أساسيات مكياج العروس لإطلالة مشرقة وساحرة

Yassmin.Yassin
تريدين أن تبدو إطلالتك ساحرة في ليلة الزفاف؟ تعرفي على أهم أساسيات المكياج التي تجعلك عروس مبهرة ومتألقة في يومك الكبير!

أولاً: لا تجهدي بشرتك

من المهم أن تقومي بعمل أقنعة البشرة المناسبة، ولكن توقفي عن تلك الأقنعة قبل ليلة الزفاف حتى لا تجهد بشرتك، كما أن قلة النوم ستجعل بشرتك تبدو مرهقة حتى بعد تطبيق المكياج، وخاصةً الهالات السوداء والعيون الناعسة التي ستفسد إطلالتك، لذلك يجب أن تنامي جيداً قبل ليلة الزفاف. ولا تنسي تناول الفواكه والخضروات التي تغذي بشرتك لمدة أسبوع قبل العرس.

ثانياً: مستحضرات هامة قبل المكياج

هناك بعض المستحضرات الهامة التي يجب أن تعرفيها وتطبقيها على بشرتك قبل المكياج، ويمكنك أن تسألي خبيرة التجميل عليها، مثل مستحضر ترطيب البشرة، مستحضر توحيد لون البشرة، مستحضر إخفاء أي عيوب أو شوائب بالبشرة، وكذلك مستحضر يمنح بشرتك لون وردي مشرق، وهناك بعض المستحضرات التي تجمع بين أكثر من فائدة من هذه الفوائد.

ثالثاً: لا تبتعدي كثيراً عن لون البشرة

عند مناقشة خبيرة التجميل حول الألوان، فأطلبي منها إختيار الدرجات الأقرب للون بشرتك، ولا تبتعدي كثيراً حتى لا تبدو الألوان غريبة، كما أن زيادة المكياج سيجعل بشرتك تبدو غير طبيعية.

رابعاً: نحت وتنحيف وإضاءة البشرة

خطوات هامة لجعل وجهك يبدو مثالياً ولإخفاء العيوب بالمكياج، فتقوم خبيرة التجميل بإستخدام الكريمات الداكنة للأماكن التي تظهر بها العيوب، مثل الأنف، الخدود الممتلئة، أو الذقن، على أن تضيء وتضع درجات فاتحة في الأماكن الأخرى التي تريدين إبرازها، فهكذا تفعلين مثل النجمات وتتألقي بمكياج متقن.

خامساً: لون وشكل الحواجب

إحذري تغيير لون حاجبيكِ للون بعيد عن لونهما الطبيعي، وإذا قمتي بصبغ شعرك فلتختاري لون الحواجب مناسب ولكن غير بعيد عن لون الحواجب الأصلي، كذلك لا ينصح بتغيير شكلهم بصورة مبالغ فيها، بل يجب أن تكون الرسمة بسيطة وغير حادة ويفضل ألا تكون رفيعة للغاية، بل الحواجب السميكة قليلاً تكون أجمل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع