أجمل حقائب هيفاء وهبي التي تألقت بها مؤخراً


تشتهر هيفاء وهبي بعشق الفخامة، وإقتناء كل ما هو ثمين من الملابس والحقائب، وهي تدرك جيداً أن الملابس والحقائب التي تقتنيها تزداد قيمتها مع الوقت!


ولهذا نجدها لا تفوت الفرصة لإقتناء أجمل الحقائب من باريس وميلانو ولندن وبيروت، ولا تكف عن التباهي بمقتنياتها على إنستغرام وفيسبوك، حيث تشارك جمهورها بصورها خلال كافة تحركاتها وتستعرض أناقتها وحقائبها الثمينة.


وتمتلك هيفاء مجموعة من الحقائب التي تتمنى أي سيدة أو فاشونيستا إقتنائها، خصوصاً مجموعتها الجذابة من حقائب هيرميس الثمينة التي يصل سعرها إلى 40 ألف يورو.


ومؤخراً أطلت علينا هيفاء بمجموعة من الحقائب الفاخرة والجذابة تنوعت بين الكلاسيكية والعملية، ونسقتها مع إطلالاتها المتنوعة في الحفلات والسهرات والطلعات النهارية وطلعات الأصدقاء والتسوق.


وتنوعت غختيارات هيفاء مؤخراً بين هيرميس التي تمتلك منها عدة ألوان كالبني والبيج والأخضر والأزرق والأسود، وبين غوتشي Gucci  وموسكينو Moschino  وشانيل Chanel  وروبرتو كافالي Roberto Cavalli  وزاديك آند فولتير Zadig & Voltaire و Shourouk غيرها.


ومن الملحوظ عشق هيفاء للألوان الصاخبة كالأصفر والأحمر والفيروزي والوردي، والخامات الجديدة كالحقائب المرصعة بالجواهر والحقائب السيليكونية الشفافة.


يذكر أن هيفاء غيرت إطلالتها مؤخراً بقيامها بصبغ شعرها باللون الأحمر الصاخب، فعادت إلى إطلالتها التي ظهرت بها عام 2014 في مسلسلها الرمضاني الشهير "كلام على ورق" ومسلسل "مريم".


ولأنها ديفا حقيقية فهي تبهر جمهورها كل مرة تطل عليهم فيها عبر إنستغرام أو فيسبوك، ولهذا أخترنا لكِ مجموعة من أجمل الحقائب التي أطلت بها مؤخراً..



هيفاء وهبي مع حقيبة شفافة موديل Acapulco من شروق Shourouk.

حقيبة هيرميس Hermes باللون البني.

حقيبة هيرميس موديل Kelly بجلد الثعبان وباللون الأسود.

حقيبة من زاديك آند فولتير Zadig & Voltaire.


حقيبة وحذاء بنقشة الدببة من موسكينو.


هيفاء مع حقيبة للسهرة ذات أهداب من علامة روبرتو كافالي Roberto Cavalli.

هيفاء تتباهى بحقيبة مصممة من أجلها خصيصاً من علامة مونيا آند جيه Monia and J



إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع