استوحي أزياء خروجاتك اليومية من اطلالات جيسيكا ألبا الشبابية!

Fatima-Zahrae


جيسكا ألبا Jessica Alba أيقونة من أيقونات البساطة, تمتاز النجمة الهوليوودية جيسكا بأسلوبها الشبابي البسيط حيت تحب النجمة السمراء المزج بين الازياء الشبابة والازياء الانيقة التي لا تحمل الكثير من التكلف.


فهي تسعى دائما إلا اختيار ازياء وقطع مريحة لإطلالاتها الصباحية في شوارع نيويورك ونزهاتها بين اصدقائها. و هي لا تتردد في ارتداء الأحذية الفلات والأحذية الرياضية المريحة ونادرا ما نراها مرتدية الكعب العالي في خروجاتها اليومية.


جيسكا تميل الى اختيار الالوان الترابية بتدرجاتها مع الوان الازرق السماوي والوان الباستيل الراقية...


من يرى جيسكا ألبا يعتقد أنها شابة في بداية العشرينيات لبساطة اطلالاتها ولا يخطر بباله أبدا انا امرأة ناضجة في منتصف الثلاثينيات من عمرها.


اليكم خمس اطلالات بسيطة للنجمة جيسكا مأخودة من خروجاتها اليومية.

اطلالة بسيطة من الجينز باللون الأزرق السماوي

اختارت جيسيكا في هذه الاطلالة الحفاظ على بساطتها المعتادة فظلت في لون واحد الازرق السماوي الدي منحها اطلالة بسيطة بلمسة انيقة مع حذاء بالكعب المتوسط  باللون الابيض من River Island لمزيد من الجاذبية.

الحقيبة من farfetch.com

الاكسسوارات من nelly.com

القميص من hm.com

السروال من .tessabit.com

اطلالة حيوية وشبابية باللون الرمادي

اطلالة اخرى مميزة وشبابية مئة بالمئة اختارت جيسيكا هذه المرة حذاء رياضي لماع باللون الفضي وسروال مميز بطبعات الالوان المختلفة الذي منحه اسلوب خاص نسقته مع بلوزة باكمام باللون الرمادي.

الحقيبة من farfetch.com

الحذاء الرياضي من gerarddarel.com

السروال من rialtojeanproject.com

اطلالة بمزيج من اللون البني والأزرق


هده الاطلالة لم تختلف كثيرا عن سابقتها واسلوب جيسيكا الشبابي هنا اختارت النجمة السمراء سروال جينز باسلوب البوي فراند مع حذاء رياضي دائما وحقيبة يد من ماركة لويس تميل الى الكلاسيكية في مزيج خلاب بين البساطة والحيوية.

البلوزة من monsoon.co.uk

السروال من .whistles.com

الحذاء الرياضي من office.co.uk

الحقيبة من shop-hers.com

النظارات من coggles.com

اطلالة سوداء ليوم عملي


هنا اختارت جيسيكا ان تزاوج بين الصندل المفتوح من الامام وسروال الجينز الممزق مع توب وسترة قصيرة وحقيبة يد عملية الاطلالة مزجت بين اللون الاسود والرمادي.

السروال من hm.com

الصندل من  nordstrom.com

السترة من starstyle.com

اطلالة بألوان الباستيل الراقية


في هذه الاطلالة اظهرت جيسيكا جانبا من شخصيتها الناضجة حيت اعتمدت اطلالة عصرية لتتخلى هده المرة عن الحذاء الرياضي وتستبدله بحذاء فلات المريح مع معطف خفيف يناسب اجواء الخريف.

المعطف من only.com

الحذاء من  ssense.com

الحقيبة من  farfetch.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع