شاهدي فستان زفاف العنود الحربي حديث الساعة!

Sohair

‏شلون أحبك وانت كلّك مسافات

Une publication partagée par العنود الحربي (@justnoodi_88) le

 

طلت الفنانة الإعلامية الخليجية العنود الحربي بإطلالتين أقل ما يقال عنهما رائعتين في حفل زفافها الأسطوري والفخم الذي أقيم في البحرين والذي أثار إعجاب جميع متابعيها عبر صفحات السوشيال ميديا، مع حضور العديد من نجوم ونجمات الفن والإعلام الخليجي.

 

تألقت المذيعة العنود الحربي بإطلالتها لفساتين الزفاف الرائعين الغاية في الرقة والجمال، كانت إطلالتها الأولى قد أظهرتها وكأنها ملكة بفستان زفاف طويل وجذاب تمتع بالتطريز الفاخر ولكي تكمل الإطلالة فحرصت على ارتداء تاجًا ملكيًا على رأسها. الفستان من توقيع مصممة الأزياء المبدعة همسة الصوفي. أما الإطلالة الثانية فاعتمدت فيها على البساطة والأناقة حيث ارتدت فستان زفاف رقيق وناعم مع ارتدائها لتاج أنيق وجذاب قد ألفت أنظار جميع الحاضرين.

 

 

مع إطلالاتها الأنيقة بفساتين الزفاف تميز أجواء الحفل الأسطوري بالفخامة والرقي وهذا الذي أظهرته قاعة الحفل المزينة بالديكورات المميزة، وحرص على حضور حفل زفاف الفنانة والمذيعة السعودية العنود الحربي عدد كبير من نجمات الخليج ومن أبرزهم الفنانة والإعلامية الشهيرة حليمة بولند، والفنانة العراقية مريم حسين، وفاطمة عبد الرحيم، وشذى السبت.

 

 

حرصت المذيعة العنود الحربي على توجيه رسالة شكر وتقدير لكل من حضر حفل زفافها ونشرت تعليقًا بأرق الكلمات عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام. كتبت: "شكر خاص إلى الرياش ايفنتس لإحياء الحفل وتنظيم الفنانين، الوصلة الأولى كانت مع الفنان جابر التركي والعازف الراقي نجم Arab got talent محمد جباري، الوصلة الثانية كانت مع الفنان محمد الحمادي وأحلى زفه منه".

 

واصلت حديثها فكتبت: "الوصلة الثالثة مع الفنان السعودي ناصر وأبدع بأغنية خاصه للهلال لعيون العروس الهلالية والوصلة الرابعة كانت مع الفنان الإماراتي ابراهيم المشرخ وغنى لي أغنيتي اللي أحبها وحدك أنت وختامها مسك مع الفنانة المغربية جيهان اللي بدعت بالسامري، وشكر خاص للمذيعة نسرين سروري على تقديمها للحفل".

 

الغريب في الأمر هو عدم ظهور زوج الفنانة العنود الحربي العريس في أي صورة متداولة أو فيديو خاص بحفل الزفاف ولكن قامت العروس بتفسير الأمر وذكرت أنها قد تزوجت منذ شهر مارس في حفل عائلي بين أسرتها وأسرة زوجها. أقامت هذا الحفل خصيصًا لها ولحضور أصدقائها المقربين إليها، وأنها لم تتزوج سرًا مثل ما قيل. أجابت العنود الحربي على جميع المتسائلين عن اختفاء زوجها في حفل الزفاف ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق السناب شات وقالت: "زوجي حقي روحي.. ما حدا لو شغل.. وأنا لم أتزوج بالسر.. لو بالسر ما أسوي عرس".

 

تابعت العنود الحربي: "أنا ما أبغي أنشر بكيفي.. وما حد لو شغل برجلي.. أنا سويت عرس للأهل من شهر 3 وخلصت.. وهذا العرس حقي أنا.. لي ولرفيقاتي.. وكل لي رح يحضر العرس رح يشوف ناس من جهتي فقط".

 

من الجدير بالذكر أن، العنود الحربي سبق وقد صرحت مسبقًا لجريدة "الرأي الكويتية" بأنها تنوي الاعتزال نهائيًا عن الفن والإعلام بعد زواجها مباشرة لكي تهتم بحياتها الزوجية.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع