أحدث صيحات الماكياج لعروس 2018

Sara Ahmed
  • 123rf victorias

    اقترب زفافك؟ اكتشفي أحدث صيحات الماكياج لعروس 2018.

     

    تختلف صيحات الماكياج من موسم لآخر وبالأخص ماكياج العرس الذي أصبح يميل للدرجات النيود والألوان الترابية بعد أن كانت اتجاهات ماكياج العرس تميل للماكياج الثقيل والسموكي والدرجات النابضة، إلا أن المظهر الطبيعي أصبح هو الأكثر رواجاً والذي يساعد على إبراز الملامح دون تغييرها. الدرجات الميتاليك أيضاً برغم كونها اختيار جريء لكنها من الدرجات التي تناسب أجواء العرس ولكنها لا تناسب الحفلات النهارية. لايزال السموكي يحتفظ بمكانته في صيحات ماكياج العرس إلا أن الاتجاهات أصبحت للسموكي بدرجات مثل البني، الأرجواني وغيرها.

     

    إليكِ جولة على أحدث صيحات الماكياج لعروس 2018.

  • الماكياج النيود

    123rf Sergejs Rahunoks

    لفترة طويلة كان الماكياج الصارخ هو السمة المميزة لإطلالة العروس، إلا أنه مؤخراً أصبح الماكياج النيود هو الأكثر رواجاً.

     

    الإطلالة الطبيعية التي تساعد على إظهار ملامح الوجه بشكل رقيق دون مبالغة عادت بقوة خلال السنوات السابقة ولا زالت في مقدمة صيحات ماكياج العروس. الجديد في ماكياج العيون لعام الجديد هي الرموش الاصطناعية الملونة والتي تأتي بألوان مختلفة ومتنوعة لتختاري منها مايناسب ذوقك. أحمر الشفاه النيود بدرجات الوردي سيضفي على إطلالتك مظهر ناعم. لمظهر أكثر إشراقة اعتمدي الهايلايتر على عظمتي الوجنة والذقن ومقدمة الأنف.

  • الماكياج الدخاني أو السموكي

    123rf edwardderule

    لسنوات طويلة كان للماكياج الدخاني النصيب الأكبر من صيحات ماكياج العرس.

     

    لا يزال للماكياج الدخاني عشاقه إلا أنه يعود بشكل مختلف متخلياً عن درجات الأسود والرصاصي الشائعة ليصبح الماكياج السموكي الملون خاصةً بدرجات الموف والأرجواني هو الموضة الجديدة لعام 2018. الهايلايتر أو ظل الجفون المضيء في الزاوية الداخلية للعين مناسب للعيون الضيقة لتبدو أكثر اتساعاً، ويساعد أيضاً على إخفاء علامات الإجهاد والهالات السوداء. أحمر الشفاه الزهري سيمنحكِ إطلالة نابضة يوم العرس.

  • الماكياج الميتاليك

    123rf edwardderule

    للألوان الميتاليك قوتها التي تجعلها مناسبة لأجواء العرس خاصةً في موسمي الخريف والشتاء.

     

    الظلال اللامعة ما بين درجات الفضي، البرونزي، النحاسي والذهبي لها بريق رائع سيمنحكِ إطلالة متألقة يوم العرس. يفضل اعتماد الماكياج الميتاليك في حفلات الزفاف المسائية إلا أنه باعتماد التدرجات الخفيفة يمكنكِ اعتماده في الحفلات النهارية أيضاً. من الضروري تنسيق ظلال الجفون الميتاليك مع أحمر الخدود وملمع الشفاه أيضاً، فمع ظلال الجفون الفضية اختاري البلاشر الداكن، وأحمر الشفاه بدرجة الأحمر الصارخ أو الزهري، أما ظلال الجفون الذهبية فيلائمها أحمر الشفاه البيج والنيود والمرجاني مع البلاشر الخوخي.

  • الماكياج الترابي والبرونزي

    123rf edwardderule

    الماكياج الترابي والبرونزي يعد مثالياً لماكياج العرس، ويمكن تنسيقه بسهولة مع فساتين الزفاف الذهبية والأوف وايت.

     

    درجات البيج، الذهبي، البني والنحاسي من السمات المميزة للماكياج الترابي والبرونزي. احرصي في الماكياج البرونزي على مزج الألوان جيداً وتحقيق التدرجات بطريقة تبدو طبيعية مع اختيار ظل الجفون اللامع في الزاوية الداخلية للعين. اختاري الدرجات الداكنة في الزاوية الخارجية للعين ثم الدرجات الأفتح في اتجاه داخل العين. الهايلايتر مناسب تماماً للماكياج البرونزي لإضفاء لمعة ساحرة على إطلالتك.

  • الماكياج الخليجي

    123rf victorias

    يعتمد الماكياج الخليجي بصورة خاصة على اعتماد درجات أحمر الشفاه الصارخة ورسم العيون.

     

    إذا كنتِ تفضلين الإطلالات العربية فإن الماكياج الخليجي سيناسب إطلالتكِ يوم العرس. كل ما تحتاجينه هو اختيار درجة أحمر شفاه صاخبة كالأحمر الصريح والأحمر القرمزي والأحمر الكرزي. أما ماكياج العيون فرسم العين بالكحل على خط الرموش السفلي، والآيلاينر السميك من السمات المميزة أيضاً للماكياج الخليجي. لتكتمل الإطلالة بنجاح لا تنسي اعتماد اكسسوارت كبيرة الحجم مع تفاصيل غنية لتتناسب مع الماكياج الصاخب

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع