نجمات تألّقن بتصاميم الراحل عز الدين عليا

Samar Maatouk
  • رحل المصمم التونسي والعالمي عز الدين عليا، المبدع الذي غيّر عالم الموضة، في ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ تاركاً وراءه بصمة تاريخية في عالم الموضة.

     

    توفيّ المصمم المتمرّد عز الدين عليا في باريس فغمر فيض من المشاعر الحسّاسة عالم الموضة ووسائل التواصل الاجتماعي كافة. فالمصمم كان أسطورة في مجال الموضة، تميّز بقصّاته الفريدة وبصمته الخاصة والأشكال الاستثنائية التي كان يشتهر بها، والأهمّ بأنّه كان يُعرف باتّباع طريق خاص في عالم الموضة بحيث لم يكن يتقيّد بمواعيد عروض الأزياء بل كان يعرض مجموعاته فقط عندما تكتمل.

     

    أدّى هذا الأمر إلى تهافت الشهيرات وسيدات المجتمع المخملي على تصاميمه، منهنّ لايدي غاغا، ونعومي كامبل وميشيل أوباما. فاطّلعي معنا على بعض الابتكارات التي اختارتها النجمات في الآونة الأخيرة.

  • لايدي غاغا

    عبّرت النجمة لايدي غاغا عن تقديرها للمصمم العظيم الراحل خلال حفل توزيع جوائز American Music Awards 2017 من خلال هذا الفستان.

     

    اختارت فستاناً ضيّقاً من توقيع المصمم الشهير الذي كان يُعرف بابتكار فساتين محاكة تعانق انحناءات أجسام ملهمات في عالم الموضة مثل نعومي كامبل وسيندي كرفورد. هنا، اختارت لايدي غاغا فستاناً من القماش القطني باللونين الأبيض والأسود من أشهر تصاميمه فعانق جاذبيتها وجاء ملائماً جداً لها.

  • نانسي عجرم

    @azzedinealaiaofficial @mayayammine @tonysawayasalon @sylviesaliba

    A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

    هي قبل كل شيء ملكة الأناقة، تفاجئنا في كل مرّة بإطلالة رائعة بحيث تختار أزياء تزيد من جاذبيتها ونعومتها.

     

    في خلال تصوير برنامج ذا فويس كيدز، ظهرت النجمة المتألّقة نانسي عجرم بفستان قصير من دون أكمام من توقيع المصمم الراحل عز الدين عليا. وتميّز الفستان بنقشة جميلة باللونين الأحمر والأسود منحته لمسة دافئة خريفية فيما نسّقت معه حذاء حتى الكاحل مع رباط.

  • نعومي كامبل

    #christmascampaign 2017 is coming soon @swarovski wearing @azzedinealaiaofficial @lexyroche 🎁🎁🎉

    A post shared by Naomi Campbell (@iamnaomicampbell) on

    فستان أسود ساحر تألّقت به عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل خلال حفل Crystal Wonderland Party للعلامة التجارية سواروفسكي في ميلانو في شهر سبتمبر.

     

    أبهرت نعومي كامبل الجميع في هذا الفستان الناعم باللون الأسود من توقيع المصمم المبدع الراحل والذي جاء متميّزاً بقصّته الضيّقة على الخصر ممّا أظهر رشاقة عارضة الأزياء الشهيرة. من المخمل وقماش الغبردين الفاخر، ابتُكر الفستان مع ظهر مكشوف زاد من أناقته.

  • مونيكا بيلوتشي

    Monica Bellucci wearing Alaïa at the Gala of la Croix-Rouge Monaco July 2017. © BestImage, by Bruno Bebert

    A post shared by Azzedine Alaïa (@azzedinealaiaofficial) on

    ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية بتصميم مبهر من عز الدين عليا خلال حفل أقيم في الصيف الفائت في موناكو.

     

    بالرغم من اعتمادها للّون الأسود، إلّا إنّ هذا التصميم، الذي يحمل تفاصيل بارعة، تميّز بأناقة لافتة وقصّة زادت من جاذبية مونيكا بيلوتشي وجمالها الأخاذ. ونسّقت النجمة مع القميص بأكمام منفوخة والتنّورة الطويلة المخرّمة عقداً فضيّاً رائعاً بينما حملت حقيبة كلاتش برّاقة انسجمت مع الإطلالة ككلّ.

  • إيزابيل أوبير

    تميّزت الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير باختيارها لفستان باللون الأبيض للمصمم الراحل خلال عرض الأزياء الخاص به للأزياء الراقية ٢٠١٧.

     

    حمل التصميم تفاصيل ناعمة جداً وبرز في غاية البساطة من حيث القصّة والطول وعند الأكتاف. وقد عرفت الممثلة كيف تضفي عليه أناقة خاصة من خلال اختيارها لحذاء باللون الأحمر تناقض بشكل جميل مع الأبيض الناصع للتصميم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع