5 أسرار في المكياج تهم العروس

Yassmin.Yassin
حتى تكوني مبهرة في ليلة الزفاف وتتجنبي أي مواقف محرجة، يجب أن تتعرفي على أسرار مكياج العروس الخمسة والتي سنخبرك بها اليوم..

أولاً: مستحضرات مقاومة للماء

غالباً ما تسيل دموع العروس في ليلة الزفاف في حالة شعورها بالسعادة المتناهية أو القلق، ولهذا تحتاج لإستخدام مستحضرات مقاومة للماء، وخاصةً في مكياج العيون، إختاري ماسكرا مقاومة للماء من أشهر ماركات التجميل، وكذلك الآيلاينر.

ثانياً: مستحضرات تدوم طويلاً

أيضاً يجب إختيار مستحضرات تجميل تدوم طويلاً حتى لا تتلاشى مع الوقت، فحفل الزفاف يأخذ وقت طويل، وحركة العروس الدائمة تعرضها للتعرق، ولهذا يجب تطبيق مستحضرات تجميل ثابتة، في ظل العيون، أحمر الخدود، وأحمر الشفاه.

ثالثاً: مستحضرات خالية من الزيوت

لأي عروس، وتحديداً صاحبة البشرة الدهنية، تأكدي من إستخدام منتجات خالية من الزيوت Oil Free حتى لا تتلطخ مع الوقت أو تظهر علامات لامعة تزعجك، وخاصةً فيما يتعلق بكريم الأساس.

رابعاً: تنسيق المكياج

يجب أن تطبق العروس مكياج ناعم، ولهذا لا تبالغي في إطلالتك، ولتحقيق المعادلة حددي أولاً المنطقة التي تريدين إبرازها والأجمل لديكِ، فإذا كنتِ تتمتعين بعيون جذابة، فلتختاري مكياج عيون قوي مع أحمر شفاه هاديء، والعكس، إذا أردتي إبراز جاذبية شفتيكِ، فلتختاري مكياج عيون ناعم مع أحمر شفاه قوي.

خامساً: لون البشرة ولون المكياج

حتى تبدو إطلالتك مشرقة وغير مصطنعة، يجب إختيار ألوان الكريمات بلون مناسب للون البشرة، فلا تصلح الدرجات الفاتحة للغاية مع صاحبة البشرة المتوسطة أو السمراء، ولا يفضل إختيار الألوان الداكنة لصاحبة البشرة الفاتحة، فيجعل لون وجهك غير طبيعي ومختلف عن لون الجسم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع