بالصور: أجمل المجوهرات التي ارتدتها النجمة نانسي عجرم

Sara Ahmed
  • في كل مرة تطل نانسي عجرم علينا تؤكد أنها من النجمات التي تمتلك حساً رفيعاً وأناقة بطابع كلاسيكي فخم.

     

    تحرص النجمة نانسي عجرم على التنويع في إطلالاتها ما بين اللوكات الجريئة و العصرية ذات الطابع الشبابي وبين إحياء الصيحات الكلاسيكية في تصفيفات الشعر و الأزياء. تولي النجمة اهتمام خاص بقطع المجوهرات التي ترتديها فنجد اختياراتها تجمع بين الفخامة دون تكلف و النعومة. التناغم هو الصفة الغالبة على مجوهرات نانسي عجرم حيث تحرص على اختيار القطع التي تتوافق مع اختياراتها في الملابس.

    بالرغم من ارتباط  إسم نانسي عجرم بعلامة داماس  للمجوهرات حيث كانت الوجه الدعائي للمجموعة لعدة أعوام، إلا أنها تفضل أيضاً ارتداء المجوهرات من مختلف الماركات الأخرى أهمها دار بوتشيلاتي ميلان، بولغاري، كارتييه وسيلفي صليبا.

     

    شاهدي أجمل قطع المجوهرات التي ارتدتها النجمة نانسي عجرم...
     

  • نانسي عجرم- مجوهرات سيلفي صليبا

     

    #nancyajram #dubaiworldcup #dubai #2017 #mydubai @emirates @sylviesaliba

    A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

    إطلالة رائعة في كأس دبي للخيول 2017، تبدو فيها النجمة نانسي عجرم إلى حد كبير كالدوقة كيت ميدلتون. بالرغم من أن كل ما في الإطلالة ينبض بالجمال إلا أن زوج الأقراط التي ارتدته النجمة نانسي عجرم يحمل جمالاً خاصاً من مجوهرات سيلفي صليبا. أهم ما يميز الإطلالة بصفة عامة هو التناغم فنجد الأقراط باللون الأبيض و الأسود والفضي تناسبت تماماً مع الفستان الذي حمل نفس المزيج من الألوان. الماكياج النيود أبرز ملامح نانسي في نعومة شديدة لتبدو متألقة.

    تضم مجوهرات سيلفي صليبا أكثر من 40 علامة تجارية وتعد من بيوت المجوهرات الأشهر في بيروت- لبنان.

  • نانسي عجرم- مجوهرات داماس

     

    It is the Final episode!!! @arabidolinsta @damasjewellery #nancyajram

    A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

    مجوهرات داماس من دور المجوهرات التي تفضلها النجمة نانسي عجرم، فهي السفيرة الدعائية للدار منذ عدة سنوات. أشارت نانسي أن مجوهرات داماس تحمل طابعها الخاص الذي يتمثل في السلاسة والبساطة مع لمسة من العصرية وهو ما يجعلها دار المجوهرات الأقرب إليها. في هذه الإطلالة بالحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من برنامج آراب أيدول، ارتدت النجمة زوج من الأقراط المتدلية المرصعة بفصوص من الألماس مع سوار أنيق من الألماس من مجوهرات داماس. جاءت الإطلالة موفقة للغاية حيث تناغمت المجوهرات الماسية مع الكريستالات بالفستان الذي يحمل توقيع إيلي صعب لتبدو نانسي نجمة براقة.

     

  • نانسي عجرم- مجوهرات بوتشيلاتي ميلان

    علامة بوتشيلاتي ميلان واحدة من العلامات التي تحمل طابعاً خاصاً ومميزاً وهو ما جعل زبائنها من الشخصيات الملكية و المشاهير. أهم مايميز مجوهرات بوتشيلاتي هي أنها منحوتة يدوياً بدقة متناهية وتحمل جميعها اللمسة الإيطالية الأنيقة و الراقية. في واحدة من أجمل إطلالات نانسي عجرم ببرنامج آراب أيدول ارتدت النجمة زوج من الأقراط الماسية من علامة بوتشيلاتي ميلان. ارتدت النجمة أيضاً في هذه الإطلالة بنطال جلدي باللون الأسود مع بلوزة مكشوفة باللون الأزرق واكتملت الإطلالة بلمسة من الألماس والأناقة الإيطالية بتوقيع بوتشيلاتي.

  • نانسي عجرم- مجوهرات ديفيد يورمان

     

    @arabidolinsta live saturday episode #mbc #arabidol

    A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

    تحرص دور المجوهرات على إصدار قطع تعكس بعض السمات الشخصية لمؤسسيها أو تصميمات تحمل معتقداتهم ورسالتهم بالحياة. تعد دار ديفيد يورمان للمجوهرات واحدة من دور المجوهرات الراقية التي تحرص على عكس اللحظات الاستثنائية ومشاركتها مع كل من يرتدي مجوهراتهم. في إطلالة كلاسيكية بالبدلة وزوج من الأقراط بالتصميم المربع من علامة ديفيد يورمان ظهرت النجمة نانسي عجرم في إحدى حلقات أراب آيدول الموسم الرابع. جاءت إطلالة نانسي بسيطة وأنيقة للغاية مع تسريحة الشعر المنسدل وأحمر الشفاه النيود و الماكياج الدخاني بدرجة البني.

     

  • نانسي عجرم- مجوهرات بوتشيلاتي ميلان

     

     

    عندما تجتمع جمال تصميمات إيلي صعب مع اللمسة الإيطالية الراقية لمجوهرات بوتشيلاتي تكون النتيجة مزيج لا يُقاوم من الجاذبية و الأناقة. في واحدة من أجمل إطلالات نانسي عجرم على الإطلاق ببرنامج آراب أيدول ارتدت النجمة فستان مميز بتصميم الكتف الواحد للمصمم اللبناني الرائع إيلي صعب، مع سوار أنيق من علامة بوتشيلاتي. تصفيفة الشعر المنسدل على أحد الجانبين جاءت مميزة وبسيطة لتكتمل إطلالة نانسي بنجاح.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع