بالصور: أحدث صيحات مكياج عروس الربيع

Sara Ahmed
  • Elstile-spb.ru

    تحرص العروس على الإهتمام بإطلالتها يوم الزفاف و تولي اختيار الماكياج الجانب الأكبر من تفاصيل العرس. لم يعد الماكياج الثقيل أو الدخاني هو الخيار الوحيد لماكياج ليلة العرس. ظهرت مئات الصيحات ما بين النيود و الألوان الميتاليك و الفاتحة لتختاري بينها ماكياج زفافك.

    ماكياج يوم العرس هو الأساس لنجاح إطلالتك في هذا اليوم. ينصح خبراء التجميل باختيار الماكياج المناسب لملامحك و الذي يساعد على إبرازها و إخفاء عيوب الوجه.

    ماكياج العيون النيود مع الأحمر الصارخ من صيحات ماكياج عروس هذا العام. أحمر الشفاه النبيذي يعود هو الآخر ليتربع على عرش درجات ماكياج السهرات والزفاف.

    شاهدي مختارات من أحدث الصيحات لماكياج عروس ربيعي لهذا العام...

  • أحمر الشفاه النيود

    Elstile-spb.ru

    أحمر الشفاه النيود بدرجات الوردي، البيج و الكريمي من الدرجات الرائجة في ماكياج الزفاف. أحمر الشفاه النيود مناسب مع الماكياج الدخاني و الشفاه الغليظة. الهايلايتر من أساسيات الماكياج التي تساعد على منح البشرة إشراقة رائعة و إبراز عظمتي الخدود.

    استخدام الهايلايتر في الزاوية الداخلية للعين مناسب للعيون الضيقة و كذلك استخدام الرموش الصناعية يساعد على تكبير حجم العين.

  • ماكياج عروس بدرجات الأرجواني

    Elstile-spb.ru

    البنفسجي، الموف و الأرجواني من الدرجات التي تتجدد موضتها كل عام. استخدام خط رفيع من الآيلاينر المجنح مناسب لإظهار تدرج الألوان. يمكنكِ تطبيق الماكياج الدخاني مع تدرجات الموف باستخدام ظل الجفون الأسود في الزاوية الخارجية للعين. الأرجواني مناسب للبشرة البيضاء و المتوسطة. درجات الأرجواني من الدرجات البارزة لصيحة الربيع هذا العام.

  • الماكياج الدخاني بدرجات البني

    Elstile-spb.ru

    الماكياج الدخاني لا يقتصر على درجات الأسود و الرصاصي، درجات البني الداكن من الدرجات البارزة لماكياج العيون الدخاني. لأصحاب العيون الضيقة يُنصح بتطبيق الماكياج الدخاني على الجفن السفلي أيضاً مع قليل من الهايلايتر في الزاوية الداخلية للعين. درجات البني الداكن تناسب العيون البنيّة و الزرقاء. أحمر الشفاه النيود بدرجة البيج تتناسب مع الماكياج الدخاني البني.

  • ماكياج الجفن المبطن

    Elstile-spb.ru

    الجفن المبطن من عيوب الوجه التي تواجه الفتيات خاصةً عند تطبيق ماكياج العيون. الجفن المبطن يتسبب في إخفاء الماكياج، لذا عند التعامل مع الجفن المبطن يُنصح باستخدام الدرجات الفاتحة أسفل الحاجب. استخدام الرموش الصناعية من الأمور التي تساعد على إبراز ماكياج العيون لأصحاب الجفن المبطن.

  • الماكياج الثقيل

    Elstile-spb.ru

    للماكياج الصاخب والثقيل محبيه و هو مناسب لإطلالة العرس. استخدام أحمر الشفاه بدرجة الأحمر الكرزي و ظل الجفون بدرجة الأزرق الداكن الميتاليك مع درجة البني في خط الرموش السفلي من الدرجات التي تتناغم تماماً. استخدمي الهايلايتر مع ظل الخدود الخوخي لإبراز عظمة الخد.

  • محدد العيون الملون

    Elstile-spb.ru

    إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الأكثر بهجة، فإن استخدام محدد العين الملون هو خيارك المثالي خاصةً في موسم الربيع. الآيلاينر المجنح بدرجة الأسود و درجات الموف في ظل الجفون يمكن تنسيقها مع محدد العيون الأزرق للحصول على ماكياج مثالي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع