إطلالة هيفاء بفستان مخملي من بالمان وحذاء دولتشي آند غبانا


أطلت النجمة هيفاء وهبي في برنامج "ع البكلة" للإعلامية نسرين ظواهرة بحلقته الأولى، وأثار ظهور هيفاء إعجاب الألاف من جمهورها حول الوطن العربي.


وبدت هيفاء في الحلقة بحالة متميزة من الثقة والحيوية، كما بدت في غاية المرح وأجابت عن كافة الأسئلة بشكل عفوي وصارحت جمهورها بالكثير من خبايا شخصيتها وحياتها.


وأثنى الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي على لباقة هيفاء وأسلوبها، ومدحوا منزلها الذي فتحته لتصوير الحلقة لأول مرة امام الجمهور، كما أثنوا بشكل خاص على إطلالتها.


فقد أرتدت هيفاء فستاناً مخملياً ذو زخارف بارزة من علامة Balmain ، وهو ضيق يكشف عن قوامها ونسقته مع حذاء برقبة طويلة من الدانتيل من علامة دولتشي آند غبانا والتي يبلغ ثمن الزوج منها 800 يورو.

 

والفستان الذي اختارته هيفاء لاطلالة الحلقة هو نفس الفستان الذي أرتدته سابقاً المغنية إيلي غولدينغ خلال إطلاق هذه المجموعة من الأزياء التي صممها أوليفييه روستنغ خصيصاً للتعاون مع علامة HM، حيث حملت المجموعة اسم بالمان واتش آند إم Balmain X H&M ..الا ان الفستان الذي اختارته ايلي كان باللون الأخضر الداكن.


تأتي هذه الاطلالة بعد أن نشرت هيفاء قبل أيام صورة لها وهي تستعد للخروج من المنزل بإطلالة شتوية، حيث أرتدت فستاناً أسود مع معطف طويل من الفراء ونسقتهم مع حقيبتها من علامة هيرميس من جلد التمساح بلون أخضر جذاب، إلا أن الحذاء الذي أختارته لم ينل إعجاب الجمهور وهاجمها لاختيارها حذاء يعتبر رجالياً وأفسد الإطلالة.

اطلالة هيفاء التي لم تنال إعجاب الجمهور


ما رأيكم باطلالة هيفاء هل بدا تنسيقها مميزاً؟ شاركونا برأيكم.

فستان بالمان الذي اختارته هيفاء وهبي


النجمة إيلي غولدينغ حين ارتدت فستان بالمان باللون الأخضر الداكن

حذاء هيفاء من دولتشي آند غبانا بسعر 800 يورو

نسخة الفستان باللون الأخضر الداكن من علامة بالمان و اتش أند إم


إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع