3 مصمّمين لمعوا في فاشن فورورد دبي بموسمه العاشر

Samar Maatouk
  •  

    شهدت نهاية الأسبوع الماضي انطلاق الموسم العاشر من معرض فاشن فورورد دبي، الحدث الأبرز في عالم الموضة في المنطقة والذي يشارك فيه نخبة من المصمّمين.

     

    قدّم المعرض منذ انطلاق موسمه الأول في أبريل ٢٠١٣، عدداً كبيراً من المصممين الموهوبين إلى عالم الموضة والأزياء وأمام الآلاف من زوّار الحدث من المشترين والعاملين في صناعة الأزياء ووسائل الإعلام الدولية والإقليمية. وعلى مدى ثلاثة أيام، أقيم معرض فاشن فورورد دبي الذي قدّم فيه ٢٨ مصمماً أعمالهم، منهم مصمّمين بارزين وآخرين صاعدين يشاركون لأول مرة في فاشن فورورد دبي.

     

    اطّلعوا معنا على ثلاثة مصمّمين أشرقوا بتصاميمهم في هذا الموسم وأبدعت أناملهم ابتكارات راقية ومتفرّدة.

  • 1- أمين بن درويش

     

    يجمع المصمم أمين بن درويش الإرث الثقافي المغربي بروح العصرية فيحمل كل موسم فكرة تجسّد رؤيته لعالمنا اليوم.

     

    متنقّلاً بين الدار البيضاء ومراكش وبرلين، يمزج أمين بن درويش في ابتكاراته الأصالة واللمسة المعاصرة. أصبح اليوم، من خلال تصاميمه الفريدة، مثالاً لجيل الشباب المغربي فيما جذب عشّاق الموضة من باريس إلى نيويورك وأمستردام وصولاً إلى برلين وتونس ولاغوس. بالإضافة إلى عمله كمصمّم أزياء، أطلق أمين بن درويش المهرجان الثقافي Contemporary Moroccan Roots. سواء في عالم الموضة، أو الفنّ أو الموسيقى، يقدّم أمين بن درويش للعالم فرصة التعبير عن الشخصيّة.

     

    في مشاركته الأولى في عروض فاشن فورورد دبي، قدّم المصمم الشاب مجموعة ربيع ٢٠١٨ التي مزجت الحرير المشغول يدوياً والقطن الهندي والصوف في قطع رائعة كسترات الـ bomber والقمصان والمعاطف التي تميّزت كلّها بالتطريز اليدوي البارع.

  • 2- أتولييه زهرة

    تحلّق العلامة التجارية أتولييه زهرة بمجال الأزياء إلى مستوى آخر من التميّز والجودة العالية.

     

    من خلال مشغل فريد للأزياء الراقية، تصمّم أتولييه زهرة للنساء الأنيقات والمميّزات في هذا العصر. وقد عمل المدير الإبداعي للدار، راين باسيولس، على تطوير مهاراته بأناقة مطلقة وإتقان كامل للأشكال وفنّ التصميم ممّا جذب أنظار كل امرأة تعشق فساتين أتولييه زهرة. وتجسّد أتولييه زهرة أنوثة المرأة من خلال خبرة في مجال الأزياء والتصميم الفني باستخدام عناصر مترفة تنتج ابتكارات أزلية.

     

    ومن خلال التركيز على التطريزات الناعمة والتصميم الفنيّ واللمسات الأخيرة الراقية، أبهرت الدار جميع الحضور في فاشن فورورد دبي بحيث قدّمت مجموعة من فساتين السهرة الأنيقة التي غلب عليها ألوان الأسود والذهبي البرّاق والفضيّ والمبتكرة من الأقمشة الفاخرة كالتول والأورغنزا وغيرها.

  • 3- آسيا كراسنايا

    بدأت Evgeniya وElena مسيرتهما في عالم الموضة في العام ٢٠١٦. فتقودهما الرغبة بجمع شخصيّتين لابتكار أزياء مريحة وأنيقة.

     

    تتمثّل رؤية العلامة التجارية في المزج بين الثقافة الروسية وأسلوب الحياة من خلال توازن واضح بين الرقص والطبيعة وليالي الصيف تغلب عليه الألوان المبهجة والأقمشة الناعمة والنقشات الراقية التي تشكّل كلّها مجتمعة أساساً جليّاً لابتكارات آسيا كراسنايا.

     

    تصوّر المجموعة الأخيرة للعلامة التجارية التي قدّمتها في فاشن فورورد دبي رحلة المصمّمتَين وتستلهم من الأجواء الريفية مروراً بالصحراء وصولاً إلى المدينة، فتتأرجح بين عالمَي الصناعة والطبيعة. وقد سيطر هذان الموضوعان على مجموعتَي الأزياء الجاهزة وفساتين السهرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع