أفضل كريم أساس لليلة العمر

Sara Ahmed
  • قاعدة ماكياج مثالية هي الأساس لماكياج ثابت وإطلالة رائعة يوم العرس.

     

    هل تقبلين على الزواج قريباً ولا تعرفين أفضل نوع كريم أساس مناسب لبشرتك؟. تختلف معايير اختيار كريم الأساس وفقاً لدرجة ونوع البشرة وكذلك باختلاف المواسم فمثلاً إذا كنتِ عروس في فصل الصيف فأنتِ تحتاجين كريم أساس مقاوم للتعرق وثابت لفترة طويلة. إذا كنتِ عروس ببشرة دهنية فابحثي عن كريم أساس بقاعدة مائية غير زيتي، أو كريم أساس مات ليمنحكِ قاعدة غير لامعة. وبصفة عامة فإن المعايير الأساسية لكريم أساس العروس هي أن يكون ثابت طوال اليوم، يمنحكِ تغطية عالية، مقاوم للتعرق، بمعامل حماية ضد الشمس خاصةً في الأعراس النهارية المفتوحة، سهل التوزيع، لا يتكتل ولا تمتصه البشرة. وقد يبدو إيجاد نوع كريم أساس له كل هذه المواصفات أمراً مستحيلاً إلا أن العديد من أنواع كريمات الأساس من الماركات العالمية لديها العديد من السمات التي تجعلها اختيار مثالي لماكياج زفافك.

     

    اكتشفي أفضل أنواع كريم الأساس لماكياجك يوم الزفاف.

  • L'Oreal Infallible Matte 24HR

    L'Oreal Infallible Matte 24HR

    كريم أساس بلمسة المات من لوريال لقاعدة ماكياج تدوم لـ 24 ساعة.

     

    إذا كنتِ تمتلكين بشرة دهنية، تقدم لكِ علامة لوريال باريس كريم أساس L'Oreal Infallible Matte 24HR بلمسة المات للتخلص من لمعان البشرة والحصول على ماكياج مثالي. يتميز الكريم بدرجة ثبات عالية تدوم طوال اليوم لذا فهو يضمن لكِ ماكياج ثابت حتى مع التعرق والرطوبة بفضل تركيبته المقاومة للماء. حتى مع البشرة التي تعاني من الحبوب يضمن لكِ كريم أساس لوريال انفليبل تغطية مثالية بدون ظهور البشرة بمظهر غير طبيعي أو تكتل الكريم في الخطوط الرفيعة حيث تتميز تركيبته بملمسها الخفيف الذي يساعد على سهولة توزيعه على البشرة.

  • Kryolan TV Paint Stick

    Kryolan TV Paint Stick

    من أكثر كريمات الأساس الرائجة التي يفضل استخدامها خبراء الماكياج لمواصفاته التي تناسب ماكياج العرس.

     

    يتميز كريم أساس Kryolan TV Paint Stick بتغطيته الرائعة التي تتناسب مع البشرة العادية والجافة، وكذلك البشرة المجهدة التي تحتاجين معها إلى استخدام الكونسيلر أو مصحح عيوب البشرة. وهو أيضاً خيار مثالي لمن يفضلون كريمات الأساس الصلبة. .يمنحكِ كريم أساس كريولان درجة ثبات عالية بفضل تركيبته المبتكرة والتي صممت لتناسب التصوير فيجعل بشرتك بمظهر موحد بدون عيوب. يتوفر كريم أساس كريولان ب 250 درجة وهو ما يمنحه ميزة وجود درجة ستطابق تماماً مع درجة بشرتك. بسبب تركيبته السميكة قد لا يكون هذا النوع مناسب للبشرة المعرضة للحبوب أو ذات المسام الواسعة.

  • MAC Studio Sculpt Foundation

    MAC Studio Sculpt Foundation

    ماك ستوديو كريم أساس بقاعدة جل مثالية لأصحاب البشرة الجافة والعادية بفضل تركيبته الخفيفة.

     

    بالرغم من تغطيته المتوسطة إلا أنه من كريمات الأساس المفضلة لأصحاب البشرة الناضجة المعرضة لظهور التجاعيد وكذلك للبشرة الجافة. يتوفر كريم أساس ماك ستوديو في العديد من الدرجات التي تناسب درجات البشرة الباردة والدافئة مع ملمس حريري ناعم سهل التوزيع تماماً على البشرة كما تساعد تركيبته على ترطيب البشرة فور استخدامه دون منحها مظهر دهني. يمكن استخدام هذا النوع كهايلايتر عند نحت الوجه بتقنية الكونتور مع استخدام الدرجات الداكنه والبرونزية منه لإخفاء العيوب والدرجات الفاتحة لتسليط الضوء على عظمتي الخد والجبهة. يأتي كريم الأساس بمعامل حماية SPF 15 وتركيبة مقاومة للتعرق لذا فهو مناسب لعروس الصيف.

  • Rimmel Lasting Finish Foundation

    Rimmel Lasting Finish Foundation

    تقدم لكِ علامة ريميل لندن كريم أساس يمنحكِ قاعدة ماكياج موحدة بدون عيوب.

     

    إذا كنتِ تعانين من عدم توحد لون البشرة بطريقة واضحة فإن كريم أساس ريميل هو الاختيار المثالي لكِ حيث تم تصميمه بتركيبة مبتكرة تساعد على توحيد لون البشرة التي تعاني من البقع، الهالات السوداء، الكلف وآثار الحبوب مع درجة ثبات عالي تدوم طوال اليوم. يحتوي كريم الأساس على سيروم يساعد على تهدئة البشرة وتغذيتها لتشعرين بنعومة تدوم لفترة طويلة، كما يتميز بسهولة توزيعه مع الشعور بالترطيب المضاعف بفضل احتوائه على فيتامين E.

  • Naked Skin Weightless Ultra Definition

    Naked Skin Weightless Ultra Definition

    تتفهم علامة Urban Decay احتياجات بشرتك وتقدم لكِ كريم الأساس الذي تحتاجينه لإطلالة طبيعية.

     

    أهم ما يميز كريم أساس Naked Skin Weightless Ultra Definition هو تركيبته التي تمنحكِ التوازن بين اللمعة الطبيعية، التغطية المثالية والملمس الخفيف. على عكس العديد من كريمات الأساس الاخرى التي قد تمنحكِ تغطية رائعة ولكنها لا تسمح لبشرتك بالتنفس بحرية بسبب تركيبتها الثقيلة. يتميز كريم أساس نيكد بلمسة مات هذا بالإضافة إلى الحبيبات العاكسة للضوء والتي تساعد على إخفاء عيوب البشرة تماماً ومنحها مظهر طبيعي وحيوي. يتوفر كريم الأساس بالعديد من الدرجات التي يمكنكِ الاختيار منها لتحصلي على درجة مطابقة تماماً لبشرتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع