أشهر 10 ماركات تفضلها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

Maha Elenany
  • حينما يتعلق الأمر بالموضة والأناقة نجد كيت ميدلتون تسير بخطى واثقة على درب الأميرة الراحلة ديانا، فالبساطة والرقي يظلان العنوان الأبرز لأغلب إطلالاتها، والتي تميل إلى الإحتشام بمقارنتها ببعض الفساتين التي تألقت بهم الأميرة الراحلة.


    وحين نتحدث عن دوقة كامبريدج كأحد أهم أيقونات الموضة في العالم يستدعي ذلك على الفور ذكر أسماء عدد كبير من أشهر الماركات العالمية، والتي يجمع بينها أسلوب السهل الممتنع الذي تعشقه كيت حيث الإطلالات الأنيقة البعيدة عن التكلف والمبالغة.


    إحتفالاً بعيد ميلاد دوقة كامبريدج الـ 34، تعرفي معنا على أشهر 10 ماركات عالمية تعشقها وتتألق بجديد تصاميمها في مختلف المناسبات.


    1- ألكسندر ماكوين Alexander McQueen


    من أكثر الماركات المفضلة لدوقة كامبريدج تختار منها دوماً المعاطف والتصاميم ذات اللمسات العسكرية لتتألق بها في مناسبتها الرسمية.


    بين المعاطف والفساتين هكذا تألقت كيت ميدلتون بإبداعات ألكسندر ماكوين

  • 2- ديان فون فورستنبرغ Diane Von Furstenberg

    من أبرز العلامات التي تبرز الجانب الأنثوي في قوام كيت ميدلتون النحيف بفضل تصاميمها الناعمة، وهى من الأسماء القليلة التي تكشف دوماً عن الوجه الجرئ لخيارات دوقة كامبريدج التي تميل دوماً إلى القطع موحدة اللون البعيدة عن النقشات، ولكن أمام فستان منقوش من توقيع الدار الأمريكية الشهيرة تفقد كيت كل قدرة على المقاومة.

  • 3- إميليا ويكستيد Emilia Wickstead

    الخيار المفضل لكيت ميدلتون عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الرسمية، ويعتبر ذلك الفستان الأنيق بلونه الأخضر الداكن من أجمل ما أعتمدت دوقة كامبريدج من توقيع الماركة الشهيرة.

  • 4- إيرديم Erdem

    جرأة النقشات وإحتشام الموديلات مزيج رائع يروق لدوقة كامبريدج، وتوفره لها ماركة إيرديم، والتي رافقتها خلال الأعوام الماضية في مناسباتها الهامة والمميزة.

  • 5- برابال غورونغ Prabal Gurung

    الفساتين التي تعلو الركبة ببضع السنتيمترات ذات النقشات الملونة قطع أنيقة تحرص كيت ميدلتون على إعتمادها في النهار، وتوفرها لها ماركة برابال غورونغ لترافقها في إطلالاتها الهامة.

  • 6- مالبري Mulberry

    المعطف الملون بموديل الفستان يعد القطعة المفضلة لدوقة كامبريدج، وتهوى إعتمادها بتوقيع الماركة العالمية مالبري.

  • 7- ريس Reiss

    مجدداً الفستان القصير ذات القصة المستقيمة تعتمده كيت ميدلتون ولكن بتوقيع ماركة ريس Reiss.

  • 8- تمبرلي لندن Temperley London

    تألقت كيت ميدلتون بتصاميم رائعة من توقيعها، لعل أبرزها لذلك الفستان المحتشم المفعم برهافة الدانتيل الناعمة.

  • 9- جيني بيكهام Jenny Packham

    من أشهر المصممات البريطانيات التي أرتبط أسمها بإطلالات دوقة كامبريدج، فقد أثمر تعاونهما عن إطلالات ساحرة أرتبط أغلبها بالمناسبات الهامة والسهرات.


  • 10- زارا Zara

    من أشهر الماركات المعروفة بتقديمها تصاميم أنيقة بأسعار غير مبالغ فيها، أرتبط أسمها بكيت ميدلتون خلال السنة الأولى لها في القصر الملكي مما جعل دوقة كامبريدج من أهم أيقونات الموضة التي تتابعها ملايين الفتيات حول العالم ويسعين إلى السير على نهج ستايلها الملكي المميز.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع