Hermès Men قدّمت عرضاً مبهراً لمجموعة خريف وشتاء ٢٠١٨

Samar Maatouk

 

انطلق أسبوع الموضة الباريسي للرجال هذا الأسبوع وتوّجته بالأمس دار هيرميس بمجموعة مذهلة للرجال ذات أناقة أزليّة.

 

أضافت دار هيرميس، التي تأسست في باريس على يد تييري هيرميس في العام ١٨٣٧ واكتسبت شهرة واسعة وهويّة خاصة من خلال تقديم أرقى وأفخم المنتجات الفاخرة، نفحة من السحر مساء السبت على أسبوع الموضة الرجالية من خلال عرض أزياء مبهر أقيم في ديرٍ قديم دومينيكي يعود إلى القرن السابع عشر وقد تحوّل فيما بعد إلى موقع عسكري.

 

تتميّز مجموعة أزياء الرجال التي تقدّمها عادة العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة هيرميس بخطوط أنيقة وأنسجة فاخرة تحمل بصمة أزليّة فريدة لتكرّم المديرة الإبداعية، فيرونيك نيشانيان، التي عيّنها رئيس مجلس الإدارة السابق جان لويس دوما في العام ١٩٨٨ في هذا المنصب وقد طبعت الدار منذ ذلك الوقت ببصمة راقية وفاخرة.

 

#hermeshomme#pfw#fw18#bag#menstyle#awesome#crush @hermes

A post shared by COTEMagazineGenevaZurichLugano (@cotemagazineswitzerland) on

 

بالعودة إلى مجموعة موسم الخريف والشتاء القادم، تبختر عارضو الأزياء الذين أبدعت تصاميمهم المديرة الإبداعية لقسم الرجال، فيرونيك نيشانيان، تحت السماء الليلية الحالكة؛ وجاءت المجموعة معاصرة وعصريّة من خلال السراويل الضيقة على الخصر والسترات الحريرية الجميلة. كنزات ضخمة من الكشمير تصوّر مشاهد طبيعية خيالية، معاطف الباركا بنقشة التمساح أو السترات اللامعة بقماش خفيف ومقاوم للماء، سراويل واسعة من الكشمير والصوف، بدلات من جاكار الحرير، كلّها حملت لمسات مترفة وفاخرة.

 

 

يتميّز رجل هيرميس بأناقة فطريّة فيتأرجح نهاراً بين القميص الزهريّ والسروال الجلديّ فيما يتجرّأ في المساء على اعتماد البدلة المرقّطة مع كنزة بقبّة عالية. أناقة غير مبالغ فيها تمتزج فيها المواد بعنصر العمليّة وتعبّر عن تفاصيل ناعمة أو عن ألوان قاتمة ولكن مشرقة منها الأخضر والعنبيّ أو الزهري. أمّا الجلد، الذي يمثّل روح الدار، فيبرز أيضاً في تصاميم فريدة مثل المعاطف والسويت-شيرت وغيرها من الموديلات.

 

Four men only #HermesHomme

A post shared by Hermès official account (@hermes) on

 

وكانت دار هيرميس من خلال المديرة الإبداعية لقسم الرجال، فيرونيك نيشانيان، قد برعت في شهر سبتمبر ٢٠١٧ في تقديم احتفال Men Upside Down لتبرهن عن حسّ الفكاهة الفريد والخاص الذي تتميّز به الدار الفرنسية الشهيرة. فقد اجتمع مئات المدعوّين من شخصيات مؤثرة وبارزة في المنطقة في موقع مطار سابق في هونغ كونغ خلال الحفل الذي ترجم عالماً خيالياً للرجال اختبروا فيه مساحة مذهلة من اللعب والأفكار الخلّاقة بأسلوب مرح وفكاهي. هذا بالإضافة إلى أنّ الدار قد افتتحت مؤخراً، وفي هونغ كونغ أيضاً، متجراً جديداً من ثلاث طبقات في موقع راقٍ في قلب المدينة يمتدّ على مساحة حوالى ٩ آلاف قدم مربّع تقدّم فيها هيرميس مجموعة منوّعة من الابتكارات من السلع الحرير والجلد وصولاً إلى الأزياء الجاهزة.

 

فترقّبوا قدوم موسم الخريف والشتاء ٢٠١٨ القادم لتتأنّقوا بمجموعة رائعة تميّزت بأناقة أبديّة ولكنّها حملت في الوقت نفسه نفحة في غاية العصرية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع