أحدث إطلالات أميرات العالم العربي الأكثر أناقة

Yassmin.Yassin
  • أكثر من شخصية عربية شهيرة أثبتت أنها مثال للأناقة والإحتشام في نفس الوقت. مع إختلاف أسلوب كل واحدة منهن في إنتقاء الأزياء، وبالتالي أصبح لكل منهن سمات خاصة في الإطلالات المختلفة اللاتي يظهرن بها.


    الملكة رانيا تجمع بين البساطة والأناقة
    يرتبط إسم الملكة رانيا بالأزياء البسيطة والأنيقة، وعادةً ما تكون إطلالاتها موفقة ومناسبة للأحداث التي تحضرها. بل وتمتلك الملكة رانيا مهارة إعادة تصميم الأزياء. فتأخذ قطع محددة وتنسقها مع قطع أخرى. أو تقوم بإعادة تصميم الأزياء بأسلوب جديد ليتوافق مع شخصيتها وأسلوبها.

    تنتقي الملكة رانيا من الموضة ما يناسبها، وتمزج بين الكلاسيكية والعصرية، وتكمل إطلالاتها الأنيقة بأرقى الحقائب والأحذية.

    الشيخة موزة صاحبة الإطلالات الراقية
    تتسم إطلالات الشيخة موزة عادةً بالرقي، حتى في إطلالاتها النهارية، فهي قادرة على تنسيق الألوان، وإختيار تصاميم محتشمة وجذابة. وليس لديها مانع في إعتماد الألوان القوية والصيحات الرائجة في عالم الموضة.

    وتحرص الشيخة موزة على التنوع في إختيار الأزياء. ففي بعض الأحيان ترتدي سترات طويل مزينة بأحزمة فاخرة. وأحيان أخرى تعتمد التنانير والسراويل ذات الأقمشة الحريرية الفاخرة.

    الأميرة هيا تميل للكلاسيكية
    نلاحظ أن الأميرة هيا تفضل الأسلوب الكلاسيكي في أزياءها، فعادةً ما تختار فساتين كلاسيكية بسيطة، وحتى الألوان تختارها إما هادئة أو داكنة.

    وعندما تعتمد الأميرة هيا أزياء منقوشة، فتختار النقشات المستوحاة من السبعينات، مثل الورود الكبيرة أو نقاط البولكا.

    طالعي أحدث إطلالات أميرات العرب وإستوحي أناقتك من شخصيتك المفضلة!
  • الملكة رانيا تفضل الإطلالات البسيطة والراقية

    واحدة من أحدث إطلالات الملكة رانيا، ومثل العادة بدت بسيطة وأنيقة. إختارتها بالأبيض والأسود.
    القميص من Monse .
    الحقيبة من فالنتينو Valentino .
    الحذاء من جيمي شو Jimmy Choo.
    إطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية. وأحببنا السترة الوردية القصيرة المزينة بوردة فرو وأكمام واسعة، وهي من توقيع فندي Fendi.
    التنانير الضيقة والمتوسطة الطول من أكثر القطع التي نجدها في خزّانة الملكة رانيا. وهنا تطالعي إطلالتين بهذه التنانير الجذابة. على يمين الصورة تتألق بتنورة كلاسيكية باللون الأسود وسترة بصيحة البيبلوم وحقيبة أنيقة سوداء من ديور Dior.

    أما على اليسار فتتألق بتنورة تويد من ديور Dior وقميص أسود حريري من سان لوران Saint Laurent.

    خروجاً عن الألوان التقليدية، إختارت الملكة رانيا هذا القميص باللون الأصفر الكناري في إطلالة لافتة وجذابة، وهو من توقيع كلوي Chloé، ونسقت معه تنورة مناسبة للغاية، بقصّة أنيقة من توقيع Rosetta Getty يظهر فيها اللون الأصفر بلمسة بسيطة.
    ونختتم إطلالات الملكة رانيا المميزة مع هذا القميص الطويل بتقليمات الأبيض والأسود ورابطة الخصر المبتكرة من توقيع Loewe. وهي إطلالة عملية تناسب طلعات النهار.

    والآن ننتقل لأحدث إطلالات الشيخة موزة.
  • إطلالات الشيخة موزة راقية ومحتشمة

    تعتبر الفساتين الماكسي من أهم القطع التي تفضلها الشيخة موزة. وعادةً ما تكون مصحوبة بقصّة مميزة وتفاصيل أخاذة في منطقة الخصر. وهذه الإطلالات من أحدث ما تألقت به الشيخة موزة مؤخراً.
    الفساتين في الصورة باللونين الأزرق والأسود من توقيع Julien Fournié.
    يبدو أن الشيخة موزة تستعد لموسم الربيع بقوة، وبدأت في إرتداء صيحة الأزهار الرائجة قبل بداية الموسم، فظهرت بإطلالة ترتدي فيها سروال مزين بالورود البيضاء، ونقست معه قميص أوف وايت وسترة قصيرة باللون الأخذر مع تطريزات ذهبية. وقد إعتمدت هذا التصميم خلال زيارتها لتونس، ولذلك تجدينه مستوحى من الطراز التونسي في الأزياء.

    وعلى يسار الصورة، تألقت بتيّورأنيق بنقشات الورود أيضاً. تتميز تنورته بالثنيات والطيات.
    شانيل من أهم الماركات التي لا تستغنى عنها أي إمرأة أنيقة، وكذلك الشيخة موزة. وفي هذه الإطلالة نسقت التوربان والحقيبة والحذاء البيج مع فستان شانيل المزين بالأهداب. وتناسبت الإطلالة مع اللقاء الرسمي الذي حضرته، حيث إتسمت بالنعومة والرقي.
    الجانب العصري والمرح لدى الشيخة موزة يجب أن يكون مختلفاً. فيمكن أن ترتدي ملابس كاجوال مع الحفاظ على الرقي، ولا تتردد أيضاً في إعتماد الألوان الحيوية مثل اللون الفوشي، وهي تفضل هذا الأسلوب في الأحداث الخارجية نهاراً.
    من أحدث إطلالات الشيخة موزة الراقية هذه الإطلالة بتصميم من توقيع Armani Privé. فقد أخذت القطعة الفوقية وأكملتها بتنورة من نفس اللون. وتميز التصميم بلونه الأزرق الفاتح والخط الأسود الذي يزينه ويمنحه لمسة أنيقة.

    والآن طالعي أحدث إطلالات الأميرة هيا!
  • الأميرة هيا تستوحي إطلالاتها من السبعينات

    خطفت الأميرة هيا الأنظار بإطلالتها خلال حضور سباق كأس دبي للخيول 2017، فقد إرتدت فستان طويل بقصّة حورية البحر، يمزج بين درجات الأخضر والأزرق، وبدى الفستان فاخراً بفضل قماش اللاس المستخدم في تصميمه.
    إطلالة أخرى ترتدي فيها الأميرة هيا فستان كلاسيكي بصيحة نقاط البولكا التي تجمع بين الأبيض والأسود خلال زيارتها لأطفال مرضى.

    وهنا ترتدي هيا تصميم كلاسيكي آخر بالأزرار الجانبية وباللون الأزرق الفاتح.

    في رأيك، من الشخصية العربية صاحبة الإطلالات الأكثر أناقة؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع