بالصور: أجمل مجوهرات النجمات بمهرجان كان السينمائي 2017

Sara Ahmed
  • Emily Ratajkowski- Bulgari

    مجوهرات النجمات بمهرجان كان السينمائي 2017،  إطلالات ملكية بتوقيع أشهر الماركات العالمية!

     

    مهرجان كان السينمائي واحد من أهم الفعاليات التي تحرص النجمات على الظهور فيها بأبهى إطلالتهن على السجادة الحمراء. في دورته السبعين شهدت مدينة كان الفرنسية تنافس قوي بين النجمات اللواتي تألقن بأزياء ساحرة ومجوهرات رائعة. ما بين قطع المجوهرات الناعمة و القطع الفخمة تألقت النجمات في سماء مدينة كان. البعض حرصنّ على ارتداء قطع المجوهرات كبيرة الحجم التي استطاعت لفت انتباه الحضور و البعض فضل اختيار قطع ناعمة تنبض بالأنوثة. سيطرت بعض الماركات الشهيرة على المهرجان أهمها شوبارد، شوميه و بياجيه.

     

    شاهدي أجمل مجوهرات النجمات بمهرجان كان السينمائي 2017 عن اليسار

  • تشارليز ثيرون

     

    @charlizeafrica at the #chopard trophy #photocall in Cannes. @festivaldecannes #charlizetheron #prada

    A post shared by @cannes_filmfestival on


    تألقت النجمة تشارليز ثيرون باطلالة ساحرة مع فستان مطرز رائع بتوقيع برادا ومجوهرات ساحرة بتوقيع شوبارد. تناسبت الأقراط المتدلية و العقد المزدوج المرصع بفصوص الألماس مع الفستان الأبيض المطرز بالكريستالات لتبدو بإطلالة متناغمة وناجحة.

  • لانا الساحلي

     

    سطعت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي بسماء كان بإطلالة رائعة على السجادة الحمراء. ارتدت لانا فستان بستايل ملكي ساحر بدرجة البيبي بلو مع قلادة كبيرة من من المجوهرات الفاخرة من علامة شوبارد التي  تناسبت تماماً مع الفستان المكشوف. أهم ما يميز القلادة هو درجات الألوان الرائعة بالأزرق و الوردي و التي كانت اختيار موفق تماماً مع تطريز الفستان باللون الأزرق.

  • نيكول كيدمان

     

    تتميز اختيارات النجمة نيكول كيدمان بأناقتها وتناغمها. في إطلالة تنبض بالحيوية و الشباب استطاعت نيكول أن تبرز وسط الحضور وتسرق عدسات المصورين. ارتدت فستان منفوش بدرجتي الأبيض والأسود من توقيع كالفين كلاين المتناسق مع زوج من الأقراط مع سوار مجموعة من الخواتم تحمل جميعها توقيع Harry Winston، لم ترتدي النجمة عقود أو قلادات حتى لا تطغى على تفاصيل الفستان الرائعة.

  • بيلا حديد

     

    @bellahadid at the #cannesfilmfestival. @festivaldecannes #cannes70 #cannes2017 #bellahadid Dress @dior

    A post shared by @cannes_filmfestival on

    اختارت عارضة الأزياء بيلا حديد الظهور على السجادة الحمراء باليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي بإطلالة تنبض بالسحر والجاذبية مرتدية فستان مكشوف باللون الأحمر بتوقيع ديور. تفصيلة الفستان المميزة مع الخطوط المتداخلة ودرجة الأحمر الصارخ استطاع أن يلفت الانتباه خاصةً مع مجموعة مجوهرات بتصميم الثعبان المشهور من علامة بلغاري. ارتدت النجمة قلادة وأسورة بلغاري سيبرنتي بتصميم الثعبان مع الحراشف المميزة التي تناغمت مع خطوط الفستان. اكتملت الإطلالة برسمة الآيلاينر المجنح الذي منحها المزيد من الغموض والجاذبية.

  • مونيكا بيلوتشي

     

    لم تكتفي النجمة مونيكا بيلوتشي بقبلتها الحارة مع النجم الفرنسي أليكس لوتز في افتتاحية مهرجان كان السينمائي، لكن استطاعت أن تجذب أنظار الحضور بإطلالة ناجحة تماماً. ارتدت النجمة فستان شفاف باللون الأسود مع تفصيلة ناعمة في إطلالة مميزة بتوقيع ديور. اختارت مونيكا عقد رائع من الألماس يتوسطه فص من الياقوت الأزرق يحمل توقيع كارتييه.

  • جيسيكا شاستين

     

    حرصت النجمة جيسيكا شاستين بالظهور بإطلالات مختلفة في مهرجان كان السينمائي 2017 إلا أنها تميزت بالأناقة الشديدة. في هذه الإطلالة ارتدت النجمة فستان من توقيع ألكساندر ماكوين بنقوشات بارزة من الزهور و الطيور بالجزء العلوي من الفستان. تفصيلة الفستان جاءت مميزة مع الأكتاف المكشوفة والجزء الشفاف أسفل الفستان. اكتملت إطلالة النجمة بقلادة من الياقوت الأحمر و الألماس و التي تلائمت مع الفستان تماماً. العقد من مجموعة المجوهرات الراقية من علامة بولغاري.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع