تعرفي على أحدث صيحات مكياج العروس 2017

Yassmin.Yassin

الجميع ينتظر إطلالة العروس بشغف، فكيف ستبدو، وما شكل الفستان الذي سترتديه، وما هي ألوان المكياج التي إختارتها، وكيف ستكون تسريحة شعرها! توقعات لا نهاية لها ولكن كيف يمكن أن تكون إطلالة جذابة وتفوق كل هذه التوقعات والتصورات؟


تعرفي على آخر صيحات مكياج العروس 2017 والتي تأتي لنا من أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف!

المكياج النيود هو الأبرز، فلا داعي للكثير من طبقات كريم الأساس الكثيفة، ويكتفي بإضافة لمعان للوجه، وتعتبر الألوان الترابية هي الأبرز. درجات البني والبيج والبرونز، مع إضافة بعض اللمسات بالألوان النارية الدافئة مثل الأحمر الداكن أو البرتقالي المائل للبني. وهكذا ستبدو إطلالتك رائعة، وخاصةً أن تلك الألوان هي الأنسب للون بشرة المرأة العربية الخمري.
أيضاً يعتبر اللون الوردي هو أحد الألوان البارزة في صيحات الجمال لعام 2017، وخاصةً إذا كان عرسك في موسم الربيع. إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة مفعمة بالأنوثة، فعليكِ بإعتماد درجات الوردي، في ظل العيون، أحمر الخدود، وعلى الشفتين. وتحدثي مع خبيرة التجميل حول تصوراتك لإطلالتك، ولكن عليكِ مزج لون آخر داكن مع اللون الوردي في مكياج العيون.

الكونتور هو أحد أهم الخطوات للحصول على مكياج مثالي، وننصحك بإضافة بعض اللمعان لبشرتك عن طريق الملمع في مناطق عظمة الخدود، الأنف، والذقن، ولا تنسي مكياج منطقة الرقبة والصدر أيضاً في حالة إرتداء فستان كاشف لهذه المنطقة، حتى لا يبدو لون بشرتك مختلف عن لون الجسم.

إذن فإن الألوان الترابية والبرونزية، درجات الوردي، إضاءة ونحت الوجه هي أبرز ملامح مكياج عروس 2017 وفقاً لعروض أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف. ولكن لا تنسي أن تبرزي شخصيتك في مكياجك أيضاً ولا تبالغي في مزج الألوان. فالبساطة هي سر الجمال الأول.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع