جينيفر لورانس تنجو من الموت بأعجوبة!

Sohair

نجت النجمة العالمية جينيفر لورانس من الموت بعد أن تعرضت الطائرة الخاصة بها لعطل فني في محركات الطائرة حيث كانت النجمة جينيفر لورانس مستقلة بها.

حصل الحادث عند عودتها من بلدتها الأم لويسفيل الموجودة في ولاية كنتاكي حيث كانت تقوم جينفر بزيارة أسرتها وأصدقائها هناك. أثناء تحلق الطائرة التي تستقلها النجمة العالمية جينيفر لورانس في السماء قد أصيبت الطائرة بعطل في المحرك الخاص بها مما أدت إلى الهبوط اضطراريا. كانت تحلق الطائرة على ارتفاع 31 ألف قدم! اضطر قائد الطائرة إلى أن يقوم بالهبوط اضطرارياً في نيويورك بمدينة بالفو وهذا حسب ما ذكره موقع "The News".

 

 تتوقف المشكلة هنا فقط ولكن أثناء محاولة قائد الطائرة للهبوط قد تعطل محرك عمل آخر في الطائرة. مع ذلك ولحسن الحظ إن قائد الطائرة قد تمكن من الهبوط الاضطراري في الوقت المناسب. أجرى قائد الطائرة خلال الهبوط اتصالاته لكي يبلغ عن هبوط الطائرة المفاجئ.  تواجدت سيارات الإنقاذ وهي تنتظر لحظة وصول الطائرة إلى مدينة بالفو.

 

يذكر أن النجمة العالمية جينيفر لورانس كانت تزور بلدتها الأم لويسفيل لزيارة عائلتها وأصدقائها المقربين. ذكرت عمتها كلير ميلر في تصريح سابق لها بأن ابنة أخيها النجمة جينيفر لورانس تفضل أن تذهب إلى بلدتها لويسفيل لكي تشعر بالراحة والهدوء فهي إذا رغبت في الحصول على عطلة فقد تذهب إلى هناك.

 

 ذكر موقع Entertainment Weekly بأن المتحدث الرسمي للنجمة جينيفر لورانس بطلة فيلم "Joy" لم يصبها أي خطر وهي في حالة جيدة بعد تعرض طائرتها للموت.

 

 قامت النجمة الأمريكية جينيفر لورانس مؤخرًا بطرح الملصق الدعائي الخاص بفيلمها الجديد "Mother" مع المخرج العالمي دارين أرنوفسكي. ظهر هذا الملصق عبر حساب المخرج دارين أرنوفسكي الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام. ظهرت الامريكية جينيفر لورانس في البوستر الإعلاني للفيلم وهي مرتدية فستان أبيض طويل وتحمل بيديها قلبها وهو ملطخ بالماء بعد أن انتزعته من صدرها. سوف يصدر الفيلم خلال الموسم المقبل الموافق يوم 13 من شهر أكتوبر لعام 2017.

 

النجمة العالمية جينيفر لورانس من أشهر النجمات العالميات في العالم حيث بدأت شهرتها الفنية والعالمية عندما قامت بتجسيد شخصية البطلة كاتنيس إيفردين في فيلم "لعاب الجوع". وذلك كان في عام 2012. وقد حصلت النجمة جينيفر لورانس على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة وفازت بجائزة الجولدن جلوب عن دورها في فيلم "سيلفر لينجز بلاي بوك".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع