أكتشفي أسرار إطلالات نانسي عجرم في أراب أيدول

Maha Elenany

كعادتها نجحت نانسي عجرم في لفت أنظار عشاقها ومعجبيها في الوطن العربي بإطلالاتها المميزة في برنامج إكتشاف المواهب (آراب أيدول) في موسمه الرابع، فظهرت في الأعلان الدعائي (البرومو) الخاص بالبرنامج بفستان أحمر ناعم مزدان بحزام جلد رفيع من توقيع مواطنها اللبناني إيلي صعب Elie Saab.


ومع بداية عرض الحلقات الأولى تألقت نانسي بإطلالاتين تنوعت بين الكاجوال، والسوبر شيك.


في حال أعجبتك أي من إطلالات نجمتك المفضلة، إليك تفاصيلها لتواكبي بها أجدد صيحات الموضة العالمية.


في الصورة بالأعلى الفستان الذي أطلت به نانسي عجرم في برومو البرنامج، وقد أعادت إرتدائه في حفل مسرح رويال دروري لين في لندن.


عروض ربيع 2017 تكشف لك موضة أحذية الشتاء



وتألقت النجمة اللبنانية في الحلقة الأولى بتوب أسود أنيق من توقيع إيلي صعب وزينته بقلادة متدلية من ستيفن ويبستر Stephen Webster.



أما عن الإطلالة الثانية فأختارتها نانسي بالكامل من توقيع دار كلوي Chloé، وقد أعتمدت بها لوك رجالي أنيق منحته لمسة أنثوية رائعة بالشريط الأسود المربوط حول العنق.



وفي الحلقة الثانية أختارت نانسي توب أبيض من دون أكمام من توقيع جيفنشي Givenchy، ونسقته مع بليزر باللون الأحمر الصارخ من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.



وفي القسم الثاني من الحلقة الثانية بدت نانسي في قمة أناقتها بتوب مونوكروم من Anthony Vaccarello، وبنطال جينز من سان لوران Saint Laurant، وحذاء Pump من أكوازورا Aquazzura.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع