نصائح مكياج العروس لحفل الزفاف النهاري

Yassmin.Yassin
أصبحت موضة منتشرة تفضلها العروس، وهي إقامة حفل الزفاف نهاراً في مكان مفتوح، ولكن هذه العروس تواجهها عدة أمور يجب أن تضعها في إعتبارها، وخاصةً فيما يتعلق بالمكياج.

إليكِ أهم النصائح للحصول على إطلالة جذابة في عرسك النهاري!

أولاً: مستحضرات تجميل تدوم طويلاً

يجب التأكد من تطبيق مستحضرات تجميل تدوم طويلاً حتى لا تتأثر بالشمس والعوامل الجوية، فالحرارة ستساهم في إختفاء مكياجك حتماً، ولذلك عليكِ إختيار مكياج ذو نوعية جيدة ويثبت لأطول فترة ممكنة، ولا تنسي تطبيق ممهد المكياج الذي يساعد في ثباته. كذلك إبحثي عن المستحضرات الخالية من الزيوت Oil Free. ولا تنسي أن تفاصيل مكياجك ستكون ظاهرة بصورة أوضح للجميع.

ثانياً: إختيار مكياج ناعم

لا يمكن أن تطل عروس النهار بمكياج ثقيل أو مبالغ فيه، لأن عرسها في توقيت لا يسمح بهذا النوع من الإطلالات، بل يفضل أن تكوني ناعمة وهادئة لتعبري عن أنوثتك. كما يجب الإبتعاد عن الألوان الصارخة مثل الأحمر أو الفوشي أو الألوان الداكنة مثل الأرجواني الداكن أو البرغندي، والأفضل إستخدام ألوان ناعمة مثل الوردي والليلكي ودرجات البيج والبرونز والبني الفاتح.

ثالثاً: تجنب الطبقات الكثيرة

بالرغم من أننا نريد ضمان ثبات المكياج، إلا أنه مع حرارة الشمس يجب تجنب تطبيق طبقات كثيرة من كريم الأساس والبودرة والمستحضرات الأساسية للوجه، لأنها مع الوقت في الحرارة ستؤدي لظهور تكتلات غير محببة في المكياج وهذا ما تدركه خبيرة التجميل المحترفة.

رابعاً: تجنب الحرارة المباشرة

ليس معنى أن حفل زفافك في النهار أن تبقي تحت أشعة الشمس المباشرة طوال الوقت، بل يجب أن تجلسي في المكان الأقل حرارة وتعرضاً للشمس، حتى تتجنبي أي مواقف محرجة تحدث لكِ بسبب هذه الأشعة.

خامساً: مستحضرات بديلة

يجب أن تأخذي معكِ مكياج بديل لتطبيقه في حالة حدوث أي مشكلة في المكياج نتيجة الحرارة، وأهمها ظل العيون، الماسكرا، الآيلاينر، أحمر الشفاه، وأحمر الخدود، وبالطبع كريم الأساس والإسفنجة.

سادساً: الإتفاق مع صديقتك

يجب أن تتفقي مع صديقتك المقربة أو شقيقتك على متابعة إطلالتك طوال الوقت، بحيث تخبرك في حالة حدوث أي مشكلة أو تغيير في مكياجك لتبادري بتعديله، فهذا الأمر مهم حتى لا يفسد يومك ولقطاتك التصويرية الخالدة.

وأخيراً ننصحك بعدم إقامة حفل الزفاف النهاري في توقيت الذروة، بل يفضل أن يكون بعد إختفاء الشمس قليلاً، أي قبل الغروب بوقت كافي للإحتفال، بحيث يتم إستكمال الحفل ليلاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع