فساتين درة.. الأجمل على السجادة الحمراء في 2016

Maha Elenany
نجحت النجمة درة في خطف الأنظار إليها في كل مناسبة فنية أو مهرجان حضرته في 2016، فإطلالاتها كانت محط إعجاب ملايين النساء في الوطن العربي.

فأختارت درة فساتين ناسبت قوامها بشكل كبير بإعتماد قصات أبرزت رشاقتها المعهودة وأضافت إلى جمالها الهادئ لمسة أنثوية راقية.

النجمة التونسية حرصت في كل تصميم تألقت به هذا العام على تشجيع المواهب العربية الشابة ممن سطع نجمهم مؤخراً ضمن أبرز الأسماء والذين يتنبأ لهم بشأن كبير في عالم الموضة والأزياء.


شاهدي معنا 6 من أجمل الفساتين التي تألقت بها نجمة مهرجان دبي السينمائي الدولي والتي يعرض لها ضمن مسابقته الرسمية فيلم "مولانا" والذي تلعب بطولته أمام النجم المصري عمرو سعد.

الإطلالة الأولى كانت في حفل إفتتاح مهرجان كرطاج السينمائي الدولي، فكانت نجمة السجادة الحمراء بفستان أخضر أنيق بتوب مطرز، وكاب طويل يصل إلى الذيل منبثق عن الياقة، وهو من تصميم التونسي أحمد تلفيت Ahmed Talfit.


وفي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خطفت درة الأنظار بفستان أسود بتفاصيل شفافة وأكمام منتفخة من توقيع المصمم المصري مهند كوجاك Mohanad Kojak أحد المتسابقين في برنامج إكتشاف المواهب Project Runway ME.


وفي إفتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي بدت درة في قمة أناقتها بفستان ناعم مشكوك بالكامل وياقة حرف V من توقيع المصمم المصري الشهير هاني البحيري Hany El Behairy.


وبتوقيع المبدع اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab أختارت درة فستان أسود أنيق مطرز بالكامل ومزدان بحزام رفيع يلف الخصر في نعومة لحضور الحلقة النهائية من برنامج إكتشاف المواهب Project Runway ME.


وفي تكريم مجلة سيدتي للنجمة الجميلة كأفضل ممثلة تونسية للعام 2016 أطلت درة بفستان أسود بأكمام طويلة واسعة مزمومه عند المعصم Bishop Sleeve من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم Marmar Halim.


وفي العرض الأول لفيلم "مولانا" ضمن فعاليات مهرجان دبي أختارت درة إطلالة شرقية بفستان محتشم أقرب إلى موديل القفطان المغربي مطرز بالكامل من توقيع التونسي مهدي قلال Mehdi Kallel.



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع