كيف تختارين خبيرة التجميل المناسبة لمكياج الزفاف؟

Yassmin.Yassin
نوصي أي عروس بالبحث عن خبيرة تجميل مناسبة ومثالية لها، ويعتبر هذا الأمر من أكثر الخطوات التحضيرية التي تضع العروس في حيرة وقلق، وذلك نتيجة وجود العديد من خبراء التجميل المبدعين، ولذلك سنضع لحيرتك حداً ونخبرك بأهم الإعتبارات التي يجب الأخذ بها عند إختيار خبيرة التجميل..

أولاً: لها مكانة جيدة

لا تستهيني بليلة عرسك، أو تبحثي عن الأقل سعراً، بل إبحثي عن الأكثر مهارة بحيث يكون لها مكانة جيدة في منطقتك، وتعاملت مع كثير من العرائس قبلك، ويجب أن تكوني قد شاهدتي عرائس لها من قبل.
ولحصر خبراء التجميل الأبرز في بلدك، قومي بكتابة أسماءهم في مفكرة للبدء في عمل تصفية بينهم.


ثانياً: الأسلوب الذي يناسبك

بعد عمل حصر لأبرز الأسماء، يجب أن تتعرفي على الثيمة أو الأسلوب الخاص بكل خبير تجميل، فهناك خبيرة تجميل تعرف بالمكياج الثقيل، وأخرى بالمكياج الناعم، وغيرها بالمكياج الأكثر أنوثة وهكذا، وفكري جيداً في الأسلوب الذي يناسب شخصيتك ويلبي إحتياجاتك، وكذلك يتناسب مع إطلالتك.
يمكنك عمل تجارب شخصية لأنواع المكياج المختلفة في المنزل قبل أن تحددي الأسلوب الأنسب لكِ.

ثالثاً: المميزات والعيوب

أمر هام جداً يجب أن تدركيه، وهو المميزات والعيوب المتعارف عليها حول خبراء التجميل، فهناك واحدة ملتزمة في المواعيد، وأخرى تتأخر، وكذلك هناك من تساعدك في إختيار ما يلبي إحتياجاتك ويناسبك، وأخرى تتحكم في إختيار اللوك الخاص بالعروس ولا تتناقش أو تسير مع ميول العروس.
يمكنك معرفة هذه الأمور من خلال البحث على الإنترنت، أو التحدث مع خبراء التجميل بشكل مباشر.

رابعاً: الميزانية المحددة

من أهم الأمور التي تتحكم في إختيار خبير التجميل هو الميزانية التي لا يمكنك الخروج عنها، لأن الأسعار تتفاوت، وهناك خبراء تجميل هم الأشهر والأكثر ثمناً، وفي المقابل هناك خبراء تجميل جيدين ويطلبوا أسعار مناسبة.
لا يشترط أن تكون خبيرة التجميل التي تطلب مقابل كبير أن تكون الأكثر مهارة، ولكن هناك عوامل أخرى تجعلها أكثر ثمناً، مثل الشهرة، التعامل مع النجوم، أو المنتجات الباهظة التي تستخدمها.

خامساً: المواعيد المناسبة

بعد تحديد خيارات قليلة، يجب أن تتأكدي من وجود مواعيد لديهن، فقد تجدين أغلبهن غير متوفرات في يوم عرسك، ولذلك يفضل التواصل معهم بشكل مباشر وقبل موعد العرس بفترة كافية، حتى تكوني مطمئنة وتتخلصي من الحيرة فيما يخص إطلالتك.

وأخيراً، نذكرك بأن كيت ميدلتون هي من قامت بتطبيق مكياج عرسها! نعم تلك هي الحقيقة، ولذلك لا تبالغي في الأمر، وإبحثي عما يتناسب مع شخصيتك وقدراتك المادية، وجربي بنفسك فقد تصنعين اللوك الأفضل على الإطلاق!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع