أجمل إطلالات النجمات في حفل الموريكس دور 2016

Maha Elenany

شهدت مدينة بيروت ليلة أمس على إجتماع الفن والموضة في مكان واحد، وهو السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموريكس دور في نسخته الـ 16 حيث تألقت أشهر النجمات العربيات والعالميات بإطلالات رائعة ولكن على الجانب الأخر رأينا البعض بفساتين مخيبة للأمال، والمبالغة في تنسيق الفساتين مع المجوهرات كانت هى الخطأ المشترك الذي وقعت فيه عدد من النجمات، فكانت النتيجة الظهور بإطلالات مبالغ فيها.


نادين نسيب نجيم كانت من أكثر النجمات التي خطفت الأنظار بإطلالاتها الأنيقة بفستان هوت كوتور من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، فناسبها كثيراً موديل الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف مع أكسسوار الشعر الذي منحها طلة ناعمة تشبه إطلالة الأميرات.



أيضاً النجمة الذهبية نوال الزغبي أختارت جمبسوت أنيق بتطريزات لامعة من زهير مراد Zuhair Murad، ونسقته مع كلتش فضي، ولكننا رأينا أن تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف كانت ستناسب إطلالاتها أكثر ولكنها ظهرت بتسريحة الشعر المرفوع.



النجمة هيفاء وهبي أيضاً وقع إختيارها على جمبسوت مطرز بالخيوط الفضية اللماعة من توقيع المبدع زهير مراد Zuhair Murad، ونجحت في تنسيقه مع كلتش باللون الأرجواني.



أما النجمة أنغام فتألقت بفستان ديكولتيه أخضر من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la renta، وأختارت له كلتش ذهبي بنفس لون الحزام الذي زين الفستان.



وخطفت النجمة التركية بيرين سات الأنظار إليها بإطلالاتها البسيطة بفستان أسود ناعم، وتسريحة الشعر المنسدل، وكان من الممكن أن تكون من أجمل إطلالات الأمس إلا أنها أفتقرت كثيراً إلى الأكسسوار الذي كان من الممكن أن يبرز أناقة الفستان.


بيرين سات تتسلم الموريكس دور وتثير الجدل على السجادة الحمراء



أما حليمة بولند فأطلت بفستان وردي فاتح مزود بتنورة أمبراطورية واسعة مشكوكه بالورود من توقيع زهير مراد.



أما النجمة ميس حمدان فبدت أنيقة بفستان أخضر ديكولتيه من توقيع اللبناني فؤاد سركيس Fouad Sarkis.



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع