بالصور: نصائح لاختيار مكياج عروس 2017

Sara Ahmed
  • elstile-spb.ru

    إطلالة ناعمة بيوم العرس تمنحكِ مظهر ملائكي؟ أم مكياج صاخب يلفت الأنظار؟

     

    هل تصيبك الحيرة حول مكياج العرس المناسب لكِ وحول إطلالتكِ بليلة الزفاف!! اختيارك لمكياج العرس الذي يناسب ملامح وجهك خطوة هامة خاصةً مع اتجاهات الماكياج المختلفة التي تظهر كل عام.

    بصفة عامة فإن التناغم بين ماكياج العيون، الشفاه، الحواجب و الخدود هو المعيار الأول لنجاح الماكياج سواءاً كانت إطلالتكِ ناعمة بالنيود أو صاخبة بالماكياج السموكي.

     

    أما عن أهم ما يميز ماكياج العروس لهذا العام فهو الاختيارات البسيطة التي تعمل على إبراز ملامح الوجه دون أن تطغى عليها. درجات الوردي لا تزال تحتفظ برونقها وتعود بقوة لتحتل صيحات ماكياج العرس لهذا العام.


    إليكِ بالصور أهم اتجاهات ماكياج الزفاف لهذا العام ونصائح لإطلالة عرس مثالية

  • اعتمدي الهايلايتر

    elstile-spb.ru

    الهايلايتر سيضفي على إطلالتكِ إضاءة طبيعية ونضارة بيوم العرس. يساعد الهايلايتر على إبراز أجزاء معينة من الوجه كعظمتي الخدود، الجبهة والذقن. كما أن تطبيق الهايلايتر بالزاوية الداخلية للعين من أهم الخدع التي تساعد على تكبير حجم العين والتخلص من علامات الإرهاق. إذا كنتِ تمتلكين أنفاً عريضاً اعتمدي الهايلايتر في مقدمة الأنف لتحديد أنفك وتصغيره.

  • ظل الجفون الثقيل

    elstile-spb.ru

    إذا كانت ملامحكِ صغيرة ربما تحتاجين إلى ماكياج ثقيل لإبرازها وتحديدها. اعتمدي ماكياج عيون ثقيل لتضفي على نظرتكِ سحر خاص. درجات الأزرق من الدرجات التي تعود بقوة لهذا العام سواءاً الأزرق الميتاليك، الأزرق السماوي و الكحلي. يمكنكِ تنسيق ظل الجفون الأزرق مع أحمر الشفاه الوردي لإطلالة تنبض بالأنوثة.

  • الآيلاينر ثم الآيلاينر

    elstile-spb.ru

    إذا كنتِ تفضلين الاختيارات الناعمة أو الإطلالات الجريئة أو الماكياج الكلاسيكي لا تتخلي عن الآيلاينر، فتحديد العيون وإبرازها يعتمد بالأساس على الآيلاينر. يتصدر خط الآيلاينر السميك وموضة عيون القطة ماكياج هذا العام ليضفي على إطلالتكِ جاذبية لا تُقاوم. ولإضفاء المزيد من العمق على نظرة العين حاولي دمج الآيلاينر مع الماكياج السموكي.

  • أحمر الشفاه الصاخب

    elstile-spb.ru

    دعي شفاهك تتولى الحديث!!
    أحمر الشفاه الصاخب لا يقتصر على درجات الأحمر، بل تفضل الكثيرات اعتماد درجات الزهري. اختيرت درجات الزهري واحدة من ضمن درجات أحمر الشفاه الرائجة لعام 2016 وتعود من جديد هذا العام. الزهري الداكن مع خط من محدد العيون بدرجة الأزرق و البلاشر الزهري سيمنحكِ إطلالة متناغمة وساحرة بيوم العرس.

  • النيود لإطلالة ناعمة

    elstile-spb.ru

    موضة اللاماكياج ربما قد تبدو غريبة مع ماكياج العرس، إلا أن درجات النيود هي المفضلة للكثير من الفتيات في ماكياج الزفاف. الماكياج النيود يساعد على إبراز الملامح الطبيعية دون أي تغيير ومنح البشرة النضارة وإخفاء علامات الإجهاد. أحمر الشفاه النيود الوردي مناسب تماماً لأصحاب البشرة الفاتحة و المتوسطة. إذا كنتِ تفضلين اعتماد الماكياج النيود حاولي التركيز على اختيار تسريحة شعر ناعمة بتفاصيل أقل لتتناسب مع ماكياج العرس.

  • رسمة الحواجب المناسبة

    elstile-spb.ru

    الحواجب السميكة إلى المتوسطة تسيطر على موضة الحواجب للعام الرابع على التوالي. للحصول على مظهر مثالي للحواجب يجب أولاً مطابقة لون الحواجب مع لون الشعر لتبدو إطلالتكِ متناغمة. الحواجب السميكة تتناسب مع العيون الواسعة، أما الحواجب المتوسطة فتتناسب مع أصحاب الجفن المبطن و العيون الضيقة. إذا كنتِ تمتلكين وجهاً دائرياً  فإن الحواجب المقوسة مناسبة لكِ تماماً أما الوجه البيضاوي فيتلائم مع العديد من رسومات الحواجب كالرسمة الدائرية و الحاجب المقوس وا لمستقيم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع