الماكياج النيود لإطلالة طبيعية في عرسك

Sara Ahmed
  • 123rf victorias

     

    الماكياج النيود هو المثالي لإبراز ملامح العروس الطبيعية، وهو من أكثر صيحات الماكياج رواجاً لإطلالة الزفاف مؤخراً.

     

    أصبحت العروس العصرية تفضل الإطلالات البسيطة والناعمة التي تبرز ملامحها وتمنحها مظهر مشرق دون تكلف. يتميز الماكياج النيود بمظهره الناعم الذي يعمل على خلق قاعدة رائعة لإخفاء الشحوب وعلامات الإرهاق وإضاءة الوجه بصورة طبيعية وإبراز ملامح الجمال فيه. توجد العديد من صيحات الماكياج النيود التي يجب الاختيار بينها بعناية حتى لا يبدو وجهك شاحب عند اختيار نمط لا يناسبك.

     

    اكتشفي كيف تعتمدين الماكياج النيود في إطلالتك يوم العرس.

  • إضاءة العين

    123rf victorias

     

    إذا كنتِ لا تفضلين استخدام ظل الجفون والآيلاينر بطريقة دراماتيكية فإن إضاءة العين من الصيحات الرائعة للماكياج النيود.

     

    إضاءة العين بالماكياج من الطرق المثالية لصاحبات العيون الضيقة، كذلك إذا كنتِ تعانين من علامات الإجهاد والهالات السوداء. تعتمد هذه الطريقة على استخدام الهايلايتر في الزاوية الداخلية للعين وحتى منتصف الجفن. لتحديد العيون يمكنكِ اعتماد خط آيلاينر بسيط على الجفن العلوي مع الماسكارا المكثفة أو الرموش الاصطناعية.

  • الذهبي في إطلالتك النيود

    123rf edwardderule

     

    الذهبي، البيج والوردي من أهم الدرجات التي تناسب الإطلالة النيود.

     

    لإطلالة مشرقة مع الماكياج النيود يمكنكِ اعتماد بعض الدرجات الميتاليك والبرونزية كالذهبي والنحاسي اللامع بطريقة بسيطة وناعمة. استخدمي ظل الجفون البرونزي أو النحاسي في الزاوية الخارجية للعين لتحديدها وخلق تأثير سموكي، والذهبي في الزاوية الداخلية للعين لإضاءتها. يمكنكِ اعتماد الآيلاينر المجنح في إطلالتك النيود على أن يكون بسيط حتى لا تفقدي مظهرك الطبيعي.

  • لمسة من الألوان في ماكياجك النيود

    123rf edwardderule

     

    بالرغم من أن الماكياج النيود يعتمد على الدرجات الطبيعة، إلا أن البعض يفضل إضفاء لمسة من الألوان عليه لمظهر حيوي.

     

    إطلالة العرس أحياناً ما تحتاج لماكياج كثيف، خاصةً لإبراز الملامح في التصوير. إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الطبيعية في عرسك وتخشين من أن يبدو مظهرك شاحب أو تقليدي في صور العرس يمكنكِ إضفاء لمسة من الحيوية مع بعض الألوان الداكنة بمحاذاة الجفن العلوي لمزيد من التحديد للعيون ومنحها مظهر أكثر عمقاً.

  • الإطلالة النيود الكلاسيكية

    123rf edwardderule

     

    تفضلين الإطلالات النيود الكلاسيكية التي تعتمد على استخدام درجات البيج والوردي الناعم؟ إليكِ أهم النصائح لنجاحها.

     

    إذا كنتِ من هواة الماكياج الناعم اعتمدي صيحة النيود الكلاسيكية والتي تساعد على منحك مظهر مشرق ونضارة باستخدام لوحة ألوان متعادلة. البيج، الوردي الفاتح، الأبيض العاجي والسيمون الفاتح من الدرجات التي يمكن اعتمادها في إطلالتك النيود الكلاسيكية. حددي الزاوية الخارجية للعين بظل الجفون البني الفاتح لمنحها إطلالة جذابة مع قليل من الهايلايتر في زاوية العين الداخلية.

  • الجفن المبطن والماكياج النيود

    123rf edwardderule

     

    لا يتناسب الماكياج النيود مع الجفن المبطن تماماً، ولكن يمكنكِ إضفاء بعض الدرجات الداكنة لمظهر سموكي بسيط.

     

    استخدمي درجات ظل جفون داكنة مع الجفن المبطن ليمنحكِ تحديد للعين ويساعد على إخفائه. لإطلالة طبيعية استخدمي ظل الجفون على الجفن المتحرك فقط وليس على الجفن العلوي حتى يمنحكِ نظرة عميقة دون أن تفقدي إطلالتك الناعمة. أحمر الشفاه النيود يساعد على منحك شفاه أكثر امتلاءاً خاصة مع استخدام طبقة من ملمع الشفاه.  

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع