بالصور: 5 أفكار لطلاء أظافرك يوم العرس

Sara Ahmed
  • Rob + Kristen Photography

    بالرغم من تربع طلاء الأظافر الفرنسي ودرجات الأبيض والأوف وايت على عرش طلاء أظافر العرس لسنوات طويلة إلا أن البعض يفضلنّ الألوان الجريئة والأنماط الغير تقليدية.

     

    هل لا تناسبك الدرجات النيود أو طلاء الأظافر الأبيض؟ البعض لا يفضل طلاء الأظافر الأبيض والبعض لا تناسب بشرتهن الدرجات الفاتحة. الحقيقة أنه على مدار السنوات الأخيرة أصبحت العروس العصرية تفضل الألوان النابضة والجريئة كالأحمر، النبيذي، المرجاني وغيرها. ظهرت العديد من صيحات طلاء الأظافر بالعديد من التصميمات البسيطة والمعقدة، كما أصبحت الكريستالات البراقة والجليتر من أساسيات طلاء أظافر العرس.

     

    شاهدي بعض الأفكار العصرية لطلاء أظافرك يوم العرس.

  • طلاء أظافر العُرس باللون الأحمر

    Wren Photography

    قد يبدو طلاء الأظافر الأحمر جريئاً وغير تقليدياً ليوم العرس إلا أنه سيمنحكِ إطلالة مختلفة ورائعة.

     

    يتناغم اللون الأحمر مع العروس السمراء والبيضاء على حد سواء لذا فهو خيار ناجح في درجات طلاء الأظافر. يمكنكِ طلاء أظافرك باللون الأحمر بالطريقة التقليدية أو استخدامه في عمل مانيكير فرنسي مع عمل إصبع بتصميم مختلف كما في الصورة أعلاه. لمزيد من الأناقة اختاري درجة الأحمر متطابقة مع لون باقة الزهور. يمكنكِ دمج أحد الدرجات الأخرى مع الأحمر كالأبيض والفضي لعمل تموجات خفيفة أو بعض الخطوط أو النقاط لتحصلين على طلاء أظافر مميز بيوم عرسك.

  • طلاء أظافر مع الكريستالات

    Embrace Life Photography

    الفصوص البراقة وحبات اللؤلؤ والكريستالات جميعها من الوسائل البسيطة التي تمنح طلاء أظافرك بريق لا يقاوم.

     

    إذا كنتِ ممن يرون درجات الأبيض من الدرجات التي قد تجعل البشرة تبدو شاحبة فإن بعض الكريستالات البسيطة على طلاء الأظافر ستضفي على إطلالتكِ الحيوية التي تحتاجينها يوم العرس. يمكنكِ تنسيق الكريستالات بطريقة واحدة على كل الأظافر أو بأنماط مختلفة كما في التصميم أعلاه. الكريستالات الملونة ستمنحكِ طلة نابضة ومنعشة خاصة مع طلاء الأظافر بدرجات النيود أو الأوف وايت.

  • تصميم الدانتيل في طلاء أظافر يوم العرس

    Eric Vest Photography

    تصميم الدانتيل في طلاء الأظافر من التصميمات التي انتشرت على مدار السنوات الأخيرة والتي تضمن لكِ إطلالة في نعومة الدانتيل.

     

    خامة الدانتيل ترتبط بصورة خاصة بالعرس وإطلالة الزفاف، ظهرت صيحة طلاء الأظافر بتصميم الدانتيل مؤخراً لتصبح الخيار المفضل للعديد من العرائس خاصة ممن يفضلون الإطلالات الأنثوية الناعمة. لمزيد من التناغم اختاري باقة من الزهور مغلفة بالدانتيل لتحصلين على صورة خلابة لتفاصيل إطلالتك يوم العرس. البعض يلجأ لحيلة بسيطة وهي لصق قطع من قماش الدانتيل بحجم الأظافر ثم إعادة طلائها بطلاء الأظافر الشفاف لتثبيتها وإضفاء لمعة أنيقة عليها.

  • طلاء الأظافر الأومبري

    Memoire Studio

    التناغم والاندماج هي السمة الأساسية للحصول على طلاء أظافر ناجح بتصميم الأومبري.

     

    طلاء أظافر الأومبري يمنحكِ ميزة استخدام أكثر من درجة لطلاء الأظافر ودمجها معاً. يضفي طلاء الأظافر بصيحة الأومبري لمسة من الحيوية والألوان على إطلالة العروس بالأبيض. يُنصح باعتماد الدرجات الفاتحة والنابضة كدرجات الباستيل والوردي ومزجها مع الأبيض في صيحة الأومبري خاصةً لعروس الربيع والصيف. يمكنكِ استخدام بعض الكريستالات مع طلاء الأظافر الأومبري مع وضعها على قاعدة الأظافر أو على الجانب حتى لا تحجب تصميم الطلاء.

  • طلاء الأظافر مع الجليتر

    Soft Elegance Photography

    أسهل طريقة لتطبيق طلاء أظافر لعرسك هي وضع الجليتر على أطراف الأصابع كصيحة مشابهة للطلاء الفرنسي ولكن بالجليتر.

     

    الجليتر الفضي والذهبي من الدرجات الرائعة التي يمكن تنسيقها مع إطلالة العرس والفساتين بالأبيض والأوف وايت. كذلك حبيبات الجليتر الملونة ستمنحكِ إطلالة مختلفة. لتطبيق الجليتر في طلاء أظافرك بعد تطبيق قاعدة المانيكير قومي برش الجليتر برفق على أطراف الأظافر. بعد التأكد من جفاف الطبقة الأولى ضعي طبقة من طلاء الأظافر الشفاف لتثبيت حبيبات الجليتر جيداً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع