الكاكي لا يزال يتربّع على عرش الموضة في هذا الموسم وعلى كافة عروض الأزياء وقد اعتمدته ميريام في فستان فضفاض على شكل قميص عكس روحاً حيوية وعصرية. ونسّقت معه جزمة عسكريّة ذات كعب متوسط باللون الأسود اللامع فيما اختارت حقيبة كبيرة الحجم باللون البيج الذي انسجم مع لون الفستان على أكمل وجه.

 

أسلوب فريد في عالم الموضة تنفرد به النجمة ميريام فارس ولا يمكن إلّا أن ننتظر بفارغ الصبر إطلالتها المقبلة لمعرفة ما الذي سوف تختاره من أزياء مميّزة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع