اتّبعي أسلوب إيفانكا ترامب لأناقة أكيدة

Samar Maatouk
  • أينما كانت وفي أيّ مناسبة، لا بدّ أن تظهر سيدة الأعمال الشابّة وابنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب بكامل أناقتها، بحيث تختار إطلالاتها بعناية تامة لافتة كل الأنظار إليها.

     

    بدأت إيفانا ترامب مسيرتها في سنّ صغيرة في مجال عرض الأزياء وسارت في العديد من عروض الأزياء خلال التسعينات، لتتخرّج بعدها في العام ٢٠٠٤ من الجامعة مع شهادة في علم الاقتصاد وتصبح واحدة من أبرز سيدات الأعمال في الولايات المتحدة الأميركية. كذلك، أطلقت مجموعة خاصة بها من المجوهرات ثمّ من الأزياء الفاخرة فضلاً عن موقعها الإلكتروني الخاص. وها هي اليوم تعانق آخر صيحات الموضة بأناقة مطلقة ورقيّ واضح فتختار أجمل الأزياء من مختلف المصمّمين البارزين حول العالم.

     

    اطّلعي معنا على بعض أجمل إطلالاتها الأخيرة.

  • رداء كاب مطرّز

    ظهرت إيفانكا ترامب مؤخراً خلال زيارة إلى حديقة هيبيا وقصر طوكيو الإمبراطوري بإطلالة بسيطة ولكن مميّزة.

     

    اختارت إيفانكا ترامب، في ختام زيارتها إلى اليابان، أن ترتدي رداء كاب من الصوف وسروالاً بسيطاً باللون الأسود. من ابتكار المصممة الروسية Olga Vilshenko، جاء الكاب المطرّز مع أنماط بارعة من الأزهار التي تحاكي أزهار اليابان فيما أكملت إيفانكا إطلالتها مع حذاء بسيط جداً وأنيق باللون الأسود أيضاً.

  • نعومة اللون الزهري

    اختارت إيفانكا إطلالة من العلامة التجارية ميو ميو، في اليابان أيضاً التي زارتها بمناسبة مؤتمر الجمعية العالمية السنوية للمرأة في طوكيو.

     

    بنعومة مطلقة، خاطبت سيدّة الأعمال الأميركية الحضور متألّقة بسترة وتنوّرة باللون الزهري الناعم مع حذاء لامع باللون الأسود. وتميّزت السترة بأزرار لؤلؤية وتفاصيل فضّية فيما جاءت التنّورة بأسلوب A-line. إطلالة بسيطة جداً ومفعمة بالأنوثة.

  • بالأبيض والأسود

    Tune in to Tucker Carlson tonight at 8 PM EST as we discuss #TaxReform 🇺🇸

    A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump) on

    ظهرت إيفانكا ترامب الأسبوع الماضي مع المقدّم والناقد السياسي تاكر كارلسون على محطة فوكس نيوز مرتدية فستان بقبّة عالية.

     

    تميّز الفستان، الذي جاء باللونين الأبيض والأسود، بقبّة عالية مع طبقات من الثنيات فحمل لمسة محتشمة أكملتها إيفانكا مع أقراط للأذن من اللؤلؤ. واختارت معه ارتداء جوارب سوداء شبه شفافة فجاءت الإطلالة بسيطة للغاية.

  • فستان – كيمونو حريريّ

    اختارت إيفانكا هذا الفستان بأسلوب الكيمونو الياباني للمصممة الكولومبية جوهانا أورتيز خلال حفل عشاء مع رئيس الوزراء الياباني في زيارتها الأخيرة إلى اليابان.

     

    من مجموعة خريف ٢٠١٧، تميّز الفستان بلون الباستيل الجذاب وجاء من الحرير الفاخر مع طبعات زهور جميلة. ومع أكمام منفوخة وتفاصيل الأهداب على الأكتاف، حمل الفستان نفحة خاصة من التقاليد اليابانية بحيث جاء ملائماً جداً للمناسبة.

  • أبيض أنيق

    لفتت إيفانكا ترامب كل الأنظار خلال حفل "النساء الأكثر نفوذاً" لمجلّة فورتشن الذي أقيم الشهر الماضي.

     

    اختارت لهذه المناسبة فستاناً ضيّقاً حتى أسفل الركبة باللون الأبيض الأنيق وبدت في غاية الجاذبية من خلال أكمام قصيرة وواسعة قليلاً. ووضعت أقراط أذن متدليّة باللون الأسود فيما اعتمدت حذاء بكعب عال باللونين الأبيض والأسود ممّا زادها جاذبية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع