ماكياج عرسك على طريقة خبير التجميل محمد هنداش

Sara Ahmed

 

على طريقة خبير التجميل محمد هنداش، وخبيرة الماكياج والبلوجر مايا أحمد، نقدم لكِ بالفيديو ماكياج بدرجات الأخضر الزمردي ليوم عرسك.

 

تختلف صيحات ماكياج العروس كل عام لتظهر في كل موسم صيحة جديدة، فبعد أن طغى الماكياج السموكي لفترة طويلة ظهر الماكياج النيود الناعم وصيحة النوميكب حتى في ماكياج الزفاف. أما مؤخراً فقد تحررت صيحات الماكياج من فكرة الموضة الرائجة وأصبحت كل عروس تختار ما يناسبها من ألوان وأنماط دون التقيد بموضة أو صيحة معينة. وفي هذا الفيديو نقدم لكِ ماكياج بيد خبير التجميل الأردني محمد هنداش الذي يُعد من خبراء الماكياج الأكثر متابعة على الانستقرام. بدأ محمد هنداش مسيرته كرسام بعد تخرجه من كلية الفنون الجميلة ليعمل بعدها كخبير ماكياج محترف ويتخذ دبي مركزاً لأعماله.

 

يشارك هنداش في الفيديو البلوجر مايا أحمد، وهي خبيرة ماكياج تتابعها آلاف الفتيات لمعرفة كل ما هو جديد في صيحات الماكياج وعالم التجميل، وقد حققت مايا شهرة واسعة في السنوات الأخيرة بفضل فيديوهاتها التي تقدم فيها صيحات ماكياج مختلفة مع ريفيوهات عن أحدث مستحضرات التجميل.

 

في هذا الفيديو يقدم هنداش ومايا ماكياج أنيق ورائع باستخدام مستحضرات تشارلوت تيبوري مع ظلال اللون الأخضر الرائع وأحمر الشفاه النيود. الماكياج مناسب للبشرة الفاتحة والسمراء والحنطية. يعتمد الماكياج على استخدام تدرجات في ظل الجفون من اللون الأخضر الزمردي مع لمسة من الأسود في الزاوية الخارجية للعين لخلق تأثير دخاني خفيف، مع تطبيق الهايلايتر في الزاوية الداخلية للعين لإضاءتها ومنحها مظهر حيوي.

 

شاهدي بالفيديو أحدث صيحات الماكياج من خبير التجميل محمد هنداش ومايا أحمد لإطلالة ساحرة يوم عرسك:

Here’s the video for Charlotte Tilbury’s ‘THE REBEL’ look by @hindash AND OMG! 2 MORE DAYS UNTIL THE STORE OPENING IN DUBAI MALL!!! 🖤 @ctilburymakeup 🖤PRODUCTS USED: 🖤SKINCARE: #MagicCream on the face, Magic Rye Rescue. 🖤FOUNDATION: Light Wonder Foundation in ‘6 Medium’. 🖤CONCEALER: The Retoucher in ‘3’. 🖤POWDER: Airbrush Flawless Finish in ‘2 Medium’. 🖤BROWS: Brow Lift in ‘Naomi’ and Legendary Brows in ‘Clear’. 🖤HIGHLIGHT: Hollywood Beauty Wand in ‘Spotlight’. Filmstar Bronze & Glow in ‘Light to Medium’. 🖤EYES: ‘The Rebel’ Luxury Palette. Rock’N’Kohl Eyeliner in ‘Bedroom Black’. Full Fat Lashes Mascara. 🖤BLUSH: Cheek to Chic Blusher in ‘First Love’. 🖤LIPS: Lip Cheat Lip Liner in ‘Pillow Talk’. Matte Revolution Lipstick in ‘Very Victoria. Lip Lustre Lip Gloss in ‘Hall of Fame’. #charlottetilburyME #makeup

A post shared by M A Y A (@themayaahmad) on

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع