كريستين ستيورات بإطلالات رائعة من شانيل

Samar Maatouk
  • منذ أن أصبحت كريستين ستيورات سفيرة شانيل في العام ٢٠١٣ وهي تتألّق بتصاميم رائعة من دار الأزياء. فنراها على السجادة الحمراء بابتكارات مذهلة من الدار الفرنسية الراقية.

     

    يأتي أسلوب الممثلة الشهيرة كريستين ستيورات مزيجاً من الإطلالات العمليّة والأزياء الأنيقة. وفي الآونة الأخيرة، بتنا ننتظر إطلالاتها على السجادة الحمراء لنرى ما الذي اختارته في كل مرّة من تصاميم جذابة بتوقيع شانيل. أيضاً، كانت كريستين قد اختيرت، إلى جانب أربع وجوه أخرى، للظهور في فيديو الحملة الإعلانية لحقيبة غابرييل من شانيل حيث فاجأتنا برقصها وعفويتها وهي تبحث عن الحقيبة في غرفة مهجورة لتحاكي بذلك روح غابرييل شانيل نفسها.

     

    اطّلعي معنا على بعض من أروع إطلالاتها من الدار الفرنسية الفاخرة.

  • إطلالة جريئة

    فاجأت كريستين ستيورات الجميع بظهورها خلال مهرجان كان السينمائي الـ 70 خلال العرض الأول للفيلم الفرنسي "120 نبضة في الدقيقة". ارتدت الممثلة الشابة قميصاً قصيراً crop top باللون النيود مع تنّورة مميّزة من التويد وطويلة من مجموعة ريزورت ٢٠١٨ من شانيل. وأكملت إطلالتها الجريئة مع حذاء بكعب عال باللون الأسود من العلامة التجارية الإيطالية Le Silla.

  • إطلالة بسيطة

    في جلسة التصوير لفيلم Personal Shopper خلال مهرجان كان الـ 69، اختارت كريستين ستيورات فستاناً قصيراً من شانيل منحها مظهراً مفعماً بالأنوثة. استبدلت النجمة هنا أسلوبها المعتاد بمظهر أكثر أنوثة وبرزت رشاقتها من خلال فستان من مجموعة شانيل لخريف ٢٠١٦. تميّز التصميم بأكمام طويلة ورباط على الخصر فعكس نفحة عصرية اكتملت ببساطة الأكسسوارات القليلة التي وضعتها كريستين.

  • إطلالة متلألئة

    أمّا في العرض الأول لفيلم "Personal Shopper" في نيويورك، فقد تألّقت بفستان باللون الزهري الناعم من مجموعة شانيل ما قبل خريف ٢٠١٧. اختارت كريستين ستيورات هذا الفستان بتصميمه البسيط الذي تناقض بشكل واضح مع أسلوبها الجديد وقصّة شعرها القصيرة. ومن خلال لمسة برّاقة رائعة في الفستان، ظهرت الممثلة بأناقة خاصة بها.

  • إطلالة أنيقة

    جسّدت سفيرة شانيل، كريستين ستيوارت، كل الأناقة العصرية خلال عرض ريزورت الذي قدّمته العلامة التجارية في مدينة سيول الكورية في شهر مايو الفائت. أطّلت الممثلة بجاذبية مطلقة وإطلالة عصرية من خلال فستان قصير باللون الأسود جاء بقصّة رائعة وحمل حزاماً على الخصر أعطاه روحاً عفوية. وأكملت كريستين إطلالتها الجريئة باختيارها حذاء بكعب عال باللون الأسود أيضاً.

  • إطلالة راقية

    اختارت الممثلة الشابة اللون الأسود الذي يليق بها كثيراً وقد أضفى المزيد من الغموض على أناقتها المعهودة. وصلت كريستين ستيورات إلى حفل إطلاق عطر غابرييل الجديد خلال أسبوع الموضة الراقية في باريس متألّقة بفستان أسود جميل من مجموعة خريف ٢٠١٧. فستان بسيط جداً ولكنّه فريد بلمسته البرّاقة وقصّته المبدعة!

  • إطلالة عصرية

    بدت كريستين ستيوارت قاسية بعض الشيء في هذه الإطلالة خلال عرض شانيل للأزياء الراقية في باريس. صخب جديد أحدثته الممثلة الشهيرة في عالم الأزياء مع اعتمادها الجمبسوت البرّاق باللون الأسود في العاصمة الباريسية خلال الصيف. أضفى الجمبسوت جاذبية على مظهرها من خلال الأكتاف المكشوفة في حين زادتها أناقة اللمسة المتلألئة فيه. أمّا حذاء كريستيان لوبوتان فمنح تألّقاً فريداً على المظهر ككل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع