صور نقش حنا لعروس 2018

Sara Ahmed
  • 123rf anilgrover

    على مر السنين كانت نقوشات الحنا رمزاً للسعادة والاحتفال بالعرس واعتبرها البعض تقليداً لا يمكن إتمام الزفاف بدونه.

     

    في العديد من الثقافات العربية والآسيوية كانت مراسم الحنا بشيراً لحياة سعيدة، وتجلب الطاقة الإيجابية والخير للعروسين، وقد انعكست تلك الأمنيات في النقوش الخاصة بالحنا فنجد الورود كتعبير عن الحب، ونقش السنابل لتمني الخير والخصوبة للعروس وغيرها من الرسومات. ظهرت العديد من صيحات الحنا مؤخراً كالحنا البيضاء والحنا المزينة بالألوان اللامعة والكريستالات لإضفاء المزيد من الحيوية على إطلالة العروس.

     

    إذا كان عرسك قريباً، فإليكِ أحدث نقوشات الحنا لعام 2018

  • نقش حنا ناعم

    الكثير يفضلن نقوشات الحنا الناعمة التي لا تحوي العديد من التفاصيل مع رسومات رقيقة على كف اليد والأصابع أو المعصم.

     

    النقوشات الصاخبة قد لا تكون خيار مثالي للبعض خاصةً للعروس صاحبة اليد الرفيعة، كما أنها تطغي على مجوهرات العرس. إذا كنتِ تفضلين النقوشات الناعمة والرقيقة يمكنكِ الاكتفاء برسمة بسيطة على المعصم بتفاصيل قليلة أو في منتصف الكف. نقوشات الورود ترمز للمحبة والجمال، أما سنابل القمح فهي رمز للرخاء والخصوبة وهي رسومات مثالية للعروس لتجسيد الخير وجذب الطاقة الإيجابية مع بداية حياتك الزوجية.

     

  • نقش حنا بيضاء

    Vibes ✨

    A post shared by Henna (@hennabyanneh) on

    أصبحت نقوشات الحناء البيضاء هي الأكثر رواجاً مؤخراً لما تمنحه للعروس من إطلالة غير تقليدية وأنيقة.

     

    تتميز نقوشات الحنا البيضاء بمظهرها الناعم والأنيق وتناغمها مع فستان العروس الأبيض وهو ما تفضله الكثير من الفتيات، حيث يُعد لون الحنا البني التقليدي صاخب للبعض، وهو ما يجعل الحنا البيضاء خيار مثالي. تتلاءم الحنا البيضاء مع العديد من ألوان البشرة إلا أنها ربما لا تناسب العروس البيضاء صاحبة البشرة البورسلين، حيث لا يظهر النقش جيداً لذا هي أكثر تناغاً مع أصحاب البشرة السمراء والحنطية.

     

  • نقش حنا على القدم

    #henna #hennadesign #mehndi

    A post shared by Ereeba Malik (@ereeba_malik) on

    لا يقتصر نقش الحنا على اليدين، الأصابع والمعصم، بل تفضل الكثير من الفتيات نقشها على الأقدام ومناطق أخرى من الجسم.

     

    نقش الحنا يضفي مظهر أنيق على قدميكِ خاصةً مع الفساتين القصيرة والأحذية المفتوحة. يمكنكِ الإكتفاء بنقش الحنا على القدم فقط، أو يمكن اختيار النقشات التي تمتد من القدم للساقين مع العديد من التفاصيل الرقيقة. الحنا البنية والحمراء من الدرجات المفضلة والرائجة وهي تلائم جميع درجات البشرة.رسومات الورود ونقش الماندالا لازالت تتصدر رسومات الحنا للعام الجديد.

  • نقش الحنا على الأصابع

    إذا كنتِ تفضلين نقشات الحنا الصاخبة اختاري التصاميم التي تمتد على الأصابع والأظافر.

     

    من تصاميم الحنا الرائجة النقوشات التي تمتد على كف اليد العلوى وبطول إصبع السبابة. كما يمكن اعتماد نقشات مختلفة على كل إصبع لإطلالة مميزة. بعض النقشات يظن البعض إنها ذات تأثير إيجابي على العروس مثل نقشة العين التي تُعتبر في العديد من الحضارات رمزاً لمنع الحسد والحقد، مع نقشة الشمس التي تعبر عن النور وتجلب الدفء في حياة العروسين.

     

  • نقش الحنا على الجسم

    نقش الحنا على الجسم يمنحكِ مظهر أكثر جاذبية وإثارة خاصةً في ليلة الزفاف.

     

    اختاري نقش الحنا على بعض مناطق الجسم التي تجعل مظهركِ يبدو أكثر إثارة كما على الصدر، الظهر، أعلى المؤخرة والكاحل. شاعت بعض العادات في التقاليد الآسيوية وبالأخص في الهند وهي أن تنقش العروس رسالة لشريكها في نقش الحنا وعلى الزوج البحث عن الرسالة وسط نقوشات الحنا الصاخبة والكثيرة حتى يجدها كتعبير عن الحب والحميمية. نقوشات الماندالا، الفراشات والورود هي المفضلة لنقش الحنا بالجسم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع