فساتين أحلام 2016، و 4 أسرار تتوجها كأيقونة الأناقة الخليجية

Maha Elenany
  • ليس فقط بصوتها الرائع وفنها الراقي نجحت أحلام في أن تصبح نجمة الخليج الأولى بل أيضاً بإطلالاتها الملفتة والأنيقة والتي جعلت منها أيقونة الأناقة الخليجية، فتميزت بفساتينها التي تعبر كل تفصيلة بها عن شخصية الملكة التي تجيد إنتقاء أزيائها الفريدة والمحتشمة.

    ومن هنا أردنا أن نطلعك على أهم أسرار إطلالات أحلام الأنيقة والتي توجتها ملكة على عرش الموضة في الخليج.


    1- أحلام وفساتين فالنتينو 

    فعشق الملكة لفساتين فالنتينو Valentino لا يخفى على الجميع، في كل عام تتألق أحلام في أكثر من إطلالة بفستان أنيق موقعة من الدار الإيطالية العريقة، ولعل السبب في ذلك يرجع إلى التصاميم التي تميل غالبيتها إلى الإحتشام والتي تتوفر في مجموعات فالنتينو في مختلف المواسم، الأمر الذي يروق لفنانة العرب ويجعل من هذة الماركة الشهيرة واحدة من أهم خياراتها للظهور بإطلالة محتشمة وأنيقة في نفس الوقت.

    2- الأكسسوارات الملفتة 

    تعشق أحلام تزيين إطلالاتها بالأكسسوارات والمجوهرات الفاخرة، وهى تجيد دوماً إنتقائها بما يتناسب مع فساتينها مما يضفي الفخامة على طلتها، فالعقود والخواتم الكبيرة هى سر من أسرار أناقتها الدائمة.

    3- الفساتين الملوكية

    تميل إطلالات أحلام دوماً إلى الفساتين ذات التنانير المنفوشة المرصعة بالمجوهرات أو المشكوكة بالتول والشيفون مما يعزز أناقتك في مختلف المناسبات خاصة في المهرجانات الغنائية الكبيرة.

    4- جرأة لا تتعارض مع الإحتشام

    فجرأة إختيارات أحلام تتمثل في القصات غير الإعتيادية، والتطريزات الكثيرة، والطبعات والألوان الجريئة ولكن بطريقة لا تنقص من الأسلوب المحتشم الذي يميزها دوماً.

    والأن شاهدي أجمل 7 فساتين أطلت بهم الملكة في حفلات ومناسبات 2016، وأخبرينا عن الفستان الذي أعجبك أكثر.

  • أحلام متألقة بالفستان الأسود المزود بالشيفون

  • أحلام تعشق الفساتين المطرزة

  • أحلام وإطلالة عصرية جريئة

  • أحلام بإطلالة ملوكية فاخرة

  • المجوهرات دوماً السر وراء أناقتها

  • أحلام متألقة في أحدث جلسة تصوير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع