إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي الدولي

Sohair
  •  

    في مساء أمس قد توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من جميع الدول إلى حضور مهرجان البندقية السينمائي الدولي في فينيسيا لدورته الرابع والسبعون لعام 2017.

     

    حضر أيضًا الكثير من الشخصيات الاجتماعية المشهورة في العالم العربي والغربي وتميزوا بإطلالتهم المميزة والساحرة مع ضيوف نجمات هوليوود على السجادة الحمراء. من خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم أجمل واروع إطلالات نجمات السينما العالمية ونجمات العالم العربي.

  • إطلالة جينيفر لورانس

    من أروع الإطلالات التي ظهرت في مهرجان البندقية هي إطلالة النجمة العالمية جينيفر لورانس والتي أصبحت حديث الصحف البريطانية عن جمالها وروعة اختيارها لفستانها الجذاب الذي ارتدته.

     

    طلت به على السجادة الحمراء وذلك من أجل حضور عرض فيلمها السينمائي الجديد "Mother" الذي شارك ضمن فعاليات مهرجان فينسيا الدولي في إيطاليا. ارتدت النجمة الجميلة جينيفر لورانس فستانًا طويلًا مكشوف من عند الصدر والذراعين والفستان باللون الرمادي والبينك الغامق الذي تناغم مع قماش التل الفاخر من Polka Dots والمنقوش بالورود من نفس لون الفستان على منطقة الصدر. هذا الفستان الرائع من توقيع دار الأزياء ديور، كما اعتمدت جينيفر لورانس على تسريحة شعر بسيطة للغاية وارتدت عقد من الألماس الذي أضاف لجمال إطلالتها.

  • إطلالة أمل علم الدين

    جاءت إطلالة المحامية اللبنانية أمل علم الدين زوجة النجم الهوليوودي جورج كلوني بأجمل الإطلالات .

     

    ارتدت أمل علم الدين ثلاث فساتين أثناء حضورها لحفل مهرجان البندقية الدولي فكانت الإطلالة الأولى لأمل علم الدين عبارة عن فستانًا طويلًا باللون الأرجواني من دار الأزياء الشهيرة فيرساتشي"Versace". صمم من قماش التل والشيفون وبدون أكمام حيث كانت قصة الصدر مميزة بقماش الحرير مع طبقات ناعمة من عند منطقة الخصر منسدلًا لأسفل.

     

    أما الإطلالة الثانية لأمل علم الدين فكانت مميزة ورائعة حيث طلت بفستانًا طويلًا من اللون الكحلي البراق من تصميم دار الأزياء ميسوني وكان مكشوف الصدر والذراعين ومنسدل بطبقات ناعمة من الشراشيب الطويلة.

     

    بينما الإطلالة الثالثة فقد ارتدت أمل علم الدين فستانا باللون الأسود المنقط بنقاط بيضاء من قماش التل والشيفون الناعم والمكشوف من الذراعين. نسقت معه حذاءا بالكعب العالي من الساتان.

  • إطلالة ريتا حايك

    طلت الممثلة اللبنانية ريتا حايك بإطلالتين مبهرتين قد أثارت إعجاب الحاضرين. أصبحت محط أنظار متابعين أحدث صيحات الموضة حيث كانت إطلالة ريتا حايك الأولى مميزة للغاية.

     

    ارتدت ريتا حايك فستانًا طويلًا ومختلف كثيًرا باللون البنفسجي الذي تناسب مع لون بشرتها البيضاء ولون شعرها الأسود الحريري والفستان بدون اكمام ومكشوف من عند منطقة الظهر فهو من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من قماش الدانتيل ونسقت معه حذاء ذات كعب عالي باللون الأبيض والذي حمل توقيع أكوازورا.

     

    أما الإطلالة الثانية فكانت رائعة حيث طلت ريتا بفستانًا طويلًا باللون الابيض والاخضر الفاتح جدًا بقماش الدانتيل والشيفون وذات تشابكات من عند منطقة الصدر وهذا الفستان من مجموعة ربيع وصيف 2017.

  • إطلالة جوليان مور

    طلت الممثلة الأمريكية العالمية جوليان مور بأجمل إطلالاتها حيث ارتدت جوليان مور فستانين من اروع ما يكون.

     

    الفستان الاول كان باللون الأحمر المخملي الجذاب والطويل الذي أبدى قوامها قمة في الرشاقة والمثالية من توقيع دار الأزياء العالمية فالنتينو.

     

    بينما جاء الفستان الثاني باللون البيج والمزين بالأهداب اللامعة مكشوف الذراعين ومنطقة الصدر وهذا الفستان من تصميم فالنتينو أيضًا. اعتمدت في الإطلالتين تسريحة الشعر المنسدلة التي أظهرت جمالها وانوثتها.

  • إطلالة نهى نبيل

    حرصت الإعلامية ومدونة الموضة الكويتية نهى نبيل على حضور فعاليات المهرجان لدورته ال 74.

     

    طلت بفستان طويلًا فخم وأنيقة وقد تمتع بذيله الطويل المميز باللون الوردي الرقيق والناعم والذي أبرز أنوثتها الجذابة وكان الفستان مطرزًا بالأحجار الكريمة الرائعة والفستان من توقيع دار الأزياء "لابورجوازي". اعتمدت على تسريحة شعر أنيقة تناسب الفستان بينما مكياجها فكان هادئًا وجذابًا من خبيرة التجميل مشاعل عجيل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع